part 24

3K 141 468
                                    

- من الصعب ان تظلم من اشد الناس قرباً لنفسك .

" سيد كيونغ لما تبدو محتار هكذا " قال سكرتير كيونغ هو يرى اوراق امامه يلقبها بجزع ..

" للل...لا ...اااستطيــ...ــع تحدث .. بشـــ ...كل توا...صل يــ جب ان .. تــ ..فهم " كيونغ شعر بجزع لطريقته بكلام مزق الاوراق ورماها ..

" سيدي يمكنني قرائها اساعدك بذلك ما رأيك " قال سكرتير هو لا يدري كيف يساعد لكنه شخص طيب اختاره والد كيونغ بانتقاء ..

" بني " جاء والد كيونغ مبتسماً كما يفعل عادتاً عند رؤيه كيونغ .

كيونغ هذه المرة قرر سؤاله فهو اصبح يحتاج لأجوبه اكثر من ذا قبل " للل.. لماذا " كيونغ فرك وجهه

" ذلك الفتى الذي يبحث عنك اظنك اصبحت تحتاجه الان انت منهار منذ رؤيه والدتك حسنا بالحقيقة كنت اريد ان تساعدهم لأجل منظمه لا ان تجلبهم لمنزلنا لكني احترم قرارك " قال الرجل وجلس بشكل مسترخي هو ايضاً اراد تحدث " تعلم بني سر نجاحي هو معرفتي لما يفكر به الاخرين انا اعلم ان ذهلك السؤال برأسك منذ البداية لما جلبتك عندي بعد تركك لسنوات تعاني الحقيقة انك الطفل الوحيد من صلبي لقد تزوجت وضاجعت لكني لم احظى بأبن ربما لأني من الاساس خفت ان اكون والد تعيس او ان يعيش اطفالي مثلي مهم اني بعد صراع طويل قررت ان اخذك لأكفر عن اخطائي التي ارتكبتها بحق الالف ، والامر الاخر الذي دفعني لأخذك هو الماضي الذي عشته ، امي التي انجبتني تركتني وانا رضيع وهربت مع رجل ثري عشت بالعار الذي الحقته امي بي .. ابي عاملني كحشره وناس عاملوني كأبن لمرأه سيئة بنهاية قررت ان انتقم منهم جميعا ذهبت لبحث عن امي وعثرت عليها بقصر كبير اصبحت اعمل هناك وامي لم تتعرف علي رغم ان لي رسمه عينيها ، كنت اراها تضم اخوتي من ذلك الرجل وكانت ترعاهم جيداً بينما انا مجرد خادم لا تنظر له عشت بتلك حسرة وقررت ان اكون غني وانتي بي الامر بالعمل مع منظمه لم اهتم لاحد ملئني الحقد ولم اهتم لقتل او تعذيب مهم اني جمعت ثروتي لهذا انا عرف شعورك حين اخذتك ظننت اني اخذت طفل معاق لكنك ابني العبقري كان علي اخذك منذ البداية ربما كان بإمكاني تخلص من عضويتي لمنظمه والعيش بسلام "

كيونغ حدق لرجل ذلك الكلام لم يشفي غصته لم يتغير الواقع لم يمحي اثار السواط من ظهره مهما كان ما قيل مؤثر لا يمحي مذاق اللحم نيئ من فمه لا يمحي صوره القفص من ذاكرته حتى الشخص الذي اؤمن به واحبه ضربوه وعذبوه " هه ..هــ ل تســـ...ــدي لللل...لي معررر..وف .. اا..اابي "

" بتأكيد بني "

كيونغ اخرج اوراق من درج وقدمها لوالده واخذ قصاصه ورق وكتب بها " اقرأ ما كتب بها لأمي "

" حسنا هل يمكنني قراءتها اولا " حدق والد كيونغ بأبنه الذي اشار بنفي

في مكان اخر قصر والد كيونغ جلس تاو بحجره صغيره يداعبه وكريس يجلس قربهم يبتسم ..

falling into hell / السقوط في الجحيمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن