part 47 .

590 49 11
                                    

# كارل.

حين تركتها كانت نظرات الدهشة في عينيها الغضب لم يخلو منها ابداً .. انفاسها الغير منتظمه ، للحظات شعرت انها ترغب بقتلي حتى شعرت بصفعتها التي هاجمت خدي.

لم استطع التحدث كل مافعلته هو النظر ثم ابتسمت لمنظرها المبعثر لا اعلم مالذي جعلني ابتسم رغم انني تلقيت صفعتها منذ لحظات لكن احببت انني استطعت ارباكها ولو قليلاً قد يكون لي بداخلها مكان لم تتحدث ودخلت لمنزلها لكن حتى الباب تلقى صفعتها القاسية اغلقته بكل ما تملك من قوه دون حديث.

# جين.

م من هو ليجرؤ على تقبليي لتمت كارل لتمت اغرب من هنا كم اتمنى سحقك لكن لن اسكت على هذا انا سٲرحل سٲرحل علي ان ارحل لا يجب ان اعطي اي اهتمام لما حدث لما انا غاضبه الى هذا الحد .. اهدئي اهدئي جين.

* رنين الجرس *.

فتحت الباب بكل غضب : ماذاا!!!.

جايسن الذي وقف مصدوماً : ماذا ؟.

جين بٳرتباك : اسفه اسفه لم اقصد ان اصرخ عليك.

جايسن يخلع معطفه ويدخل : ما حالتكِ هذه؟.

جين تنهدت : جايسن لنرحل غداً اشعر انني اريد النوم اشعر بالتعب.

جايسن : اممم بالواقع جين لنبقى لبعض الوقت.

جين بغرابة : هل هناك خطب؟.

جايسن وقد جهز عذراً له : امم في الواقع هذا اخر اسبوع لكريستن وبعدها ستسافر.

جين : هل تريدنا ان نجلس ٳلى ان ترحل؟.

جايسن هز رٲسه بالٲيجاب : اجل فقط اسبوع.
جين هزت رٲسها بتفهم : حسناً لا بٲس بهذا.

جايسن ابتسم : حسناً نوماً هنيئاً.

جين : تصبح على خير.

••

لوين : كارل.

كارل نظر لها : نعم.

لوين : تعال لنتحدث.

كارل نظر لها : هل يمكننا تٲجيل هذا لوين.

لوين نظرت له بجدية : لا يجب ان تسمع هذا لن يٲخذ وقتاً.

كارل بٳستسلام : حسناً اخبريني.

لوين بجدية : لقد وافقت .

كارل ضحك بسخرية : هه هل هذه مزحة؟.

لوين : لا لقد وافقت على الزواج بآيڤن.

كارل تغيرت ملامحه لملامح الغضب : لوين انتِ غير مضطره لفعل هذا حتى لو كان لٱجل والدي فهذا ليس حلاً لوين نحن ابناءة متى ستفهمين هذا لسنا عقوداً لهم .. لا يجب ان نتعامل بهذه الطريقه لوين انا سٲساعدك لا تقلقي لن اسمح بهذا الزو ...

فـي آعــمــاق قـلـبـيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن