5- كــوني خادمتي !!

22.3K 1K 52
                                    

إليزابيث/
"فـلتحل لعـنة الجحـيم الطويلة علـيكي أيتها المدرسـة الحيـوانية" صرخت بهذه الكلمات بعـد أن سحـبتني ايمي للحـمام بهـدوء دون أن أضربها أو أشتمها لأنها ايقظتني حسناً مـن أخدع لقد ركلتها في معدتها فقط حسناً ولم أبقي شتيمة لم أقلها لأنها الحمقـاء ايقظتني من أجل اللعنة خـرجت من الحمام ثم ارتديت ملابسي سدلت شعري لم أرتدي أي اكسسوارات عدا قلادة اهدتني اياها امي في عيد ميلادي العاشر ومنذ ذاك اليوم لم أخلعها ارتديت حذائي الرياضي الأبيض سحبت حقيبة ظهري

إليزابيث/"فـلتحل لعـنة الجحـيم الطويلة علـيكي أيتها المدرسـة الحيـوانية" صرخت بهذه الكلمات بعـد أن سحـبتني ايمي للحـمام بهـدوء دون أن أضربها أو أشتمها لأنها ايقظتني حسناً مـن أخدع لقد ركلتها في معدتها فقط حسناً ولم أبقي شتيمة لم أقلها لأنها الحمقـ...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

وخـرجت للصالة لأرى ايمي اذا ارتدت ملابسها او لا رأيتها تضع الثلج على معدتها سألتها ببراءة "هـل انتي بخـير ؟" نظرت لي بسخرية وقالت "اسمعيني إلي أنا لن استطيع الذهاب معك لأنه هناك حمقاء ركلتني في معدتي وأنا أشعر أني سأستفرغ في أي دقيقة "قلت بسرعة"هل هذا يعني أني سأذهب للجحـيم لوحـ... "وقفت ايمي وركضت إلى الحمـام تنهدت بصوت مسموع "حـسناً انا سأذهب لوحدي وداعاً " بقيـيت امشي وأرقص وأقفز بشكل مجنون وشعري أصبح متجعد لكن لم أهتم وبقيت أرقص وأغني اذا رأني اي أحد سأجن رأيت الفتى العملاق البارد ينظر لي بخبث وهو يحمل "عااااااا أقسم بالجحيم أني سأقتلك سأقتلك أيها الأحمق إذا لم تحذفه الأن هيا هيا أعطني اااه أيها الأحمق "صرخـت وأنا اركض خلف هذا الأحمق بعد أن صورني وأنا ارقص يا إلهي سمعتي كـ Bad girl "أيها الـ### الـ### توقف "صرخ هو ومازال يركض "توقفي أنتي أولا ولنتوصل لإتفاق يرضي الطرفين" "حسناً حسناً توقفت .."ما هذا الرجل انه القنفذ سونيك كيف له ان يركض هكذا الفرق هو الطول فقط اقترب مني وهو ينظر لي بابتسامه استفزازيه "لا يجب على الفتيات قول هذه الكلمات يا إليـزابيث "شدد حروف اسمي الملعون حسناً سأريك من الأذكى ابتسمت ألطف ابتسامه أستطيع القيام بها وهو بدأ متفاجئً قليلا اقتربت منه حتى إلتصقت به. وراسي للأسفل خخ صدقوني أحياناً يكون القصر مفيداً جدا رفعت رأسي بهدوء بهدوء رأيت عيناه تنظر نحوي باستغراب عندما تآكدت من أن عيناه مثبته علي قفزت عليه بسرعه محاولة إمساك هاتفه لكن رفعه لفوق أصبحت أقفز مثل المجانين وشعري العزيز يقفز معي وانا أحاول الوصول إليه لكن تعلمون أصل لصدره فقط بينما هو يعض على شفتاه محاولاً عدم الضحك حتى عاد للخلف يحاول إبعادي لكن بقيت أقفز لا أعلم كيف لكن أصبحت فوقه وهو تحتي أنا كل تركيزي على النقطه السوداء في عدسة عيناه الناعسه الرماديه كيف لشخصٍ مغرور ومتعجرف وبارد ولا ننسى كونه عملاقاً أن يكون بهذا الجمال بعد ثلاث دقائق من شرودنا وقفت أنا مثل الملدوغه وقلت بحده" ماذا تريد؟" وهو وقف وهو يتنحنه ثم قال بابتسامه خبيثه "كـوني خادمتي" بعد دقيقتان من الإستيعاب انفجرت ضاحكه بحق الجحيم لم أضحك هكذا من قبل اقترب مني ومازالت تلك الابتسامة الخبيثه على وجهه وقال "أنا لا أمزح عزيزتي إما ان تكوني خادمتي لمدة اسبوع آو سأنشر هذا الفيديو الذي يفيد أنكي حمقاء في شاشة المدرسه الرئيسيه" إنه خبيث وملعون وعملاق وكل تلك الصفات السيئة تتوفر فبه لكن لننظر للجانب الايجابي فقط اسبوع تنهدت من سوء حظي وقلت "حسناً .. لكن ايضا لن يعلم أحد بإتفاقنا أو أقسم إذا لم تحذفه بعد اسبوع سأقص لك شعرك " نظر لي باستخفاف وقال "هل من المفترض أن اخاف؟"نظرت له بغضب إن هذا الشخص أعرفه من يومان فقط وهو يسبب لي آزمه ..


دانيـــال/
اخخ إن هذه الفتاة غريبه حقاً كـيف لها أن تقاوم جمالي ومكانتي وتتحداني أيضاً هِـي حمقاء وبريئة حتى إذا كانت قطة شرسه فأنا نمر قاتل وسنرى من ينتصر في النهاية حسنا هذا الأسبوع سأعلقها بي ثم أتركها وهي ستترك المدرسه خطة مضمونه..















سو سو سو سوري 💔😔
أدري البارت قصير ومره بس هالأسبوع اختبارات فتـرة يعني أعتذر إذا راح اتأخـر بس باقي شوي وتنتهي الدراسة وإفضالكم شفتو كيف أنا طيــوبهه😏
أنا ما أقول ماعاد بنزل إلى بنزل بس بتكون بارتات قصيره وسريعه أو طويله ومتأخرهه
أعتذر مره ولكل شخص ضروفه
أما بالنسبة لقصتي الثانية اختطفت مجنونه فهذي نهايه تحتاج أفكر فيها ولقيت الفكره بس ما أحصل وقت أكتب فيهه بس قبل نهاية الأسبــوع بكملها (إنـشاء الله)😸😸

مــــلك المـــدرسةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن