18-فيلم....

18.1K 952 310
                                    

Hello ladies and gentlemen 💗
عـيد سعيد وكـل سنة وانتم طيبين ومن العـايدين والفايزيـن ينعاد عليكم....Happy Eid
مـتأخر أدري بس أهم شئ عايدت عـليكم

طـبعاً اتفقنا أني أنزلل البـارت يوم العيد بس أنا انسانه مستحيلل أسوي شئ ع المـوعد تمـام موب ذنـبي 🕚😪..
____________________________________
بعـد ثلاثة أسابيع

إليزابيث /

"الساعة 12:00 منتصف الليل موعد اجتماع الأرواح الشريرة في هذا الوقت تجتمع كل الأرواح الشريرة من أجل شئ واحد ايجاد ضحية جديدة لتعذبها ثم لقتلها ثم لسحب روحها للجحيم لذا عزيزي المشاهد إذا كان الوقت عندك الأن الثانية عشر منتصف الليل وعمرك تحت 27 عاماً وتصدق بوجود الأرواح والأشباح ولا يوجد بجانبك شخص بالغ لا أنصحك بمشاهدة ههذا الفيلم أبدا" حسناً لنرى
الوقت الأن 12:00 (صح)
عمري تحت 27 بكثييييييييرالكثييير (صح)
أصدق بوجود كل شئ حتى الفضائيين متأكدة من وجودهم (صح)
لا يوجد بجانبي أحد بالغ أو لا (صح )
أقسم أنني سأتابعه اشعر بالفضول لرؤيته هذا الفضـول سيذهـب بكي للجحيم سأشاهده لكن مع كائن يخيف الأرواح والشياطين والفضائين والزومبي والأشباح و... حسنا حسنا فهمت من هـو ؟! دراكـو دانيالل مصاص دماء العصر الحديث الوسيم هو مخيف أكثر من مخلـوقات الليل جميعها وأوسم من مخـلوقات النهار جميعها هذا أيضاً صحيح....

دانـيال/
"فلتذهب للجحيم السابع أيها الوغد "اقفلت هاتفي بعد هذه الجملة هه ولمن لشخص يتشارك معي نفس الدم اللعنة على حياتي اللعينه أعدت شعري للخلف محاولا تهدأت تنفسي السريع هو الوحيد الذي يستطيع إغضابي تنهدت والقيت بجسدي على الأريكة وأغمضت عيناي وغفوت دون أن أشعر....

بعد خمــس دقائق

فتحت عيناي بإنزعاج بسبب طرق الباب القوي أهذه مداهمة أم ماذا؟! مشيت بتثاقل وأنا ألعن هذا الشخص الأحمق أهناك أحد عاقل يطرق الباب هكذا في الساعة الـ12:00 منتصف الليل اللعنه فتحت الباب بقوة مما أدى لصطدامه في الحائط لكن لم أجد أي أحد سمعت نحنحه خفيفة من الأسفل أنزلت عيني لأرى إليز تنظر لي بإبتسامة خرقاء جميلة وبيدها مجموعة مأكولات خفيفة أجلها شخص ليس عاقل "هــاااااي دراكـ..أقصد دانيال أنت وحدك صحيح ؟ حسنا هناك فلم رعب رائع بطله وسيم لكن عليه تحذيرات غبية وهي ألا يشاهد في منتصف الليل وأن يكون عمري فوق 27 وأيضا أن اكون لا أصدق بوجود كل الأشياء التي أصدق بوجودها وأخيرا أن يكون بجانبي شخص بالغ وايمي ومايك سيذهبون لمكان ما وأنت هنا فبتأكيد لن انتظر حضورهم وسأتي لعندك يا صديقي القوي الذي يخيف كل الكائنات سوائن كانت حيه أو ميته لتشاهده معي وإذا هجم أحد المخلوقات المخيفه ستدافع انت عني وسأهرب أنا وستموت أنت وسأحكي للبشرية عن قوتك وتضحيتك موافق؟؟أرجـوووووووووك" أنهت كلامها الكثير الغريب الطفولي وهي تنظر لي ببراءة كيف تستطيع أن تتكلم كل هذا دون أن تتنفس ,حسنا كنت سأطرد من طرق الباب أين كان لكن ليس إليز من الأين كان"َ لم يكن هناك داعي لتلك المحاضره أدخلي " عدت لنفس الأريكة ورميت بجسدي عليها وأغمضت عيناي مجدداً...

مــــلك المـــدرسةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن