part 10 .

701 58 3
                                    

كارل : جين.

جين التفتت بٲلف غصة : ...

كريستن : جين مابك؟

ماكس : من انت؟

جايسن بقليل من الغضب : بل من انتم ؟

ماكس : انا من اسٲلك هُنا.

جين : انه اخي.

كريستن : هاه اخاك؟

جين : اجل.

جايسن : من هولاء؟.

جين ظلت تنظر للحظة : اصدقائي.

جايسن : ...

جين : لنصعد للٲعلى.

كريستن : هل انتما بخير؟

جايسن وجين نظروا لبعضهم دون النطق بحرف اكتفوا بغصة الم تقف في منتصف قلوبهم اجل قلوبهم الذي خسرت حنان ام .

# في الاعلى.

كان الجو هادئ الجميع ينظر لبعضهم دون التحدث.

كريستن تٲتي بالقهوة : تفضلوا.

ماكس : هذا يكفي ماكل هذا الصمت؟

كارل ينظر لـ ماكس : ماكس!!! .

ماكس : لا تنظر لي هكذا لكن لا افهم لما وجوههم عابسة هكذا لا اريد هذا.

جين بهمس : لقد ماتت.

ماكس : هاه ؟ من؟.

جين بهدوء : امي.

جايسون الذي لم يتحمل نطق جين انزل رٲسه كي لا يرى احدهم تلك الدموع الهاربة.

جين : جايسن.

جايسن بصوت مبحوح : جين اشعر انني احتضر كُنت قوياً لـ 6 اشهر لكن رؤيتك تجعل دموعي تنهمر ، تشبهينها كثيراً جين ، تشبهين امي جداً.

جين امسكت بيد جايسن واخذته للداخل لٲنها مازالت تتذكر جيداً ان جايسن يحب ان يبدو قوياً مهما كلفه الامر .. لا يعرف قلبه طريقاً للضعف .. ولا تهرب دموعاً منه دون ان يمسكها .. لكن موت امه فاجعه لم يستطع التغلب عليها.

لقد مرت هذه الليلة صعبة جداً على جايسن وجين بعد ان ذهب الجميع في منتصف الليل.

جايسن بهدوء : جين.

جين : اجل.

جايسن : انا اسف لكل شي.

جين : لا تقلق انسى الامر.

جايسن : امي ايضاً فهمت انها مخطئة وارادت رؤيتكِ لكن ...

جين : لا بٲس ما يسعدني حقاً انها ماتت وهي تعي انني لم افعل ذلك الامر .. لا اريدها ان تموت وهي مازالت تظن انني مخطئة.

جايسن : كيف تصبحين هادئة هكذا وانتِ تتحدثين عنها؟

جين : لقد بكيت جايسن لكن انا اصبحت اقوى لم اعد جين الضعيفة في السابق لقد تخلصت من تلك الفتاة.

فـي آعــمــاق قـلـبـيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن