المقدمة

65.7K 1.9K 328
                                    

سلاام هااي قصتي الثالثة King Scoohl راح نزلها بسبب الإجازه والطفش إلي فيها مافي مواعيد للتنزيل متى كما يخلص البارت أنزله اتمنى انها تعجبكم راح أنزل إلين البارت الخامس إذا مافي تفاعل بأحذفها تفاعلو أحسلكم🔪🔫 ..LOole15
________________________
في منـزل بل لايجوز القول له انه منزل بل في قصر في غرفة تتدرج درجات الرمادي والأسود تلقت فتاة عمرها 18 عاماً صدمة عمرها ومن أعز الناس لها و لوالدها أخــوه وعمها ..

"كــيف !!" تصرخ بصدمة و بصوت عالي أمام الشخص الذي يقال عنه عمها  ليقول ببرود " مثل ما قلت لكي لقد أخذت ما أريده من نقود والدك وأملاكه اصبحت لي بالقانون لذا ستذهبي لمدرسة داخلية للأغنياء لكي لا تخترب سمعتي منكِ ايتها اليتيمة " أنهاء جملته وهو يبتسم ابتسامة خبيثه  بينما صدى ضحكتها العاليه هز ارجاء القصر ليلتفت هو بصدمة فقد توقع انهيارها لكـن اجابتها جعلته هو من يصدم"حسناً يا عـــميي لك ما تريده لكن أين هذه المدرسة ؟"سرعان ما حاول مسح اثار صدمته وشحوب وجهه فهي تشبه أخاه عندما تتوصل لحل تضحك وهذا يعني ان كل مشاريعه في خطر "في العاصمة باريس " وضعت يدها على فمها كمن يفكر وقالت"حسنا لابأس سأذهب بما أنها مدرسة داخلية سأستمتع كثيراً" وقف عمها وخرج وهو يحاول فتح ربطة عنقه لطالما خاف من أخيه عندما تصيبه حالة اللامبالة وهذه الفتاة شخصيتها شخصية والدها العنيدة والقوية لذا يجب أن يتوخى الحذر..

داخل الغرفة:
بمجرد أن عبرت قدم عمها الباب حتى تبخر قناع اللامبالاة وبدأت الدموع الصامتة بالنزول أمسكت صوره لها ولي والداها وحضنتها لصدرها وهي تقول بصوت مهزوز" ماما بابا أرجوكم خذوني معكم لقد تعبت من لقب اليتيمة أتدري يا أبي ان عمي سيخرجني من منزلك أنت وأمي وسيرسلني لمدرسة داخلية للأغنياء المغرورين لاكن لا بأس اذا كانو مغرورين فقط لكنهم جميعا لديهم عائلة إلا أنا لما لا تعودون لي لقد اشتقت لكم حقـ...."قاطع كلامها الباب وهو يدق بهدوء مسحت دموعها بسرعه مهما كانت ألامها كثيرة يستحيل أن تجعل أي احد يرى دموعها دخلت احدى الخادمات وبيدها كأس ماء وهو تقول "اعذريني انستي لكن السيد طلب مني أن أقول لك أن سفرك الساعة السابعة مساءً وان اعطيك كأس الماء " وقفت بهدوء وأمسكت الكأس ورمت به على الجدار حتى تناثرت قطعه في كل مكان بينما الخادمة شهقت التفتت لها وهي تقول بحدة"قولي لسيدك إذهب إلي الجحيم "انتفضت الخادمة وقالت بخوف"حسناً حسناً أنسة إليزابيث " رمت بنفسها على السرير وهي تحتضن وسادتها وهي الوحيدة التي رأتها في ضعفها ونامت بين دموعها..

تعريف الشخصيات/

إليزابيث ويليام :
شخصيتها  فتاة عمرها 18 عاماً من الطبقة المخملية عنيدة وقوية وتجيد جميع  فنون القتال صوتها رائع في الغناء لديها بحة تجعل صوتها يشبه صوت الاطفال تحب البيتزا والنوم والرقص تعشق المقالب ودراجتها النارية التي أهداها لها والدها في عيد ميلادها 14 والتي من الممكن أن تقتل أي شخص يلمسها لها جانبان الجانب الطفولي والأخـر اللامبالي والبارد دائماً تلبس الملابس ذات الألوان الغامقة فهي تعشقها تكره الرجال تخاف من السيارات والظلام.

شكلها  بشرة بيضاء ناعمة كالأطفال شعر أسود ناعم جدا وطويل إلى أسفل ظهرها به خصلات بنفسجيه ورمادية حاجبان مرتبه ومرسومة دون اي مكياج عينان كبيرتان بلون البحر الهادئ تجعل من ينظر لها يضيع فيها وجنتان متوردة دائما أنف واقف وشفتان ممتلئة كرزية اللون في وسطها قرط فضي يدل على أنها فتاة سيئة غمازه جميله محفوره في خدها الايمن جسمها يشبه عارضات الأزياء واجمل وهي قصيـرة جدا.

العم جاكسون:
شخصيته تتضح مع الأحداث.
شكله شعر اشقر عينان سوداء جسد مليئ بالعضلات ملامحه حادة له مظهر شبابي.

والد ووالدة إليزابيث : توفيا في حادث مروري.

مــــلك المـــدرسةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن