" سيد كريس زوجتك تم ابقاءه بالحجز عده ايام على ذمه التحقيق انها مرتعبة تبدوا شاحبة وخائفة يجب عليك تحدث بالحقيقة حتى تريحها وتعود لمنزل وابنك " قال تشانيول هو يحدق بوجه كريس الذي يضع يديه المكبلة بالأصفاد على طاوله ويحدق لأسفل .
" اتمنى ان املك ما اقوله لأخبرك لكني لا اعلم ما يجب قوله حقاً ثم ان اسمي ليس كريس انا وويفان سيدي انا واثق انك تقصد شخص اخر ربما يشبهني " كريس وضع يديه على وجهه " ارجوك ارحم زوجتي ارجوك سيدي لا ذنب لها بشيء انها طيبة ومسالمه "
تشانيول نهض من مكانه وترك كريس خرج من غرفه تحقيق " انه لا يقول اي شيء ربما علينا استخدام العنف معه ربما علينا ان نهدده بزوجته " قال تشانيول وفرك وجهه " لا احب ان ندخل امرأه وحامل ايضا بهذا كله ساذهب لتحدث معها " تشانيول شعر بالانزعاج الشديد من الوضع الفوضوي .
" هون عليك لما انت عاطفي بشائن الزوجه الحامل " سوهو ربت على كتف تشانيول " امر اولئك البشر لا يهمنا المهم اظاهر الحقيقة "
تشانيول نظر لسوهو بنظره استحقار لما قاتله ودخل لغرفه التحقيق ليجد تاو يضع رأسه على طاوله جسده يرتعش وهو شاحب جدا " هل انت بخير "
" اشعر بالألم بمعدتي " تساقطت دموع تاو لينظر له تشانيول بتمعن .
" هيا انهضي سوف نأخذك لعيادة لفحص " قال تشانيول واقترب ليساعد تاو بالنهوض لكنه سقط مغشي عليه ، تشانيول حمله خارج غرفه تحقيق حرص على نقله بنفسه لعيادة ..
" انها حامل ربما لم تحصل على مقويات " قال تشانيول لدكتور الذي استعمل جهاز السونار لرؤيه الجنين ما ان كان بخير او لا ..
" هذه هي الصوره " طبيب اعطى تشانيول صوره سونار لجنين الذي يبدو كحبه فاصواليا برحم امه " لكننا نحتاج لفحوصات اكثر " طبيب لاحظ شيء غريب واراد ان يماطل ..
" ارجوك انا خائف .. خائفة اريد خروج ارجوك " تاو توسل بتشانيول
" اكتب الوصفة بسرعه " قال تشانيول
" سيدي نحتاج لمزيد من فحوصات " قال طبيب بإصرار
" افعل ما قلت والا سأزجك بسجن " تشانيول شعر بتوتر فهو بعاده يقابل المجرمين وقتله مهربين مخدرات ومغتصبين لكن ام حامل هذا صعب ملامح تاو مرهقة حقا تؤلمه وتذكره بأمه الذي تتعرض لضرب من والده .
" لا تقلقي انت بحماية الشرطه يجب ان لا تخافي من زوجك وتخبرينا بكل شيء انت لا تريدين لأشخاص ابرياء ان يتأذوا " قال تشانيول بلطف
" هو يحمني ويحبني لم يؤذني يوما انا اشعر بألم لانه ليس قربي هو يضع يده حيث يؤلمني ويتوقف الالم انا اريد ان نعود لنعيش بشكل طبيعي " بكى تاو بمرار ..
تشانيول شعر حقا بأنه لا يستطيع الاستمرار بتحقيق بهذا الوضع ، ولكي يرى شيومن وجه تاو ويخبر المحققين ما ان كان هو او لا ارسلوه لمستشفى متنكر بزي ممرضه ونظر لتشانيول ثم لتاو وثم مثل انه يقوم بتأكد من مغذي وبعدها غادر ، تشانيول لحقة لخارج " هل تعرفت عليها ؟ "
أنت تقرأ
falling into hell / السقوط في الجحيم
Mystère / Thrillerخلف السماء الصافية والشمس المشرقة وزقزقة البلابل يكمن جانب أخر لجمال من بشاعة اليوم الذي تستيقظ لتظنه يوم عادي هادئ يتحول الى كابوس تتمنى ان تستيقظ منه هل جربت ان تستيقظ لتجد حياتك البسيطة تحولت لكابوس ؟؟ تعال معي لترى الكابوس الحقيقي