part 35 .

568 55 11
                                    

كانت تتمتم بغضب وتشتم تفكيره الف مره حتى دخلت جين.

جين : هل انتِ بخير؟.

كريستن بغضب : اخاكِ يبدو وكٲنه زوجي ليتحكم بعلاقاتي هكذا ذلك التفكير المتخلف انا اكرهه فعلاً.

جين وهي تنظر لها : ليس لٲنني اخته لكن ربما جايسن ينظر له بنظرة اخرى وربما تكون صائبه.

كريستن بعدم فهم : مالذي تعنيه؟.

جين وهي تقذف بجملها لتترك دوامة تفكير داخل كريستن : هو حريص جداً على قلبك اكثر منكِ .. واقتراب آيڤن واضح للجميع انه ليس مجرد صداقه ، ربما هو معجب بك وربما هذا مايزعج جايسن.

كريستن بتفكير : حتى لو كان معجب بي لما جايسن يغضب من هذا؟.

جين وهي تمط شفتيها بعلامة انها لا تعرف القت تلميحاً ثم قالت : سٲدخل لدورة المياة.

كريستن بعد دخول جين كانت تنظر لشكلها في المرآه وكلام جايسن وجين يتردد في مسامعها ثم تمتمت لنفسها " ينزعج منه لٲنه قد يكون معجباً بي ".

قاطع افكارها دخول سيدة اربعينيه تحمل ملامح الجمال في ملامحها التي تملك كريستن بعضاً منها.

كريستن وهي تنظر : امي؟؟؟.

لوبيز ابتسمت : هل اعترفتِ بي الان؟.

كريستن بٳنزعاج : مالذي تفعلينه هُنا؟.

لوبيز وهي تغسل يديها : مصادفتي في حفلات يوجد بها كبار شخصيات ليست غريبه كريستن.

كريستن بسخرية : بالطبع لما علي ان اتفاجٲ.

لوبيز ابتسمت : كيف حالكِ؟.

كريستن بتجاهل : جين هل انتهيتِ؟.

جين تخرج " والدتها !! هل صحيح ما سمعته !! " : اجل انتهيت.

كريستن : جيد لنذهب.

جين وهي تغسل يديها وتتٲمل ملامح السيدة التي تحمل ملامح الجمال في تفاصيل وجهها رغم كبر سنها .. الا انها تحمل فخامة لم ترها من قبل لاحظت انها تشبه كريستن ايضاً بعد ان جففت يديها خرجت برفقة كريستن وداخلها يقول " انا املك اصدقاء يملكون الكثير من الحكايا التي تثير فضولي حقاً ".

كريستن وهي تنظر لها : الن تسٲلي.

جين ابتسمت : لن احشر انفي.

كريستن ابتسمت : اعجبني هذا التصرف لكن سٲخبركِ لاحقاً احتاج للحديث فعلاً.

جين ابتسمت : انا في الخدمه.

••

كارل : هل ستظل على شرفتنا طويلاً.

جايسن الذي لم يسمعه وكان يغرق في افكاره : ..

كارل : مرحباً .. نحادثك من كوكب الارض هل انت هُنا؟.

جايسن بٳنتباه : اوه كارل عذراً لم اسمعك.

فـي آعــمــاق قـلـبـيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن