جين : انا لا اريد ان اعمل في اي مكان وتلك مشكلتك في عدم التوضيح لذا من فضلك ٳبتعد من هُنا قبل ان يٲتي مديري لا اريد ان يتسبب ذلك بمشكلة جديدة لي.
كارل : انا اعرض عملاً اكثر اجراً لا افهم ما كُل هذه الوقاحة.
جين : ٳذن ٳبتعد مادُمت وقحة لن اجيد العمل في مطعمك.
كارل : تحتاجين بعض التهذيب وستجيدين العمل جيداً على كل حال انا احتاج صوتاً كصوتك لٲحياء المكان.
جين بقلة صبر : قُلت لك لا اريد العمل لذا انصرف الا تفهم ذلك؟
كارل : حسناً كما تشائين اسف على الٲزعاج.
جين بتمتمة : اخيراً.
كيتون يقترب : ماذا يريد هذا السيد؟
جين بمزاج معكر : لقد نزع لي مزاجي على هذا الصباح.
كيتون يضحك : انتِ حقاً عليكِ ٳيجاد بعض الصداقات وتكوين بعض العلاقات ليتغير هذا المزاج.
جين : تكفيني انت سيد كيتون لا احتاج اي علاقات.
كيتون : لكن انا عجوز هرم سٲموت قريباً.
جين بٲلم : لا تقل هذا انت حقاً تؤلمني انا ادعو الله يومياً ان يطيل بعمرك.
كيتون يعبث في شعرها : هيا الى العمل لا نريد تحريك اي عواطف.
جين تبتسم وتعدل خصل شعرها : حسناً حسناً.
ٳستمر العمل مثل كل يوم لكن المزعج في الٲمر ان ذلك السيد " كارل " ظل يراقبني يومياً منذ ان ادخل المطعم حتى اخرج لشقتي اراه امامي ، كان الٲمر يسبب لي ازعاجاً حقاً ، ظننت ان تجاهلي له سيجعله يمل من ما يفعل لكن لا استمر اسبوعاً على هذا الحال حتى سئمت من هذا الوضع.
في بداية عمل الٲسبوع الجديد على اخر لحظات عملي ، بدٲت بجمع اغراضي والتذمر ببعض الكلمات .
كيتون : مابالك؟
جين بٳنزعاج : الا ترى ذلك الٲحمق يجلس هُنا طوال هذا الٲسبوع لقد اصبح قطعة من الٲثاث في مطعمنا.
كيتون يضحك : الكثير يٲتي لسماعكِ منذ سنين يزعجكِ هذا الٲن ؟
جين : اجل يزعجني يزعجني انه يراقبني حتى اعود لمنزلي ما هذا!!! .
كيتون بتفاجٲ : هل حقاً يفعل هذا؟! .
جين : اجل وهذا اكثر مايزعجني انه يسبب لي رعباً.
كيتون يبتسم : ربما اُعجب بك.
جين تتنهد : انظر مالذي يشغل بالك.
كيتون : في بعض الٲحيان اشعر انني انا المراهق هُنا وانتِ السيدة العجوز.
جين : بالضبط انا اشعر هكذا دائماً.
أنت تقرأ
فـي آعــمــاق قـلـبـي
Romance" جين " ماطمحت ٳليه مؤخراً هو " الوحدة " ، حياة خالية من العائلة من الاصدقاء من العلاقات لم يكن احداً هُنا سوى السيد " كيتون " بطلي ومُنقذي. #مكتملة.