part 17

3.4K 125 175
                                    

**اتركوا تعليقات جانبيه 

- ما نقوله لا قيمة له بالمقارنة مع ما نشعر به

الماضي من ذكريات كريس ..

كريس ركض طوال الطريق نحو المنزل هو يشعر ان قلبه يتمزق لأوصال لم يشعر كريس بوزن تاو من شده الغضب الذي اعتراه فهو تمنى بتلك لحظه تدمير العالم اجمع دون ان يرف له جفن .

" تاو اصمد لاجلي " قال كريس بنفس لاهث ووصل ذلك المنزل المظلم اخيرا سار على الأرضية الخشبية بعنف ليزعج هدوء المكان ، فأخيه كيم غادر البلدة بعد ان اشترى تاو من الده وباعه لرجل الثري مقابل مبلغ كبير من المال لا يقارب بالمبلغ الذي اشتراه فيه ولنقل ان تاو من اشد الناس حضاً لان الرجل الذي بيع له مزاجي ولم يعجبه والا كان ليكون تاو دميه سرير وما كان لينجو طوال حياته .

كريس ارتقى السالم نحو غرفه ليضع تاو على السرير اخيرا وضع رأسه على صدر تاو ليتأكد انه يتنفس ثم ركض ليجلب منشفه مبتلة ويمسح جسد تاو من القذاره وعيونه تدمع " اللعنه " صرخ كريس وبكى بشده وضم تاو بقوة ..

" اسف انا السبب كان علي ان ابتعد عنك كان عليك ان احميك مني ومن اسرتي اللعينه انا سبب " بكى كريس بمرار وقوة حتى شعر بضعف ، صمت كريس حدق بتاو بشفته مجروحة وبكدمه على جانب فمه نظر لصدره لأثار العض على حلمتيه ولبقه الاثار على بشرته الصافية ، كريس تحرك ليخرج لتاو بلوزه والبسه ..

كريس مرر يديه على فخذي تاو ليلمس الاثار وتدمع عيونه مجددا " اسف لان ملاك مثلك متألم هكذا "

كريس جلس قرب تاو بحدق به وقلبه ملئ بالحزن والالم ..

فتحت باب الغرفة ليظهر والد كريس الضخم " ايها جرذ اين فطوري "

كريس نظر بحقد لوالده " لن اقوم بأي شيء " قال كريس

" لتنهض لعملك حتى لا اقوم ببيعك انت وهذا الصغير لعين سوف تقوم بكل مهام كيم حتى اسمح لك بإبقائه هنا والا انت تعرف مصيرك ومصيره " قال الرجل النتن الضخم وسار بخطوات الثقيله لينزل سلالم ..

كريس يعلم تماما انه عالق بهذه الحياه وعليه رضوخ ، نهض كريس وسار لمطبخ يقوم بأعماله اليومية حاول قدر المستطاع الاسراع حتى يقوم لكريس ..

وضع كريس طعام لوالده وليمسك الرجل بذراعه " من اليوم ستقوم بإحضار فتيان لأجل افلامنا وستشارك معي بتصوير والا سأجعل الفتى بأعلى يقوم بذلك " نظر الرجل بسخريه لكريس المسكين ..

" سأفعل " قال كريس بغضب وسار لأعلى حتى وصل الغرفه فتح الباب ليسمع نحيب قوي ، نظر بقلق لناحيه السرير لكنه لم يجده " تاو " نادى كريس بصوت قلق قبل ان يحول عينيه ناحيه صوت تاو حيث يجلس بزاويه يتقرفص على نفسه ويبكي ..

" تاو " كريس سار بخطوات واسعه نحوه ليرتمي عليه تاو ..

" ااا.. انه ... " بكى تاو بقوه وهو لا يستطيع نطق بشيء من شده البكاء .

falling into hell / السقوط في الجحيمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن