البارت 15

3.8K 131 118
                                    

الماضي احداث بعد 2 شباط ..

تاو نائم قرب كريس وانفاسه تعلو وتهبط بهدوئ , كريس منذ ما يقارب الساعتين يحدق بتاو والأفكار العزيرة لا تتوقف ابداً ...

كريس بدء يحدث نفسه بينما يحدق بحبيبه النائم
- تاو عزيزي قبل خمسه عشر عاماً كنا مجرد مراهقين كنت ذلك الفتى البارد ذو ملامح الحادة الذي يخشاه الجميع , لكنك مختلف كنت طيب حد سذاجه..
بدءت قصه حبنا بمعلب الكرة حين انزلقت وسقطت ليشمت الجميع بي وكيف لا يشمتوا وانا ادفعهم اثناءاللعب ليسقطوا دون ادنى اكتراث , الغريب بالامر رغم اني كنت قد اسقطتك قبل قليل واذيتك انت الوحيد الذي مد يده وساعدني لنهوض اخذتني لعياده وضمدت ركبتي المصابه بنفسك وابتسمت لي , انت ملاك حقا تاو ..
-مشاهد من ماضي كريس -

" هل تؤلمك " قال تاو وقبل قبله على ركبه كريس " سيذهب الالم "
" م.... ما الذي فعلته اعني انت تقبلني لقد جعلتك تسقط قبل قليل لقدضربت خاصرتك ربما تألمت ليس هناك داعي لان تكون لطيف جدا " كريس اشاح نظره عن الفتى الذي يحدق به بتمعن ..

" انه مجرد لعب اعني انا .. اضرب طوال الوقت من الاخرين لست غاضب من سقوطي باللعب انت تحب الكره ولا تريد ان تؤخذ منك " قال تاو هو يحدق لارض..
كريس  لاول مره يتحدث بعباره طويله لاحد ما هو مندهش من الفتى وطيبته.

" اا... انا ساذهب كريس - شي " تاو تنهد وسار مبتعد دن ان يقول له كريس اي شيء فهو شعر بدفئ تسلل له بقبله تاو على ركبته ..

لقاء الثاني لكريس مع تاو حين دخل الحمام ووجد الفتيه يتنمرون على تاو " هيا ايها رقيق أرنا عضوك  لنتأكد انك لست فتاه " سخر الجميع منه بينما هو بزاويه يحبس دموعه ويرتعش..
" دعنا نجعله يشرب من ماء المراحيض ثم نعريه ما رأيك " قال الفتى ..
سحبوا تاو  ليمسك احدهم شعره بقوه دفعه نحو مرحاض ليضع راسه داخله " اشرب جيدا ايها مقرف "

لم يكن تاو لينجو من ايدهم لولا دخول كريس عليهم , كريس لا يهتم بهكذا. امور عادتا كان سيتبول ويغسل يديه ويغادر لكنه سمع صوت تاو هو ينادي اتركوني , اراد تجاهله لكن منظره هو يطبع قبله على ركبته لا يذهب من رأسه ..
" ماذا تفعلون " قال كريس ببرود تام .
" هل تريد العبث معه " الفتى جر شعر تاو ليري وجهه لكريس .
" اخرجوا جميعا من هنا " قال كريس وجهه نظره حاده ليركض الجميع هاربين .

كريس اقترب من تاو الذي بكى بقوه و ساعده لينهض...
" انا قذر " ردد تاو ورعشه غريبه تجتاح جسده المرتعب..
" اهدئ " كريس غسل له وجهه اخلعه ستره المبتله البسه ستره .
" انا قذر " استمر تاو بالبكاء بشده
" انت انظف منهم جميعا " قال كريس لينظر له تاو وسط دموعه ويضمه بقوه .
كريس شعر بغرابه لعناق القوي وابتسم دون ان يعلم السبب وضم تاو وربت على ظهره .

- انها المره الاولى التي احب ذهاب لمدرسه رغم ان المنزل كجحيم وتتم معاملتي من قبل اخي وابي كخام لعين لكن المدرسه لعينه ايضا , لكني احببتها باحرى احببت رؤيته لكني اراه دوما حزين يزعجونه بشكل متواصل .

falling into hell / السقوط في الجحيمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن