بارت 6

4.2K 151 178
                                    

تدور احداث هذا البارت عن تشانول المحقق من البارت اﻻول  ...

الماضي الاحادث قبل عام من 2 شباط ...

- انا تشانول شخص طويل خالي من اﻻحساس ، لقد اصبحت محقق ﻻن ابي كأن رجل عصابات ، منذ صغري وانا اشاهد ابي يمارس جميع انواع رذائل بكل بساطة ( قتل . اغتصاب . مخدرات . دعارة ) كرهي لما يفعل ذلك الرجل جعلني ﻻ اشبهه جعلني اكره المجرمين بشكل شخصي واعمل على زجهم خلف القضبان لينالوا اشد العقاب .
انا تشانول اؤمن أن القانون اصم واعمى واخرس  ما لم يكن  هناك شيء يعرف كيف يطبقة ، وانا المحقق تشانول اطبق العدالة بقلب ﻻ يعرف الرحمة .

ها انا اقوم بجولتي ليلية بينما العالم ينام وشوارع مظلمه يهيم المجرمين ورجال العصابات بأرجاء كحيوانات مشردة يعكرون صفوا اﻻبرياء ، لست باتمان او سوبرمان لكني شخص طويل ذو بنيه جسديه قوية اؤمن بتطبيق العدالة بيدي من خلف القفاز ، نعم لست شرطي يقوم بدوريات وما اقوم به غير قانوني لكني لن اهتم فقانون لن يخرج لينظف الشارع .

ها هو الزقاق المظلم يناديني الشارع كله مظلم علي ابﻻغ البلدية لتزود الشارع بأنارة اوقفت سيارتي شريكتي بالمهمات و حملت سﻻحي الغير مؤمن وفتحت اناره جوالي و سرت اغوص في الظﻻم الزقاق الضيق المظلم ، سمعت صراخ صوت اجش ثم اختفى الصوت لعقبها آنين وبكاء ، واخيرا وصلت ﻻرى امامي   رجل ضحم فوق شخص اخر ، وجهت افﻻش جوال نحو الشخصين لرأى جيدا .
ومشهد كالتالي : شخص ضحم بين ساقين فتى و الفتى قد غرس قطعة زجاج بعنقه لتؤدي بالرجل قتيل ربما هو استثار  لاغتصابه .

امسكت الهاتف بفمي وضعت المسدس على وسطي و اقتربت ﻻسحب الرجل من فوق الفتى ، وتحديدا الرجل ﻻيزال داخله جعلت الرجل يستلقى و ﻻحظت الوشم على ذراعه " رجل عصابه " فتشت الرجل ﻻجد  مخدرات بجيبة ومعه سﻻح غير شرعي " الفتى قام بعمل جيد بقتله " سرت نحو الفتى الذي الذي كان واقف وساقيه ترتعش صدره يعلو ويهبط وبسرعه وجهه مغطى بدماء نظرت لقميصه اﻻبيض الذي تلطخ بدم قدميه التي تلطخت بسؤال و الدم ، لكن اﻻهم من كل شيء الفتى لم يحاول الهرب هذا يعني انه ليس مجرم .

التقطت بنطال الفتى من اﻻرض و وفتشت جيوبة لم اجد شيء ﻻ مخدرات ، شعرت ﻻسف ﻻن الفتى ﻻزل مجرد طالب التفت ليه ﻻجده هوى على اﻻرض فقد وعيه .
سرت نحو الرجل سحبت الزجاجه من عنقة ليتناثر بعض الدم علي " اللعنه " لفتت قطعه الزجاج بمنديل ووضعتها بجيبي التقت بنطال الفتى وجسده وحملت لسيارة وضعته بمعقد خلفي وقدت لمنزل ،  اﻻن الفتى لم يعد متهم بأي شيء هو مجرد ضحية سأسمع قصته بنفسي واجري تحقيق غير رسمي معه حين يستيقظ .
اوقفت السيارة اخرجت غطاء احتفظ به بصندوق السيارة و حملته لداخل لشقتي وضعت جسده الصغير منهك على فراشي وعدت بناء مع ماء دافئ ومنشفته واخذت ازيل الدماء واﻻوساخ عنه حتى ارى مﻻمحه جيدا واعالج جروحه .
ظهر الفتى يحمل كثير من اثار ضرب ، انه يتعرض لتنمر او العنف المنزلي ، تشانول سيساعدك ايها الفتى الصفير ..

falling into hell / السقوط في الجحيمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن