" اخيرا نظرت لعينك اخيراً انا معك كيونغ " قال كاي وعيناه ملئها الدموع .
" شــ ..شكـــر..ا لأنـــ..ك لم تت ..تتوقــ..ــف عن البحــ...ــث عنــي " قال كيونغ
" ولن اتوقف ما دمت حي انت شخص خاص بالنسبة لي وستبقى كذلك " جونغ ضم كيونغ بقوة ..
كيونغ شعر بسعادة تتغلغل لقلبه المعطوب من الاسى ، ان يحبك احدهم لأنك انت ولا يهم مقدار السوء الذي يظهر فيك ان يحبك شخص رغم كل شيء هذا شيء نادراً بالوجود ومن الصعب الحصول عليه وكيونغ استحق هذا الحب ، يقول ان في حياة كل انسان لابد ان يحصل على شخص يحبه بمقدار حب امه له وكيونغ حصل على شخص يحبه اكثر مما امه فعلت .
كيونغ تلك ليله اخذ جونغ لفندق وعانقه ونام ، شخصان مثلهما عانيا كثيراً واُستغلّا جسدياً ونفسياً لا يمكن ان يفكرا بالجنس كل ما يريدانه عناق طويل صامت وهذا ما حصلا عليه ..
جونغ لمس ملامح كيونغ وحدق اليه بحب ، وكيونغ شعر بدموعه تناسب فلمسات جونغ كما كانت دوماً ناعمه ومليئة بالدفيء
" احبـــ..ــك كاااي " قال كيونغ
" وانا احبك كثيراً جدا واشتقت لك كثيراً " جونغ اقترب وقبل شفتي كيونغ بهدوء وابتعد لفتح كيونغ عينيه وينظر له ..
" لــ...ــم ابكـ...ـــي للل ..لانــــ...ـــي كـــ..ــنت اعــــ..ــلم انك ستـــ..ــجدني مهـــ..ـــما طــــ..ــال انتـــ..ظار..ري "
جونغ ضم كيونغ بقوة واشبع انفاسه بعطره وكيونغ فعل المثل ..
بالنسبة لزانغ بعد ان علم ان جونغ عثر على حبيبه الضائع شعر بالإحباط والوحدة وذهب ليشرب حتى ثماله ولم يشعر بنفسه بعدها استيقظ ليجد نفسه ينام بفراش سوهو العاري ..
" اللعنة عليك اغتصبتني مجدداً " ضرب زانغ سوهو بوساده بينما الاخر اخذ وساده منه وامسكه من ذراعيه بقوة " اهدأ زانغ لم المسك لقد شربت كثيراً جداً وكدت تغتصب بشارع كالحيوان لكني اخذتك و... لقد تقيئت علي ولوثت ملابسك وملابسي وبدل ان اتركك غارقاً بالقذارة غسلت جسدك وملابسك وضعتك بفراش دافئ وانت تضربني وتتهمني باغتصابك عليك التوقف لست كما تظن .. انا احبك زانغ "
زانغ عبس " لقد تركني كاي تركني وحيد عدت للوحده لا استطيع تحمل هذا " قال زانغ بحزن بوجهه عابس ظريف
" انا معك ايها مجنون سوف افعل ما تريده اعلم انك مهوس بأشياء غريبة لكنني لا ابالي انظر اشتريت لك شيء " سوهو نهض لخزانه واخرض حقيبه واعطاه لزانغ .
زانغ وضع يده على فمه " امي القديسة ياللهي انت اشتريت لي علبه الوان انها غالية ثمن جداً يتم توصيه عليها من فرنسا خصيصاً " اندهش زانغ
أنت تقرأ
falling into hell / السقوط في الجحيم
Mystery / Thrillerخلف السماء الصافية والشمس المشرقة وزقزقة البلابل يكمن جانب أخر لجمال من بشاعة اليوم الذي تستيقظ لتظنه يوم عادي هادئ يتحول الى كابوس تتمنى ان تستيقظ منه هل جربت ان تستيقظ لتجد حياتك البسيطة تحولت لكابوس ؟؟ تعال معي لترى الكابوس الحقيقي