هاااااااااايو ✋
هذا باااااااارت طوييييييل عشان راح اسحب عليكم كل هالأسبوع 🙅💜
يعني بارتين متتاليان واحد قصير والثاني طوييل بتعوض عن هذا الأسبوع 🙉👧
سلكو للأخطاء الإملائية والوصف💚👌استغفر الله العظيم
إدعولي😿💔¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥
في الليل:
إليزابيث/
بعد اغلاق باب السكن تسللت بهدوء نحو غرفة العدو أجل لقد قررت ذاك البارد عدوي الجديد أخيرا وصلت لباب الغرفة فتحته بهدوء اقشعر جسدي من برودة الجوء وشدة ظلامه وبجامتي لا تساعد
👇 ملابس إليزابيثفتحت ضوء الفلاش لأستطيع الرؤية رفعت هاتفي لأعلى لأرى (إلي ما فهم هي كانت موجهه جوالها للأرض عشان تشوف طريقه بعدين رفعته صا قدامها ادري شرحي 👎 بس سلكو )افضع وضعية بعد وضعيتي في النوم كنت سأقهقه بصوت عالي لكن ضغطت على اسناني بقوة انه ينام بالعرض ورأسه يتدلئ من طرف السرير ويداه بجانبه وقدماه واحده في اليمين والأخرى في اليسار والغطاء والوسائد على الأرض ولا يرتدي اي قميص ثبتت الكميرا أمام السرير ووقفت انا خلف السرير رميت ببضعت ثلجات بارده على ظهره وقفزت خلف الكميرا بعد ثلاث ثواني تماما"اللعنه اللعنه ما هذا عاااااااا بارد بارد بارد عااا يا##### من ال##$#$# الذي قام بهذا " بقي يصرخ ويقفز ويهدد وانا مسئوله عن التصوير سرعان ما شعرت بذراعي تخلع ونظرة نارية مختلفة تماما عن الباردة موجها نحوي واكتشفت بذكائي العالي انه اضاء الأنوار وأنا اضحك "هل انتي من فعلتي هذا؟"نطق الأحمق وهو يضغط على اسنانه لأبتسم ببلاهه وأفكر بشئ واحد "هروووووووب "سحبت الكميرا وانطلقت بسرعة الضوء نحو الباب وانا ادعي ان اخرج من هذه الغرفة برأسي لكن احسست بعمودي الفقري يخلع بعد انا قام السافل الأحمق العملاق ال$#$$# بدفعي ضد الباب ووقف امامي ووضح اكثر ما اكرهه فرق الطول وانزل راسه ليصبح مقابل وجهي وهو ينظر لي بهدوء لكن عيناه التي اصبحت غامقه وعرق رقبته البارز وفكه المنقبض يوضح كم يريد دهسي وتعليق مشنقتي في غرفته حاولت الهرب من اليمين لكن ذراعه كان لها مخططات اخرى لكن لم أيئس حاولت من الجهه الأخرى لكن ال#$#$### لديه القدرة على قراءة الأفكار لذا يا جماعة أنا الأن محأصرة من شخص مرعب وخبيث اكثر من شياطين العالم اجمع وهو عاقد حاجبيه وينظر لي بشر مما يعني شيئا واحدا فقط هو يفكر كيف ينتقم مني بقينا على هذا الوضع لمدة نصف ساعة "اتعلمين إلى الأن لم أصدق أن قزمه مثلك تحدتني وايضا نادتني باسمي وليس الملك او سيدي والأهم كيف لكي انتي أن لا تخافي من رجل يخاف منه رجال لديهم ضعف بل 10 اضعاف حجمك وطولك "قال ولا تزال تلك النظرة التي ستجعلني افقد وعيي موجهه لي "امم أيوجد اجتياز؟"قلت بعفويه لكن اقسم لم أقصد لقد جائت عفويه لكن كان قد فات الأوان فقد قرب وجهه مني أكثر وقال بهدوء الحدة بارزه فيه "أجيبي اذا لم تريدي ان تخرجي برأسك في يدك " كيف هذا إذا قطع رأسي سأموت في الحال أم يريد تحويلي إلى زومبي لا يا إلهي لا أنا اخاف منهم ألا يمكنه تحويلي لسبونج بوب أعني انه لطيف وجميل وضحكته مضحكه اووه احم السيد هنا قلت بعفويه "...
أنت تقرأ
مــــلك المـــدرسة
Teen Fiction-من أنت إذا؟ -أنا المسؤول والمتحكم هنا انا الذي كلماته مطاعه أنا King School. فتــى مغرور| فتاة سيئة