إليزابيث/
"إليزابيث ويليام " أفقت من شرودي على صوت ديناصوري مقرف يشبه سيده عجـوز تغني في كهف مليئ بالخفافيش وتعلـمون اتضح انه صوت هذا العجـوز امامي "مـاذا!!"قـلت بغباء ولاحظت يد العجـوز وهي تضغط بقـوه على القلم بين يديه التي تشبه المغرفه لقـد اشفقت على القلم المسكـين قال من بين اسنانه " تفضلي وحـلي هـذه المعادلة " لـدي ملل غـير طبيعي لذا وقفت ببرود وسحبت القلم من بين يدا العجوز أنا متأكده اذا كـان يتكلم سيشكرني وقفت عند بداية السبوره وكـتبت بخـط عريض أُنـظُر الكـتاب نظرت له بحـماس منتظره الجمله الملائكيه التي لطالما كانت مثل مـوسيقى الناي في اذني منذ بداية حياتي "إلـى الخـارج "صرخت بفـرح وانطلقت بسرعه قبل ان يغير رأيه بقيت اتمـشى حـتى رأيت مرأةً كبيرة في السـن تحـمل دلوا مليئً بالماء ويبدو ان ظهرها يؤلمها قلبي لا يسمح لي بتركها ذهبت لها بسرعة وقـلت بلطف او حاولت "أتريدين المساعدة سيدتي "نظرت لي لمدة ثم صرخت"انتي انتي ملك الملك اعتذر انستي لم أقصد ابدا ارجوك لا تطرديني سأذهب واعتذر للملك ايضا لكن لا تطرديني انا ارمله ولدي أربع بنات ارجوكي انستي"قالت لي هذا الكلام وسقطت بضع دموع من عيناها و انا اقف متفرجه فقط رأيت العجوز تركض ليس كأنها التي كانت قبل قليل تتلوئ من الألم لكن (الملك.ملك. اعتذار. دانيال) ذاك الأحمق السافل الغبي صرخت بعد ان فهمت ان ذاك الأمر لعبة من دانيال العملاق اكيد "ااااه سأقتلك دانيال سأقتلك" ذهبت إلى فصله لا تسألوني كيف وجدته فالمثل يقول (من يضيع يسأل )او هذا ما اعتقده دفرت الباب بآقوى من المعتاد رأيت استاذا وسيما جدا حقا لم حظي هكذا اهرب من حصة دايناصور بشع لأجد في فصل عدوي اللدود رجلا وسيما أهذا عدل " كيف يمكنني مساعدتكي انستي؟"يا إلهي ماهذا الصوت الجميل الرجولي تركيز تركيز تحتاجين إلى التركيز نظرت في داخل الفصل وجدت مخلوقات ملائكيه يقال عنهم رجال أجل انا اكرههم لكن الحق يقال لمحت دانيال ينظر من النافذه بشرود وبجانبه اصدقائه الحمقى قلت للمعلم "أريد دانيال هو ذاك الشارد الأشقر هناك"سمعت شهقات كثيره حتى المعلم لكن لما أليس اسمه دانيال ام انه كذب علي!! وقف واتجه نحوي وعيناه تطلق أسهما ناريه ان شكله لطيف ءءءا أقصد خبيث اتخذت وضعية التأهب ...
دانيال/
عندما دخلت إليزابيث الفصل لم انتبه لها لكن جايسون همس بجانب اذني فالتفت ورأيتها تكلم ذاك السافل وتشير إلي يا ترى بماذا يتحدثون ذهبت لها بسرعه وعيني مثبته عليها بينما هي اتخذت وضعية الإستعداد للقتال وهي تنظر نحوي بحده وكان شكلها لطيفا بحق مع ذاك القصر غير الطبيعي .. لا لا ليست لطيفه "اقسم اذا اقتربت سأنهي رجولتك الجحيميه"صرخت بهذا بعد ان اصبحت أمامها وهي تنظر نحوي بفزع سحبتها بسرعه حتى لا تعترض وأصبحت على كتفي بينما تضربني تريد مني ان انزلها وهي تصرخ بشتائم وتتمتم بكلمات غير مفهومه اعطيت هذا الرجل نظره وخرجت من الفصل وإليزابيث تصرخ وتسب الذين يمرون ولا ينقذوها من قال لها ان هذه محاولة اختطاف ان هذه طريقتي للتحدث مع الآنسات وصلنا إلى سطح المدرسه رميت بها على اريكه سوداء احضرتها قبل مده وجلست على واحده اخرى منفرده وضعت قدما على أخرى وانا انظر لها وقفت بسرعه وقالت بهمس لكن سمعته"حقير ماذا تتوقعين منه!"ماذا اتعنيني بالحقير"مالذي قلته للطلاب والعاملين ايها الأحمق "ابتسامه خبيثه نمت على ثغري بعد ان اكتشفت قصدها وقلت"........هااي
عنجد باعتذر عن التآخير بس والله حدي
مشغوله الحين نزلت هالبارت وبأداوم اختبر فلا تواخذوني 😢😢💔
أنت تقرأ
مــــلك المـــدرسة
أدب المراهقين-من أنت إذا؟ -أنا المسؤول والمتحكم هنا انا الذي كلماته مطاعه أنا King School. فتــى مغرور| فتاة سيئة