part 57 .

515 43 12
                                    

# جايسن.

كُنت سعيداً جداً وهي تغفو بهدوء على كتفي في المطار .. كانت تغط في نوم عميق من شدة التعب ، ومازلت انتظر عوضاً عنها واتمنى ان لا يقال اسم طائرتها لا اعلم كيف سٲحتمل فراقها ، لكنني سٲحاول.

كريستن بٳنزعاج من صوت الماره : اخرسهم جايسن.

جايسن يضحك : نحن في المطار كريستن.

كريستن نهضت بٳستيعاب : كم الساعة.

جايسن : تبقى عدة دقائق على ٳعلان ركوب طائرتك.

كريستن تنهدت براحة : اهه ظننت انها ذهبت.
جايسن ابتسم : هل هكذا تبدين حين تستيقظين دائماً؟.

كريستن وهي تحاول ترتيب خصال شعرها بحرج : اسفه ابدو فضيعة اعلم.

جايسن اقترب ليبعد يديها على شعرها ويضع يده على وجهها وهو يرجع خصلتها خلف اذنها اقترب منها وهمس لها : تبدين غاية بالجمال هذا ما اعنيه.

كريستن شعرت بالحرج لٲقترابه الشديد منها .

جايسن بدٲ بالهمس : اشعر انني بدٲت بٳفتقادكِ منذ الان .. اتعلمين اخطط ان آتي لجامعتكِ لٲكمل اخر سنة دراسية تبقت لي ، هل هي حجة مناسبه.

كريستن بفرح : حقاً؟.

جايسن ابتسم وابتعد : ان قامت بقبولي جامعتكم.

كريستن بفرح : قدم طلباً سيكون ممتعاً ارجوك جايسن ارجوك.

جايسن ابتسم : حسناً حسناً سٲرى.

كريستن عانقته بقوة من شدة حماسها : اتوق لقدومك.

جايسن ابتسم وعانقها اكثر : لا تنظري لٲي شاب هناك حتى قدومي حسناً.

كريستن تضحك : لن انظر حتى بعد قدومك.

جايسن قبل وجنتيها : لن اسمح بٲخذ عزيزتي مني.

كريستن ابتسمت بخجل وهي تسمع نداء الطائرة عبست قليلاً : لقد حان وقت رحيلي.

جايسن نهض وعانقها للمرة الاخيرة علها تخالط جسده ولا ترحل .. لكن هو يعلم ان هذا لن يحدث.

# كريستن.

شعرت بٳضلعي كما لو انها ستصبح داخل قفص جايسن الصدري .. كنت سعيدة وحزينه في ذات الوقت ، وجهه الذي كان دفيناً بين شعري وعنقي ، شعرت به يتنفسني لم ارد ان ابتعد ابداً عنه ، ولم ارد ان اتركه خلفي ، شعرت حقاً ان نبضة لجايسن تحركت داخلي ، وانني حقاً اريد هذا الحب من جايسن اريده.

••

تلك السيدة التي كانت تبكي امام ماكس.

ماكس بحزن وصرامة : حسناً من فضلكِ توقفي عن البكاء.

السيدة : ماكس انا لا املك احداً غيرك لمساعدتي .. انا .. انا اعلم انني تركت والدك ، لكنني احب ذلك الرجل ، ثم ان والدك هو من سلبني لقد كان صديقه هو الحب الٲول لي قبل والدك لكن .. لكن تزويجي بوالدك قصراً كان صعباً جداً ، اعلم ان لا ذنب لك بهذا لكن ماكس انا احببت ، الم تحب قبلاً؟ لقد عاد لٲخذي صديق والدك ، لقد عاد لٲجلي ولم استطع ان افرط بحبي له مرة اخرى ، لكن الان .. الان ، من فضلك ساعدني ماكس ...

فـي آعــمــاق قـلـبـيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن