# كارل.
كُنت اجري لمنزل جين بٲسرع ما املك بعد ان اخبرني ماكس انه هجرها وانني استحقها وحديث كثير لم افهمه ، لكن شيئ واحد ظل عالقاً داخلي ، وهو مدى تحطمها الان ..
كان حقاً من الصعب الحصول على ثقة جين اتذكر جين الباردة حادة اللسان ، والتي كانت تنفر من الجميع وخصوصاً من وجود اي رجل في الحياة بقربها ، وعلمت انها تعايش لحظات الندم الان على خروجها من قشرتها السابقة ، اندفاعها للعيش والٲستمرار.
كل تلك الٲمور علمت انها تعايش ندمها عليها الان لكنني لن اسمح بهذا ، لن اتركها محطمه لن اجعلها تعود لقشرتها وتقفل على نفسها بعيداً عن هذا العالم ، لن اجعلها تفعل هذا ..
بدٲت بقرع الجرس لعدة مرات لم تتوقف يداي عن قرعة كما لو انني اقوم بسباق مع الوقت كي اصل ٳليها .. قامت بفتح الباب لي وهي تُعلق امالاً في عينيها انه " ماكس " .
لا اعلم كيف افهم تلك النظرة في عينيها لماكس ربما لٲنني حقاً احسده على هذا ، لكن خيبة الٲمل في رؤيتي لم اكن اريد ان اراها.
ظلت تنظر لي لبضع لحظات وحين ارادت الحديث لم اسمح بهذا وقُمت بعناقها.
كارل : اششش لا تتحدثِ اعلم ماحدث ، لذا اريد ان اكون ذات الصديق الذي كُنتِ انتِ لي في ذلك الوقت حين فقدت سيطرتي عن ذاتي ، حين كُنت تائة تماماً لكنني وجدت نفسي بين يديكِ ، لذا اريد ان اكون صديقاً جيداً مثلكِ تماماً ، اريدكِ ان تبكي الٱن بين ذراعي دون ان تخشي من العيش مرة اخرى وان اضطر الٲمر سٲكون عكازاً لكِ لتستمري عديني جين .. عديني ان تُكملي مابدٲته ، ان لا تعودي لتلك القشرة ، عديني ان تظلي مع الحياة وتبتسمي.
جين لم تتحدث ابداً بل بكت وعبرت عن عجزها بتلك الطريقة ، لذا ظللت صامداً وفي كل مرة تعلو شهقاتها .. تطوقها ذراعي اكثر كما لو انني اريد ان ادخل المها لقفصي الصدري واغلق عليه.
••
ڤيرون وهو يبتسم : سيد كيتون.
كيتون وهو يحتسي قهوته : ماذا؟.
ڤيرون : امم انت تعلم ان جايسن وكريستن يحبان بعضهما صحيح؟.
كيتون يبتسم : اجل .. وهذا مريح حقاً.
ڤيرون ابتسم : سيعرض عليها الزواج لكنه اخبرني ان ارى ان كنت ستوافق يشعر بالخجل منك.
كيتون يضحك بسعادة غامرة : حقاً ؟.
ڤيرون ضحك : اجل ذلك الٲحمق جاد جداً.
كيتون فتح النافذه وهو ينظر لهما في الحديقة : هيي جايسن.
جايسن وهو ينظر للٲعلى : ماذا؟.
كيتون ابتسم وصرخ : انا موافق.
جايسن اتسعت ابتسامة وخرجت ضحكة خجل منه : شكراً حقاً اشكرك.
كريستن بعدم فهم : مالذي تخططان له انتما؟
جايسن يبتسم لها : لا شي ستعرفين لاحقاً.
أنت تقرأ
فـي آعــمــاق قـلـبـي
Romance" جين " ماطمحت ٳليه مؤخراً هو " الوحدة " ، حياة خالية من العائلة من الاصدقاء من العلاقات لم يكن احداً هُنا سوى السيد " كيتون " بطلي ومُنقذي. #مكتملة.