20-مفاجئات الحياة الغريبة..

12.9K 759 116
                                    


كلارا/

"حسنا ايمي او كلارا مستعدة؟" يقول لي مايك هذه الجمله كأنه يقول تجهزي يا ايمي خلف هذا الباب هناك الحياة التي لطالما حلمتي فيها عائلة، منزل دافئ هل من المعقول أن تنتهي حياتي كايميليا الفقيرة التي تكره الأغنياء لكلارا ابنة ادواردو احد هؤلاء الأغنياء هه حقاً القدر يلعب لعبة جديدةً معي "كـلاارا هييي أين ذهبتي " انتشلني من افكاري صوت مايك لأعلم انني انحدرت في افكاري لأتنهد وأقول بنبرة أقرب للبكاء" أجل مايك أنا هنا هيا لنذهب"وضع يدي بين كفيه ليقول بابتسامة جانبية "جيد يا ابنة عمي سأقول لكي مفاجأة جديدة" ماذا بعد لقد سئمت من المفاجأت لسنه كامله" أنا اعشقكي أياً كنتي كلارا او إيميليا غنية او فقيرة لديك عائلة او لا سأبقى احبك حتى أموت "أنا فعلياً احترق اشتعل أشعر بمعدتي تنقلب أرى الفراشات والقلوب تطير حولنا اللعنة اللعنة اللعنة أصبحت ألعن كثيراً لكن واللعنة عائلة وحبيب في نفس اليوم أين أنا ان المفاجئات تستقبلني من الباب انتي أيضاً تحبينه وتغارين عندما تجدينه يحدث إلي أي فتاة حسناً أجل أنا احبه أيضا لكن هذا مخجل كيف اعترف لرجل اهئ أذناي اشتعلت أيضاً أخرجني من أفكاري الوردية صوت مايك وهو يقول والحزن واضح على ملامحه "لا بأس كلارا لا أجبركي علي يمكنك ان تحبي غيـ...""لا أنا احبك انت"مالذي قلته مالذي قلتيه اللعنة يا أرض انشقي وابلعيني ، تبدلت ملامح الحزن من وجهه مايك لتصبح ملامح شيطانيه خبيثة كيف تغيرت بهذه السرعة ليلف يداه على خصري ويقول بهمس "إذا حبيبتي الجميلة ما رأيك أن نستأجر بيتاً لنا لا داعي لعائلة "أوه لقد أصبح الجو حاراً فجأة انزلت يداه بسرعة وضغطت بأصابعي كلها على جرس الباب لأقول بصوت عالٍ وأنا أحرك يدي امام وجهي بسرعه أهذه طريقة لإبعاد الخجل لا طريقة للهروب من هذه الحرارة "ان هذه العائلة مهملة كيف يتأخرون على جرس الباب هكذا"نظرت لمايك بطرف عيني عندما انفجر بالضحك كأنه لم يضحك في حياته "هههههههههه إنـ......" كان سيقول شيئاً ما لكن فتح هذا الباب....

إليزابيـث/
"يا للهول دانيال مالذي حصل لك؟؟"صرخت وأنا اركض لدانيال الذي يركي ظهره على الجدار الأسود ويده تنزف بطريقة مخيفة وينظر للأرض جلست بجانبه على ركبتاي وقلت له وأنا أمسك يده التي تنزف "دانيال مالذي يجري هنا ؟؟ مالذي حصل ليدك ؟؟ "
نظر لي بضياع وهو يركز نظره داخل عيني ليقول بهدوء وكأنه يقرأ ما يقوله من عيناي
- كـان عمري سبـ٧ـع سنوات فقط عندما توفيت أمي أتعلمين لقد صنفت قضية موتها على أنها حادث لكن لا أحد يعلم بالحقيقة في ذلك اليوم هناك من أرسل للحقير الذي يسمى والدي وهو في شركته اللعينة مجموعة من الصور لأمي وأبي في الحال لم يفكر وعاد للمنزل ليجد أمي تستلقي على السرير بوجهها الشاحب كالعادة لكن هذه المره كانت أخر مره فقد ضرب أمي حتى أصبحت كالجثة الهامدة اختفى بريق عيناها عندها عدت أنا للمنزل هه لعائلتي المحبة وأنا احمل أول شهادة في حياتي لأفاجئ أمي بها لكن عندما كنت أريد أن أذهب لعندها أنا من تفاجأت رأيتها في بداية الدرج تنظر لي بإبتسامتها المعتادة على الرغم من كل جروحها على الرغم مِن قلبها الذي ينزف قد لا يفهم هذه الإبتسامة طفل في السابعه لكن شاب في الـ١٨ سيفهمها كانت ابتسامة ظلم وحزن وقهر لكن كل ما فعلته أمي هي ابتسمت بنفس الألم لي قبل أن تقول جملة واحدة " أحبك صغيري "قبل أن تسقط من على الدرج جثتاً هامدة لا حياة فيها لا لا شئ ههه أبي اللعين أقنع الشرطة على إغلاق القضية على انها حادثة وسافر لسياحة ليريح أعصابه أما اختي التي لطالما قالت لها أمي طفلتي الجميلة تزوجت في ثاني يوم من حبيبها اللعين وذهبت لشهر العسل قبل أن يجف تراب أمي حتى ووالدي الغالي الحقير دائماً يقول انني السبب في موتها هو ليس محق يستحيل أن أكون السبب لا لا مستحيل أتعلمين إليز لقد حاولت الانتحار ثلاث مرات لكن لا أبداً لا أموت في كل مرة ينقذني شخص ما إليز لقد اشتقت لها حاولت الذهاب لها لكن في كل مره تكتب لي حياة أخرى لا أموت واللعنة علي لقد أصبت باكتئاب وحالة انهيار حادة طفل في السابعة أرسلني أبي إلى مدرسة داخلية فقط لسمعته لا يريد أن يعلم أحد أن له أبن من تلك المرأة لكن أنا اقسم هاه أمي لا تفعل هي أمي هي التي لطالما كانت تخجل بسرعه أمي انسانه رقيقة حساسة لا تخون أبدا لا تخون تصدقينني صحيح ؟!! امي أنا لا تخون هي تكره الخيانة لا تخون أبداً لا لا تخون"مالذي يحصل هنا!!! أنا لا افهم أي شئ والد دانيال الوغد هو من قتل والدته لأنه يعتقد انها تخونه ويلقي اللوم عَلى دانيال والأن اتصل به وقال له مجدداً شئ ازعجه وانهار ،إلتفت لدانيال الذي يلكم الحائط بيده وهو يتمتم بكلمات ما المفهوم منها إلى "لا تخون لا لا تخون انها خطة مدبرة امي لا تخون "ماذا تفعلـين؟! احضن دانيال ليس وقت جفافك العاطفي دع لديك القليل من المشاعر عندما تحتضن شخصاً تحبه وهو حزين تَكُون كأنك حملت نصف الألم الموجود بقلبه فأنت تشعره انه ليس وحيد وان هناك من يهتم به وهذا الدليل فملابسي صبغت باللون الأحمر بسبب دماء دانيال فهو يتمسك بي بيداه المصابة بقوة وكأنني سأهـرب دون ان يتكلم حقاً مفاجئات الحياة غريبة..

مايك/
فتح الباب ليظهَر السيد ادوارد وهو يقول "أهلاً مايكـل " لأشعر بيد كلارا تتمسك بقميصي من الخلف هه بالتأكيد لاحظت الشبه بينهم لكن السيد ادوارد لم يرها بعد لأنها تختبئ خلفي استيقظت من من افكاري التي لن تنتهي على صوت ادوارد وهو يقول بشك
- مايكل مالذي تفعله هنا ؟
- أولاً اسمي مايك ليس مايكل ثانياً جئت لأزورك يا عمي العزيز
- أجل أجل أحاول تصديقك ماذا عن دراستك ؟
- دعك منها أريد ان أعرفك على شخص ما
- هييي هل تزوجت دون علم والدك !!! ابتعد لا أعرفك هل تريد من والدك أن يقتلني هيا إلى اللقاء
- هيي عمي لم اتزوج بل انها حبيبتي
- أخيراً حصلت على حبيبه ظننتك ستبقى عزوبياً طوال حياتك ،حـسناً أين هي زوجة المستقبل ؟!!
-هههههه فلتدخلنا فلقد تجمدنا أولاً ثانياً فلتنادي عمتي جيس وتحضر لنا القهوة والـ...
-هييي يكفي فلتخرس ،تعلم أين يجلس الضيوف صحيح ادخل هيا سأنادي جيسي

 انطباع أول سيئ سيد ادوارد,سحبت كلارا الملتصقه بظهري لندخل للمنزل لكن عندما رأيتها تنظر لي بتردد قلت محاولاً تشجيعها قليلاً "هيا حبيبتي انه وقت المواجهه كوني قوية من أجلي"انزلت رأسها ثم تنهدت وابتسمت ابتسامة صغيرة وقالت "حسناً هيا انا مستعده"أجل حبيبتي يجب ان تستعدي فإن مفاجئات الحياة الغريبة بإنتظارك..

**************************

Bonjour mes amis


البارت نزل ع الموعد ولأول مرا البارت أخييييراً  

البارت 1000 كلمة بعرف قصيييييير بس عشان البارت الجاي 1000 كلمة كمان قررت اخلي كل البارتات من 1000 كلمات عشان تنتظم شوي 

ارائكم في الكومنتات

الكومنتات 500

الأصوات 500

البارت الجاي قريب انشاء الله....



مــــلك المـــدرسةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن