وجه نظر هارى
عدت إلى قصرى الكبير بعد ليله سهره طويله.
فى الحقيقة انا لا أسكن وحيدا، بل اسكن مع أفراد عصابتى.
عصابتنا دولية معروفة، الجيمع يهابنا.
أخى الكبير يبلغ الرابعه و العشرين من عمره لديه مشكله عقليه تجعله أصغر بعشر سنوات لذلك وضعت له الوشوم حتى لا يسخر منه أحد بسبب مشكلته.نايل هوران هو ابن خالتى فتى اشقر بعيون زرقاء أعتبره مثل أخى.
ليام باين صديق من أصدقاء الطفولة.
زين مالك هو أحد الأصدقاء المقربين لاخى.
الوحيد الذى سانده فى محنته و انا و هو أصبحنا أصدقاء.لوى توملينسون الطبيب الخاص باخى و الآن طربطنا علاقة صداقه.
شققت طريقى لغرفة نايل.
دلفت لأجد نايل نائم على السرير يتصفح هاتفه.
"نايل أين اخى"استفهمت.
توترت نظراته و ارتعش.
"أين اخى"كررت.
"لقد اخذوه"قال نايل.
"كيف تسمح لهم باخذه "قلت بعدم تصديق.
"انا لم.... لم أعرف"قال نايل و كان سيبكى.
سحبت من السرير ليسقط أرضا
"نايل لم اقصد"قلت محاولا تهدئته، فركت زهرة بخفة، ليتأوه نايل بألم.
"نايل ماذا بك"سألته.
"أمس ذهبت لمتجر الملابس برفقة لوى و ليام، شقيقك لم يرد الذهاب، عدت مساءا وحيد، لم أحد شقيقك فى البيت، فى تلك اللحظة استغلت الفريق الآخر ذلك، وقامو بالهجوم على، اوسعونى ضربا لكى أخبرهم عن مكانك، لكننى لم أفعل"قال نايل مرتعشة، بينما بعض الدموع تتساقط من عيناه.
"هيا أنهض للبحث عن شقيقى"قلت له.
"ماذا تريد هارى، اتعلم زين الذى هو ليس رفيقى المقرب عندما رانى هكذا ذهب فورا لإحضار الطبيب "ما ان أنهى نايل جملته حتى دخل زين بصحبة الطبيب أعتقد.
"اسف على تاخرى نايل لقد كنت أبحث عن طبيب ممتاز"قال زين مبتسما.
فحص الطبيب نايل.
"بنى ان رجلك اليمنى مكسوره، و ذراعك الأيسر مشروخ، لذلك ضمطهم بالنسبه لآلام جسدك، فيجب عليك استخدام بعض الكريمات و الفيتامينات"تحدثت الطبيب بينما يعطى ورقة الأدوية المطلوبة لزين.
"سأذهب لتوصيل الطبيب"قال زين، و خرج بصحبة الطبيب.
"نايل انا اسف، و لكننى قلق على اخى"تكلمت، و نايل أدار وجهه يتجاهلنى.
"لقد تم القبض أمس على المجرم بيتر ادوارد ستايلز، و كانت محاكمته اليوم و تم الحكم بالإعدام حتى ظهور أخيه"كان صوت المذيع بالتلفاز.
عرضو بعد الصور ل بيتر أثناء المحاكمة.
"اللعنه"لعن زين الذى لم ننتبه لظهوره.
جلست واضعا راسى بين يداى، بينما نايل يتأوه بسبب ذراعه و قدمه المصابتين.
"ماذا سنفعل"استفهم نايل.
"اجتماع طارئ بغرفه الاجتماعات"قلت كما نهضت، و ساعدت نايل بالوقوف.
تجولنا بين مجموعة الغرف الكثيرة حتى وجدنا غرفه الاجتماعات.
دلفنا الجميع بهاظ
"سيدى لقد جمعت لك كل المعلومات عن المهمة الجديدة"قال أحد الشباب.
"ليس الآن آرثر"تنهت، و تابعت "بالطبع الجميع يعلم ما جرى ل بيتر"تحدثت،ليصمت الجميع ينظرون للأرض.
"لقد كان بيتر مسؤوليتكم"تحدثت بغضب.
"هارى هارى بيتر لم يكن سوى مسؤوليتك انت"تحدث نايل بصراخ، ينظر بغضب لى.
"ما الذى تتفوه به نايل"صرخت.
"هارى، الان ليس وقتا للعراك"قال ليام.
"أولا :كالوم انت اذهب انت و بعض الشباب و اجمعو معلومات عن الضباط المسمى ب قب.. قلبي. قلبيرت ميلير هذا هو"قلت محاولا تذكر اسمه.
"حسنا"
"آرثر خذ بعد الشباب، و ذهبو لتأمين المقر الآخر "تحدثت..
"ليام لوى و زين امرو الخدم بجمع الاغراض بالبنسبه لنايل ف____"قاطعنى ليام بنظراته المحذرة.
"ابقا كما كنت"قلت، وانا عقليا أقلب عيناى،
لم اعهد من نايل ذلك، اعنى أننا لم نتشاجر من قبل،
نايل دائما ما كان يحب اخى و كان يسانده، و لكن فى الفتره السابقة تغيرت معاملة نايل لبيتر مائه و ثمانون درجة، حاولت المعرفه و لكن نايل أصبح منغلقا على نفسه بمعنى انطوائيا، لم يكن هكذا من قبل أصبح مرحا مع زين فقط، حتى زين نفسه لم يعلم لما نايل هكذا.
"أنت ما هى مشكلتك اللعينه"تحدثت فور خروج الجيمع عدا زين و لوى و نايل و ليام.
"انا، ليس لدى مشكلة، لست عاهرا يوميا مع فتاة جديدة، لست من أهمل أخاه و لام شخص آخر على فقدانه، و الأهم من ذلك لست قائدا مغفلا"صرخ نايل بالجزء الاخير.
"أيها ع-
"هارى، توقف عن تصرفاتك تلك، إذا لم تكن موئهلا لتصبح قائدا هناك آلاف يريد أن يصبح قائد"قال ليام.
"وأنت نايل، ماذا بك ها، لقد كنت تحب بيتر أكثر من نفسك، ماذا جرى لتتغير، ماذا جرى تحدث"استفهم ليام موجها كلامه لنايل..
"لدى اسبابى الخاصه التى لا أريد من أحد ان يعلمها"تحدث نايل._
وجه نظر روز
قرع أحدهم الباب فتحته، لتظهر جدتى والدة ابى.
افسحت لها المجال للدخول بعد تبادل العناق، صنعنا طريقنا للاريكة.
"كيف حال حفيدتى المقربة"تحدثت جدتى، بينما تستريح على الاريكة.
"جيد، من الرائع قدومك، كنت أحتاج شخص ليساعدنى باختيار ردائى لحفله اليوم "تحدثت.
"حسنا هيا بنا فتاتى"تحدثت جدتى مرح، و نهضت تاخذ يدى لنصعد لغرفتى._
انتهى الأمر بعد مجموعه من المشاجرات بارتداءى فستان ابيض اللون.
وضعت لى جدتى بعض مستحضرات التجميل، لا حب الإكثار منها و لكننى جدتى مصرة.
حقا انا خائفه، جدا خائفه، أنها المرة الأولى لى بالحضور لحفل كهذا، دائما ما كانت الحفلات للمبيت و، لا تتضمن سوى كوننا نشاهد التلفاز، و نتحدث ببعض الأحاديث الطريفة.
خرجت من المنزل بعد توديع جدتى و أخبرته الا نفس قواعد ابى.
استقليت سيارة أجرة._
ترجلت من السياره فور وصولنا.
"تفضل نقودك"قلت، وانا أعطى للسائق نقوده.
دلفت للمنزل، و بحثت ببصرى عن مارلين حتى وجتها مع أحد الشباب.
"روز هذا دان، دان روز"أشارت مارلين.
"أهلا " "اهلا"تبادلنا التحيه، قبل ان نصنع طريقنا للمطبخ لإحضار المشروبات.
"نبيذ احمر ام ابيض"استفهمت مارلين.
"انا لا أشرب"تحدثت.
"هيا روزى أنه يوم"قالت "و لكننى هززت رأسى نافية.
"كما تشائين"تحدثت مارلين ظ
"ايتها الصغيرة هل انتى تفتقدين احدهم"قالت تغمز.
"لا بالطبع"أجبت نافية.
"حسنا حسنا"قالت.
أكثر شىء أكره هو إننى لا أستطيع الشرب
ابى يرفض هذا.
ابى يكره الحفلات الملئه بالشباب ذو السمات السيئه
من يريدون الفتاة لليله واحدة، أرجو ان يمضى ذلك الحفل على خير، مع اننى لا اتوقع ذلك.
__________________________________
توقعات
_ماذا يخفى نايل
_لماذا هارى يريد معلومات عن والد روز
_ما هى حكايه بيتر
فوت +كومينت=بارت
أنت تقرأ
The criminal||Harry Styles A U||
Fanfictionمكتملة "واحد فقط منكما سيخرج حى، و الآخر ساطعم جثته للحيوانات" نشرت "13-12-2015" انتهت"9-1-2016" [قيد التعديل النحوى و الإملائي] جميع الحقوق محفوظة.