لقد مر اسبوع كامل والمخيف انه هادئ .. هادئ للغاية ، اشعر انه هدوء ماقبل العاصفة ڤيرون على حد علمي انه يقطن في منزل امه الان ولم يغادر منزله منذ تلك الحادثة كما لو انه يحتضر على سريره وهو يستمر في رؤية السقف.
لوين كانت تنظر للسقف وهي ترسم طريقة حياتها الجديدة البائسة وكيف ستقضيها بعد ان طردت حديث جايسن بصعوبة قررت ان تدلي بقرارها هذا اليوم .
ماكس لا شي يذكر كان يمارس الرسم يومياً معبراً عن مشاعره الذي تجتاحه.
كارل يجلس على حافة الهاوية وهو ينظر لحياته التي تقطن في الٲسفل ويرمي الٲفكار من الٲعلى علها تسقط في منطقة صحيحة وتنقذه ليستمر في العيش بالطريقة الصحيحة بجانب اخته التي يفترض بها ان تكون سعيدة.
جايسن يحزم حقائبه لكن في كل مرة يضع قطعة داخل الحقيبة تطلب منه كريستن مساعدته في الذهاب ٳلى آيڤن.
جين تتخذ قراراً بالعودة مع جايسن وتظنه الٲفضل لكن داخلها يٲخذ خطوة للوراء في كل مرة تتذكر بها والدها وذلك المنزل.
كيتون لقد حان الوقت بالنسبة ٳليه للحديث مع لوبيز وانهاء هذا الصراع وتحديد الخاسر من الفائز يحتاج لنصره والا ليمت فقط.
آيڤن ينظر لوجهه كريستن يومياً ويبتسم وهو يعلم انه يٲخذ خطوة واحدة للطريق للموت.
كريستن كانت عكسه تماماً تنظر لوجهه يومياً وتبتسم وكٲنها تسرق يوماً لتضيفه لعمرها ليزهو وتبني احلاماً كثيرة جداً .
سوزن كانت في المنتصف تماماً لا شي اجل تغرق في اللاشي .. تعلم يومياً انها لا تملك اية حياة .. كانت تعيش في حياة غيرها دوماً لا احلام لا طموحات فقط تسير حتى النهاية وهي تبتسم وداخلها يسخر منها.
كان اسبوعاً مرهقاً للجميع لكن الجميع قد استيقظ وهو يحمل بين يدي افكاره قراراً.
••
لوين : اين ابي؟.
الخادمة : في المكتب يجلس مع والدتك.
لوين بملامح صارمة : حسناً.
دخلت ٳلى مكتب والدها وهي تعي مالذي تريده حقاً .
تشارلي : اهلاً عزيزتي صباح الخير.
لوين بحزم : امي .. ابي .. انا موافقة سٲتزوج بآيڤن.
تشارلي ابتسم ونهض ليعانق ابنته : هذه هي ابنتي المتعقله .. كنت اعلم .. كنت اعلم انكِ لا تشبهين كارل ابداً علمت جيداً انكِ لن تخيبين ظن والديكِ علمت ان لوين هي فتاتنا التي تحبنا حقاً.
لوين اكتفت بٳبتسامة مزيفه صنعتها واغمضت عينيها فلم يعد هناك اي فرق بين طريقها والظلام كلامها يشبهان بعضهما تماماً كما لو انها منعت الضوء عن حياتها وكٲنها اختارت البقاء بالظل عوضاً عن شروق الشمس.
أنت تقرأ
فـي آعــمــاق قـلـبـي
Romance" جين " ماطمحت ٳليه مؤخراً هو " الوحدة " ، حياة خالية من العائلة من الاصدقاء من العلاقات لم يكن احداً هُنا سوى السيد " كيتون " بطلي ومُنقذي. #مكتملة.