part 3 .

1K 65 1
                                    

استيقظت صباحاً في وقت نوع ما مُبكر كان اليوم ، يوم عطلتها ، لا تعلم مالذي تفعله ؟ كان لديها الكثير من المخططات لكن داخلها خائفُ من الخروج ، ٲخذت نفسها لتُعد لها كُوب قهوة وٲخذت كتاب البارحة ، لتجلس في شُرفة شقتها ، كانت تتٲمل جمال الصباح ، وتستنشق رائحة قهوتها اللذيذة وفتحت كتابها.

( لدى الجميع الكثير من الٲشياء الخفية ، دائماً في كل ٳنسان يقبُع جانبُ مُظلم ، يكتسيه السواد ، هُناك دائماً تُقذف كُل تلك الٲمور السيئة ، المؤلمة ، الذكريات القاسية ، والسرية ، دائماً ما نُلقي بتلك الٲمور التي يصعُب جداً الٲفصاح بها في سلة المُهملات بعيداً داخل تلك الذاكرة السودا ، حيث تتكوم في تلك المنطقة لتشكل لنا اعباء ، تفرض شخصية الشخص البقاء بها او المُضي قُدماً ، لكن لطالما ظلت هناك تلك الشخصية ، التي تمضي قُدماً ، وتقف هناك بالوقت ذاته ، انهُ كنوع من الضياع والتشتُت ، هُناك حيث لا يستطيع العقل التمييز بين الطريقين ليسير متخبطاً عائماً في كُتل الٲفكار التي تحمل اوامر مختلفة جداً ومُتناقضة ) .

ٲخذتها ذاكرتها الى البعيد بعد قرٲة تلك الٲسطر تذكرت تلك اللحظات قبل سنتين.

جين تبكي وتصرخ : ٲمي ارجوكِ لا تفعلي بي ذلك ارجوكِ.

والدة جين بغضب : لا اريد رؤيتكِ هُنا بعد الان خذي هذا المال وانصرفي للبعيد ، للبعيد الذي لا اراكِ به .

جين تنسكب دموعها ببطئ : كيف تستطيعين التفريط بي ؟ كيف تفعلين هذا بٳبنتكِ الوحيدة ؟ امي انا لا ازال في سن 17 عاماً الى اين سٲذهب؟ اخبريني الى اين؟.

والدة جين بقسوة : الى الجحيم لا يهمني امركِ بعد الٲن لقد سلبتني حياتي ليتني لم انجبكِ ابداً.

جين ترفع عينيها بٳخيها جايسن : جاي.

جاي ينظر للٲرض ويضغط على يديه : ٳستمعي لكلام امُنا جين واذهبي من هنا.

جين بعدم تصديق : لا اصدق ان عائلتي تفعل بي ذلك.

••

قاطعت ذكرياتها صوت هاتفها الذي كان يحمل اسم " كيتون " .

جين تمسك هاتفها وتهمس لذاتها : شكراً كيتون لجعلي استيقظ من هذا الكابوس.

ثم قامت برفع سماعة الهاتف واجابت بٳبتسامة : اهلاً سيد كيتون.

كيتون بفرح : صباح الخير صغيرتي.

تبتسم : صباح الخير.

كيتون : كيف حالكِ؟

جين : حمداً لله ، وانت؟.

كيتون بفرح : بٳفضل حال.

جين تبتسم : تبدو سعيداً هذا الصباح ما الاخبار؟

كيتون يبتسم : لقد عادت ابنتي اليوم.

جين : كريستن؟

كيتون بفرح : اجل.

فـي آعــمــاق قـلـبـيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن