- ندور في حلقة نطارد الذيل ، لا ندري الى أين توصلنا الايام نظن زيفاً أننا نقود حياتنا والحقيقة حياتنا تسوقنا كالبهائم .
· الماضي بعد 2 شباط
" ها انا فككت قيدك ارني ما يمكنك ان تفعله " قال تشين وضحك ساخراً
" سوف تموت تشين اقسم انك ستموت " قال سيهون وشراره تتوقد بعينيه المحمرة بشكل مخيف .
سيهون نظر حوله وحمل احدى ستاندات الكاميرة واقترب من تشين " سوف تموت والان وحالا "
" هيا اضربني تظنني اهتم فوق انك جلبت شيومن الى هنا لقد تعاونت مع كريس لتبيعه دون علمي " تشين تحدث بغضب وقبل ان يقول شيء اخر ضربه سيهون على رأسه ليهوى على الارض وتسيل الدماء منه ..
سيهون اقترب من لوهان الذي اصيب تقريباً بهستيريا واخذ يلبسه ملابسه وحمله لخارج ، لوهان لم ينطق بحرف واحد لم يكن بوعيه مقلتي عينيه تتحرك بذعر مع رعشه بجسده ..
" لوهان ارجوك اصمد ارجوك " سيهون بكى وهو يحمل لوهان على ظهره يحاول ايصاله لمستشفى ..
" تاو لقد انهينا كل شيء حملت حقائب لسيارة هيا اذهب لسيارة ريثما ارى الخلف واعود " قال كريس
" كريس ماذا عن جونغ ان اذا اتى لم يجدنا " تسأل تاو
" لقد بعته لذلك الفنان لن يتركه يذهب انه يريد الاستفادة منه ثم لما تقلق على ابن كيم اللعين " قال كريس بغضب وسار لفناء الخلفي ليجد تشين غارق بدمه " اللعنه ليس وقتك ابداً " قال كريس وحمله .
" ياللهي كريس ماذا جرى له " قال تاو بفزع
" كان علي تركه هيا اتصل بالمستشفى اخبرهم انك عثرت على شخص ملقى على الارض بنهاية الغابة سنتركه وهناك ونذهب ان كان له أمل بالنجاة سينجو .
كريس وضع تشين بسيارة وقاد سيارة تركه نهاية الغابة ثم قاد بعيداً عن تلك القرية بعيداً عن كل شيء .
" ذلك المنزل الفارغ الذي حمل الكثير من صور الدماء والقتل وتعذيب تفجر بفعل كمية الكبيرة من البارود التي تركها كريس واشعل الفتيل لينفجر المنزل بعد ساعه من ذهابهم ويختفي اي اثر لهم ولكل شيء ..
نشب حريق كبير احرق مساحة كبيرة من غابة معدة بعد عناء كبير استطاع رجال الاطفاء اخماده بتأكيد كل شيء تحول لرماد وظنوا معها ان زوجان الغريبان ماتا حرقاً ..
" تاو لطالما حلمت ان نهرب بعيداً تحقق الحلم بعد 14 سنه من عذاب " قال كريس
" لقد تركتك طفلي كريس قلبي يملئه الاسى نحن لم نهتم بطفلنا عاملناه بسوء " تساقطت دموع تاو " لا ادري كيف اضربه طفلي الصغير نحن السبب اصبح اسوأ "
" تاو يكفي انسيت كل شيء هل فقدت الذاكرة تاو هل نسيت لماذا اصبحنا نحبسه " قال كريس بانزعاج هو يقود السيارة .
أنت تقرأ
falling into hell / السقوط في الجحيم
Misterio / Suspensoخلف السماء الصافية والشمس المشرقة وزقزقة البلابل يكمن جانب أخر لجمال من بشاعة اليوم الذي تستيقظ لتظنه يوم عادي هادئ يتحول الى كابوس تتمنى ان تستيقظ منه هل جربت ان تستيقظ لتجد حياتك البسيطة تحولت لكابوس ؟؟ تعال معي لترى الكابوس الحقيقي