- العقد التي تنشأ داخلنا بسبب ما خفناه في الماضي بسبب الهلع الذي اصابنا يوماً ربما لدرجه الفوبيا ...
الماضي الاحداث بعد 2 شباط ..
" ذقت ذراعا تاو انت طريح الفراش منذ اكثر من شهران لما ترفض ان اخذك لمستشفى هل تريد الموت امامي ام ان هناك ما تخفيه هيا اخبرني بسرعه ؟ " قال كريس بصوت قلق ." انا بخير قلت .... " لم ينتهي تاو حديثه لتتم مقاطعته من قبل كريس " هذا الهراء لا ينفع معي اياً ما تخفيه سيظهر اليوم ام غداً لتبصقه افضل من خوفك . "
" كريس ارجوك " تاو ضم نفسه
" غير ملابسك لنذهب لنفحصك اتمنى ان لا تكون مخاوفي حقيقة. " قال كريس وجلس على سرير يعطي تاو ظهره .
تاو نهض يغير ملابسه ودموعه تنساب دون توقف , كريس تجاهل شقات تاو التي تخترق اذنيه وتوجع قلبه لكنه يريد ان يعرف مابه رؤيته يبكي اسهل من رؤيته بحال سيئه ..اخذ كريس تاو لمستشفى وحصل ما توقعه كريس , هدوئ كريس ارعب تاو اكثر من زمجرته وصراخه.
ِسار كريس بسرعه خروجا من من المستشفى وبيده ورقه الفحص وتاو لحقه هو يشعر ان قلبه يعتصر بشده من القلق ..
ِكريس اطال الصمت قاد سياره بهدوء مرعب , ذلك جعل تاو يفكر بكل الافكار سيئه الموجوده بالعالم وانتهى به الامر للبكاء بشده .." كريس هل ستقتلني او ستضربني ارجوك اشعر بضعف كما لم اشعر به بحياتي انا خائف منك " بكى تاو وضم جسده الذي يرتعش فاخفاء الامر لثلاث اشهر والخوف متواصل من فكره ان يكشفه كريس جعلته ينهار داخليا .
كريس اوقف السياره بمكان بعيد نائي " كريس اتوسل لك لا تؤذني " تاو التصق بالباب وهو يرتعش "
" انظر ليك تاو انظر لما اوصلت نفسك انت خائف مني انا حبيبك الشخص الوحيد بعالم الذي يحبك اكثر من اي شيء الشخص الذي يعتبرك عائلته انت خائف من منزلك من شخص الذي يحتويك هل انت سعيد لقد حملت من مغتصبك وانجبت ذلك الوحش اكل لحوم البشر والان تريد انجاب لعنه اخرى .... لما تاو لقد احببتك تقبلتك كما انت اخبرتك اني لا اهتم سابقى معك رغم كل ظروف لقد حميتك بروحي تذكر حين كنا مجرد مراهقين بعمر 15 تذكر حين كنت اتحمل ضرب لاجلك الا يكفي التعاسه التي نعيشها لتملك ذلك المهبل اللعين " شعر كريس بالآسى تحدث بحزن ممزوج بغضب ..
ِ" لاني احبك كريس اريده منك اريد طفل خاص بنا " قال تاو احاط وجه كريس لينزل كريس يدين تاو بعنف .
" لما تقوم بدور المغفل هل نسيت من نحن هل نسيت عائلتي امي عاهره ابي مهوس شارك بتأسيس منظمه لمتاجره بالبشر واخي الذي باعك لشخص ليعذبك الا تذكر عائلي الا تذكر والدك المدمن الذي يضربك... نحن مجبرين على العمل مع تلك المنظمه او يتم تقطيع اعضائنا وبيعها .. هل سنربي طفل عاقل بهذا جنون هل تريده ان يصبح مثلنا ثم سيجبر على نزع الرحمه منه وينام وعيونه مفتوحه هل تريده ان يعاني مثلنا ... تاو الا تفكر اعلم انك سئمت لكننا لم نولد لنملك الخيار متى ستفهم.... " كريس نزل من السياره حدق لسماء بسخط ...
أنت تقرأ
falling into hell / السقوط في الجحيم
Mystery / Thrillerخلف السماء الصافية والشمس المشرقة وزقزقة البلابل يكمن جانب أخر لجمال من بشاعة اليوم الذي تستيقظ لتظنه يوم عادي هادئ يتحول الى كابوس تتمنى ان تستيقظ منه هل جربت ان تستيقظ لتجد حياتك البسيطة تحولت لكابوس ؟؟ تعال معي لترى الكابوس الحقيقي