part 18

3.4K 118 180
                                    

- لابد ان ترث من والديك احدى من أثنين اما مرض وراثي او عقدة نفسية وبكلا الحالتين ستعيش مع ما ورثة متعب .

الاحداث بعد 2 شباط ..

" اكرهك تشين كيف تكون انسان وقد اشتركت بكل هذا انظر لهؤلاء انهم بشر انهم مقيدون منذ .. منذ وقت وحدها السماء تعرفه لقد سلبوا انسانيتهم انت مقزز لا .. انت لست بشر اطلاقا انت مسخ نعم انت مسخ " قال شيومن وانتقل لغرفه الثانية ليضع الطعام لأولئك الفتيان المساكين الذين سلبت روحهم بعد كثره الاغتصاب وضرب وتعذيب .

" انا لست بشر لكني احبك انت فقط لا تعلم ما عانيته " قال شين بصوت منكسر

" اتعلم ماذا اتمنى تسليمك لشركة ورؤيتهم يشنقونك انت .... اكرهك ابعد فقط لا اريد رؤيه وجهك " شيومن كان غاضب حقا هو يكتم غضبه لانه يريد مساعده نفسه واولئك مساكين هو فقط سعيد الحظ لانهم وثقوا به لكن بالحقيقة كريس لم يثق به هو فقط مشغول بتاو لذا لا وقت لديه لتفكير كثيراً ..

" ستدفع ثمن سيهون لانك جلبت شيومن هنا سأجعلك تدفع ثمن غاليا " تمتم شين لنفسه وسار مبتعداً ليجد سيهون امامه " سيهون الحقير اتعلم ماذا انت ستدفع الثمن غالياً "

" عليك ان تكف عن الهراء انت شين انه ليس شي شخصي هذا هو عملنا " قل سيهون يحاول ان يهدئ الاخر

" اجل ليس شخصي " ضحك شين بسخريه وتركه .

كريس فقد روحه منذ ان علم بشيء الذي يحمله تاو هو فقد متحير ولا يدري ماذا سيجري معهم وكيف سيمضون على هذا الحال ..

كريس نزل لقبو الى حيث كيونغ فتح القفص حين رأى كيونغ نائم اخذ يمسد على شعره " لا ادري ان كنت والدك حقيقي او لا لكني حاولت طوال الوقت ان اقنع نفسي اني لست كذلك حتى استطيع ايذاءك كما يحلو لي الحقيقة اني الوحش ولست انت اسف لكل الالم الذي عشته كنت اتمنى قتلتك وتخليصك من العذاب لكن امك لا ترضى " كريس تحدث بصوت واطئ كنوع من الاعتراف وبأخطائه .

" كريس انت ... " ابتسم تاو " هل اعتبر ان ما تقوله موافقه على رحيل بعيدا "

" لا خيار لنا لا اريد ان يتحول لوحش " قال كريس وتنهد حمل تاو لغرفه " عليك ان ترتاح عزيزي "

تاو طوق عنقه " طوال السنوات كنت بخير لأنك ترعاني "

- ذكريات من ماضي كريس وتاو :

" كيف سأخبره بذلك هل هذا يعقل " كريس زفر بتوتر

" هل جننت لتحادث نفسك " قال والد كريس " هذا الذي في الاعلى يسبب لك الجنون " ضحك ولد كريس بسخريه .

" لتبقى بعيد عنه افضل " قال كريس بغضب وصعد لاعلى ليجد تاو يتكور على نفسه ويبكي بقوة .

" تاووو " اسرع كريس نحوه "اخبرني ما بك يؤلمك "

" اصبحت قبيح معدتي تنتفخ لاني اجلس طوال الوقت انا سمين قبيح " بكى تاو اكثر وتنهد كريس لأنه لا يشكوا الالم .

falling into hell / السقوط في الجحيمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن