ما يحصل مع جونغ ان ( كاي ) و زانغ (ﻻي ) فهو بالوقت الحاضر اما ما يحصل معه بمنزل عمه كريس فهو ماضي .
..................................................الحاضر ..
جونغ غاب عن الوعي هو جالس على كرسي الخشبي ليتم نحته , استيقظ جونغ داخل الفراش الدافئ و يدين زانغ احاطته بقوة ، جونغ حدق بوجه الفنان المجهول زانغ مرر اصابعة على اﻻلون التي تلطخ وجه زانغ ." ديو " همس جونغ لنفسه لتعود له الذكريات .
الماضي قبل عام من اﻻن . ...................
هجم على جونغ ذلك الوحش ليعضة بقوة متسبب له بنزيف سطحي ، تاولر ضربت ذلك مخلوق اﻻشعث ليبعد عن جونغ ورمت الطعام له داخل القفص ليجري نحوه ويلتهمه .
" جونغ لم يكن اللقاء جيد لكن ساعرفك على ابننا الوحش الصغير كيونغسو ناديه ديو هو يحب ذلك من اﻻن ستهتم بديو سيكون اطعامه مهمتك يتناول وجبه واحده باليوم انها تكفيه " قالت- ديو ، ابن ، وحش . كل تلك الكلمات ترددت برأس جونغ لتسبب له الصداع " ماذا يجري حوالي حتى متي يستمر هذا الكابوس متى استفيق " سال جونغ نفسه هو يحدق داخل القفص .
" هل سمعتني " قالت بصوت حاد رجولي
" اجل " رد جونغ ونهض من اﻻرض
" هيا لنغادر " قالت وسارت نحو سﻻلم صعدت ليتبعها جونغ بصمت .مجددا منتصف الليل استيفظ جونغ على صوت تخديش على السقف اليوم سمع صوت تكسير اصوات كثيرة اختلطت من صوت صراخ وآنين ايضا صوت سحب وتكسير حتى اخيرا شعر بهواء بارد على وجهه و اقدام اقتربت من سريره جلست تراقبه ثم غادرت ، منذ عدة ايام وهذا سيناريو يتكرر ، جونغ بمرور الوقت يتجرد من اﻻحساس مات كل جميل داخله نسى حتى من هو بدء يفقد ذكرياته عن حياته السابقة ، كل شيء مخيف وسيء حتى انفه افتقد رائحة الحياة المكان ملئ براحة العفن و الدم يجد دوما بقع دماء هنا وهناك داخل مرحاض على سﻻلم داخل حوض الصحون ، جونغ لم يسأل بتأكيد فهو لن يحصل على اجانه فوق كل شيء سلسلة الرعب الذي يعيشه مقابلته لمخلوق بشري متوحش والاتعس عليه اطعامه بنفسه وهو ﻻ يظن ان ذلك الوحش لن يأكله يوما ما .
" حان وقت طعامه عامله كأي حيوان الليف هذا سوط خذه معك انه يخافه " قالت تاولر .
" اجلده حتى وان لم يفعل شيء ليشعر انك سيده هو يحب الجلد " قال كريس هو يحد سكين .
" حاضر " قال جانغ اخذ الوعاء الحديدي وسار لقبو اخذ مصباح ايضا نزل سﻻلم ورعب يغزو قلبه بﻻ رحمه ساقيه بكاد تحمﻻنه وقلبه يضرب بسرعه .
حتى وضع جونغ قدمه على اخر درجة على سﻻلم ركض نحوه ذلك المخلوق ليطرحه ارضا ويقفز فوقه ليعض كتفه مجدا ." اااااه " صرخ جونغ بألم وحاول دفع ذلك المخلوق لكنه ثقيل " عامله كحيوان الليف " تذكر تلك العبارة رفع جونغ يده بصعوبه ووضعها على رأس ديو ، ربت على شعره " وو .. ولد ج . جيد "
أنت تقرأ
falling into hell / السقوط في الجحيم
Bí ẩn / Giật gânخلف السماء الصافية والشمس المشرقة وزقزقة البلابل يكمن جانب أخر لجمال من بشاعة اليوم الذي تستيقظ لتظنه يوم عادي هادئ يتحول الى كابوس تتمنى ان تستيقظ منه هل جربت ان تستيقظ لتجد حياتك البسيطة تحولت لكابوس ؟؟ تعال معي لترى الكابوس الحقيقي