13- ضيـاع قصـة حياتي..

17.2K 1K 99
                                    

إليزابيث/
أفكار مشوشه رؤيـة ضبابيه غصة لعينه دمـوع صامته كوكيز بنكهة الشوكولاته في فمي هذه حـالتي الأن أين ذهبت قصة حياتي مقالبي مصائبي ألامي مشاعري أدواتي أين حقيبتي بحق الجحيم السابعه اللعينه ،جائت ايميليا وهي تركض بعد أن سمعت صوت وقوع برطمـان الكوكيز"إلي انزلي من عندك حالاً "صرخت ايمي بصوت عالي وهي تشير لي على الأرض بجانبها هززت رأسـي بمعنى لا لكنها أكملت بنفس الصراخ "إليزابيث ويليام انزلي من عـلى الثلاجه الأن كي لا أقطعكي وارمي بكي للكلاب الضاله أيتها ####" اجل كنت فوق الثلاجه من الممكن أن تكون حياتي هنـا ،ارتجفت عظامي من صراخ ايمي الحاد فقفزت بسرعه وبقيت أنظر للأرض بخوف بقيت تمشي ذهابا واياباً في الغرفة ثم توقفت أمامي وهي تقول بهدوء به القليل من الحدة "مالذي تفعلينه فوق الثلاجه اللعينه ؟ ولماذا أكلتي الكوكيز ؟"اجبت بخفوت وأصبح منظر الأرض الان بعيني اجمل من أي شئ"كنت فوق الثلاجه من اجل البحث عن حقيبتي وأكلت الكوكيز لأنني عندما اتوتر أكل الكثير الكثير '' حركت رأسها بفهم قبل أن تكمل انتحال شخصية شارلوك هولز بالتحقيق''أين كنتِ ليلـة البارحه ؟"قلت لهـا كل ما حصل من دخولي للحمام حتى هروبي للسطح فقط لم أقل لها عن دانيال فلن ترحمني من تحقيقها الشارلوكي بقيت مدة تغوص في ملامح وجهي ثم قالت بخفوت"أنتي حمقاء غبيه "كنت سأبدا الدفاع عن حماقتي وغبائي لكن قاطعتني مره أخرى وصرخت " انها بالسطح أيتها الحمقاء الغبية أخر محل ذهبتي إليه"

إليزابيث/أفكار مشوشه رؤيـة ضبابيه غصة لعينه دمـوع صامته كوكيز بنكهة الشوكولاته في فمي هذه حـالتي الأن أين ذهبت قصة حياتي مقالبي مصائبي ألامي مشاعري أدواتي أين حقيبتي بحق الجحيم السابعه اللعينه ،جائت ايميليا وهي تركض بعد أن سمعت صوت وقوع برطمـان ال...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

ارتديت حذائي وذهبت للسطح مثل المجنونه دفعت الباب الحديدي العملاق هاجمتني رائحة السجائر لكن لم أهتم أريد حقيبتي بحثت في كل مكان لكن لم أجدها وقعت على الأرض من التعب سمعت صوت وقوع شئ ما للـ...ـقـ......د كنت أعلم هذه المدرسة مسكونه هناك فتاة قبل مدة انتحرت من هنا لأن وروحها الأن خلفي تريد ان تستولي على جسدي لتعود للحياة اسمعي إليزابيث عنـدما أقول ثلاثه اركضي أخيرا فكرت بشئ لمصلحتي لا ليس لمصلحتك بل لي أنا لا أريد أن أكـون عقل شبح حسنا حسنا هيا "واحـد.... اثنان..... ثلاثه هرووووووووب"اطلقت أقدامي للريح لكنها لم تتحرك لأن يد الشبح تمسكني من الخلف اغمضت عيناي حتى لا أرى وجها مشوهاً بلا عين او أذن وقلت بخوف ودموعي قد تساقطت "أرجوكي أنسه شبح اهئ اهئ لا تسكني جسدي لدي 33 طفلا و4 أزواج كيف سيعيشون بدوني آآآه يا فلذات أكبادي سيصبحون يتامئ اهئ على الأقل ارحميني حتى أجد حقيبتي ،أقسم اقسم دانيال السبب الفتى الأشقر ذاك هو احظرني قصرا لهنا فأنا فتاة بريئة مسكينه جميلة طيبه اهئ كيف لي أن اتسبب بازعاج شبحهه جميله مثلكي اهئ  انه دانيال رأس المشاكل اسكني جسده أيضاً حياة الفتيان أجمل من الفتيات والفتى وسيم وابن المدير سيكون بمقدورك نشر الفساد معه فصدقيني ان شيطانك الميت سيتفاعل مع شيطانه الحي وسيخلقون عفريتاً شيطانيا لا يموت لكن قبل ذالك أرجوكي أنسة أو سيدة شبـح هل رأيتي حقيبه ظهر سوداء هنا فأنا اعتقد انها لا بل ايمي تعتقد انها هنا هوووفف هـل هي هنا اسألي بقية الأشباح مثل ذاك الذي لا يتحدث والأخر الذي يمكنه التنقل بين الزمن لا تطلبي من أي شبح سفاح من الممكن أن يقتلني ويأخذ حقيبتي ولا تطلبي من العالم القديم سيجعلني اخدمه حتى اشيب يمكنك سؤال مصاصو الدماء المستذئبين السحره وهناك الـ....... والـ........ ووووو الكثير غيرهم اذا أمكنكي التواصل معهم في العالم الفوقي هياا أرجـوكي وسأحضر لكي دراكو أقصد دانيال وكليه أقصد تلبسيه حسنا وعد فتيات ؟!"اهتزت اليد التي تمسك بي أعتقدت أن تلك الشبحه الخائنه تطلق علي احدى طقوسها لأخذ جسدي فبدأت بالصراخ وعندما أقول الصراخ انا اعني الهمهمه بصوت يشبه الفأر المختنق فتلك الشبحهه الـ.... وضعت يدها على فمي حتى لا أصرخ فتحت عيناي ببطئ فلم أصدق ما أراه بقيت أفتح فمي واغلقه مثل السمكة...

دانيـال/
كنت ادخن في السطح حين دخلت إليز ظننت أنها تبحث عن حقيبتها فنزلت من على السلم ووقفت خلفها بقي جسدها يرتجف فامسكتها من الخـلف ثم بدأت تحاول الهرب والصراخ فوضعت يدي على فمها حتى تصمت لكن لم أستطع منع ابتسامتي عندما قالت ذاك الكذب  لديها 44 طفلاً و4 أزواج انها حقاً لا تستطيع الكذب شبح حقا شبح بعيداً عن أنها حاولة المقايضه بي إلى ان طلبت من الشبح الذي هوا أنا سؤال أصدقائه الأشباح الأخرى وبدأت تعدد أسماء اشباح كثيره لم أكن اعرف حتى بوجودهم لم أحتمل وأصبحت اقهقه بقوة على هذا التفكير العجيب فتحت عيناها بهدوء ارسلت لها ابتسامة باردة من مكاني فيبدو أنها انصدمت حقا رفعت اصبعها واشارت نحوي وهي تحرك فمها بطريقة غريبة دفعتني للخلف بقوة فاصتدمت قدمي بإحدى الحدائد الموجودة هنا بقيت أصرخ بينما ابتسامة لعينة تلعب على ثغر إليز تلك اللعينه صرخت عليها بحدة"خذيني،إلى الممرضة بسرعه قبل ان يتلوث الجرح ايتها الحمقاء" نظرت نحوي برعب أخيرا ادركت مقدار ما فعلته اقتربت مني بخوف ثم قالت "كـيف سأحملك أنت عملاق حقاً!!! "يا إلهـي انقذني ماهذا الغباء "ألم يتلوث جرحك بعد اذا لا فائدة من وجـودي هنا صح ؟ اذاً دانيال أيها المــلك المبجل إلى اللقاء " لا تقتلها لا تقتلها لا تقتلها سحبتها من كتفها ولففت يدي حول رقبتها بقوة ووضعت يدها على خصري ماذا هو الأقـرب لحجمها الحمقاء تظاهرت بالموت ثم نطقت" افلتني افلتني سوف تقتلني شبابي سيضيع على يدك أيها السفاح الأعرج ،ياللعنه لازلـت بعمر الزهور انجدوني انقذوني سأموت ""اخرسي إذا اردت حقيبتك اللعينه أيتها القزمه "هه بمجـرد قـولي لهذه الكلمات فرغت بطارية لسانها وقالت بعينان متوسعه "أيها اللعين هـل فتحت الدفتر اللعين "ستستغربون إذا قلت إننى لم أعد اشعر بألم قدمي رأيتها تعاني تفرحني قلت ببرود مستفز"اهه هـل تقصدين ذاك الدفتر الذي كتب عليه EL.WL " اومئت ببطئ واكملت أنا استفزازي لها" لنـرى من الممكن أننى قرأت صفحه أو صفحتين أو كله "اللعنه اللعينه الملعونه اللاعنيه التي تهبط على الجحيم السابع معدتي "أيها السافل كيف تجرؤ! " أين تعلمت القتال هكذا لقد رفستني بقدمها على معدتي حتى رأيت اثنتان منها قلت بحدة حاولة اخفاء الألم " أيتها اللعنه أنا لم اقرأ كتابكي اللعين لكن بسبب لعنتك قدمي قد تورمت ومعدتي تؤلمني إذا لم تريدي أن اذهب الأن واحرق ذاك اللعنه بالنار خذيني للطبيب بسرعه أيتها اللعينه "نظرت لي بعينان متسعه ثم احمر وجهها جدا هل اصيبت بالحمى أم ماذا اسندتني هي بنفسها هذه المره وهي تلعن تحت أنفـاسها بين كل خطوة تخطوها يـَبــدو أنني سأستفـيد حـقا من ذاك الدفـتر اللعين....

------------------------------------------
Hi💜
البـارت 1000 كلمـة..
أولاً : Questions 💁
1- ما قصـة إليز؟
2- ما قصـة دانيال ؟
3- ما حقيقة مشـاعرهم لبعضهم؟
4- ماللذي بهـذا الدفتـر لتخاف اليزابيث من أن يكشف؟
5- كـيف سيستغل دانيال إليز؟
••••••••••••
ثانيـاً: Feedback 🙏
1- علـقو ع الفقرات.
2- كـومنتات وفـوت بلـيز.

التفـاعل يا جمـاعة في خطر فكـل من يقرأ البـارت يحط فـوت وكومنت...

البـارت الجاي ع حـسب التفاعل راح ينـزل لأن هو أساساً جاهـز...

•••••••••••••••••

Now Cya 😊

مــــلك المـــدرسةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن