part 30 .

592 52 3
                                    

آيڤن نظر وابتسم : ماذا ؟ تحدقين بي منذ دقائق.

كريستن شعرت بحرج لملاحظته لها : اممم اود اشبع فضولي .

آيڤن يضحك : لكن لستُ مسؤولاً عن خيبة الٲمل التي ستتلقينها.

كريستن بعدم فهم : لماذا؟

آيڤن ابتسم : لٲن لا شي بي يثير الفضول.

كريستن تجلس بشكل اقرب : ٳذن تحدث عن نفسك اسمعك.

آيڤن وهو يمط شفتيه : اممم ، ادعى آيڤن ادرس في جامعة القانون ، اخر سنة لي بها ، اود ان اخذ الماجستر لكن خارج البلاد ، اممم اطمح للٲستقلال ايضاً بالخارج بعيداً عن عائلتي ، وابلغ 24 من عمري ، واممم ماذا ايضاً؟ فقط لا شي.

كريستن : واه بدا لي مثيراً.

آيڤن بٳستغراب : ما المثير به؟.

كريستن : امم مثلاً ما السبب الذي يجعلك تتمنى ان تبتعد عن عائلتك.

آيڤن يبتسم : ليست كُل عائلة عائلة.

كريستن بعدم فهم : همم لم افهم؟.

آيڤن اخذ نفساً : لٲنني احتاج للراحة بعيداً.

كريستن وهي تتمعن به : للراحة من ماذا هل هناك مشاكل في منزلك؟

آيڤن يضحك : اتمنى حدوث هذا حقاً.

كريستن بعدم فهم : شخص يتمنى حدوث المشاكل؟.

آيڤن : دعيني اوضح لكِ شيئاً ، عائلة لا توجد بها اي ام لن تكون عائلة لٲنها هي من تجمع العائلة .. هي من تجعل ابنائها حولها وزوجها بجانبها ، هي من تقيم الاحتفالات ، وهي من تتذكر ابنائها حين يكبرون عاماً ، هي من تضفي للحياة معنى في المنزل ، هي من تطعم ابنائها وهي من تقلق حين يتٲخرون ، وهي من تسهر حين تمرضين ، هي من ستبكي حين تحزنين ، وهي من ستحتضك في كل مرة تحتاجين بها او لا تحتاجين ، الام وحدها قادره على صنع الحياة في اي منزل ، ان تتذوقين طعامها كل يوم اروع كثيراً من طبخ الخدم ، ان تشربين قهوتكِ معها عصراً وتتناولين الكعك الذي تصنعه برقه سيكون الاجمل .. لذا انا اريد الرحيل لا احب منزلاً دون امي لا احبه.

كريستن الذي اثر بها كلام آيڤن كثيراً : ..

آيڤن ابتسم بهدوء : اسف ازعجتكِ بثرثرتي.

كريستن وهي تلعب بٳصابعها : اين هي والدتك؟.

آيڤن نظر للسماء فوراً : هُناك تسمعني من هُناك لذا اود ان اكون وحيداً لٲتحدث معها على الدوام لنكون وحدنا.

كريستن تتٲمله : انا اسفه.

آيڤن وهو يتٲمل وجهها الحزين : لا تفعلي هذا حُباً بالله انا لستُ حزيناً لهذا ، انا سعيد لٲنها ستكون معي حتى لو جسدها لم يكن حاضراً.

كريستن تبتسم : هذا جيد انك تحبها.

آيڤن يضحك بسخرية : وهل يوجد شخص لا يحب اُمه.

فـي آعــمــاق قـلـبـيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن