12-بداية مشاعر..

19.3K 1K 177
                                    

.............كل إلي تحمدو لي بالسلامة الله يسلمكم يارب وذا بارت 2000 كلمة لعيونكم 😻😺 قرااءة ممتعه ..........
إليزابيث/
أتعرفون ذاك الشعور عندما تكونون تحلمون بأكثر ما يعجبكم ويأتي شخص ما عند النقطه الحاسمه ويوقظك حسنا أنا اشعر بهذا الأن بعد أن تم تدمير حفل تتويجي كملكه لعالم الكيت كات وتعلمون ما الأسوء والذي سيجعلني أبكي حقا أنني لا زلت أريد النوم والأسوء الأسوء جدا سأرى دراكو دانيال من أجل اللعينه المدعسه وأنا الأن أمشي ك إمراة عجوز في التسعين من عمرها وزوجها خانها وتزوج ثلاث نساء ...

ارتديت ملابس تلك المدرسه المقززه أجل أول اسبوعين فقط نأتي بملابسنا ،حسنا لا يمكنني القول انه أعجبني فهو عبارة عن تنورة قصيرة جدا كاروهات وتيشيرت أبيض ضيق نص كم قصير لمنتصف البطن وجاكيت أسود رسمي لكن بالطبع لن ألبس الجاكيت فقد ربطته على خصري ماذا أنتم لا تتوقعون أنني سأرتدي جاكيتا ثقيلا مثل هذا في الصيف ارتديت حذائي الأسود (الله يكرم الوجيه الحلوة إلي تقرأ 😻➡) تركت شعري مثل ماهو خخ المشط لم يلمسه من يراه الأن سيعتقد أنه خشن بعد أن انتهيت حملت هاتفي وحقيبة ظهري لمحت شكلي في مرأة الغرفة اتأمل نفسي أنا جميلة ومثيره وشعري جميل لكن لطالما كرهت هذا الجمال وتمنيت تشويه نفسي وحاولة الإنتحار وأيضا قص شعري لكن دائما ما كنت أنجو فمهما كان الإنسان باردا ويتظاهر بالقوة فدائما تحت الضغط يضعف ويضعف بشكل اكثر عندما يكون وحيدا ،استيقظت من أفكاري على صراخ ايمي خرجت من الغرفه بعد ان ارتسمت ابتسامة صغيرة على تغري وتصفيره قوية خرجت من بين شفتاي بعد أن رأيت شكلها ايمي حقا جميله ولكن جمالها ناعم وايضا جمال روحها الطيبه يشفع لها عند كل شئ فليس من السهل أن تجد أحد بهاذا العالم شخصا صادقا ولا يهتم للمال والمنصب مثل ايمي...حسنا الشئ السئ فيها أنها دائما تقاطع أفكاري الرائعة شدت يدي وبقيت تصرخ وتقول كلام لم أفهم من إلى أننا تأخرنا وبلابلابلابلا....

دانيال/
" اقسم إن لم تذهب بعيدا سأقتلك أيها اللعين ....اووووووصصصمتتتتت"دخل جايسون بسبب كوني أصرخ هه وعلى من على المنبه اخخ اليوم هناك مدرسة لعينه استحممت وارتديت ملابسي بهدوء اعدت شعري للخلف وذهبت للصالة وجدت جايسون يعبث بهاتفه وقد ارتدى ملابس اللعنة تنحنحت قليلا حتى ينتبه لي وفعلا انتبه خرجنا من غرفتي أجل هي غرفتي وحدي أنا لا أحب ان يسكن أحد معي أبدا لكن جاي يأتي فقط ليتأكد أنني استيقظت وهو الوحيد الذي اسمح له بدخوله غير تلك المره التي تمت مداهمة غرفتي من قبل السيدة إليزابيث ويليام وصلت إلى صفي متجاهلا المعلم الذي بدأ صراخه أو الفتيات الحمقى الذين ينظرون لي ويتهامسون والشباب الذين ينظرون لي بحقد وغيره حسنا معهم حق أنا لا أقاوم جلست على مقعدي وضعت السماعات باذني وفتحت أغاني صاخبه ولم أشعر بنفسي إلا وأنا اغفو على الطاوله....

مرت الحصص ببطئ والأن اخيرا وقت الطعام أشعر اني سأموت من الجوع جعلت مايكل ذو النظاره يحضر لي غدائي من الكفيتريا ويأتي به لطاولتي فأنا لن اتعب نفسي من أجل اكلهم المقرف (كل النعمه وانت ساكت 😑)وبينما أنا انتظره فتحت عيني على مصرعيها عندما رأيت إليز وهي تمشي بجانب صديقتها على ما أعتقد لكن ما هذا الذي ترتديه انه يظهر أكثر مما يستر كيف تجرؤ على لبسه أمام كل هؤلاء الفتيان انهم يأكلونها وأيضا شعرها لم تجعل جميلا هكذا بالتأكيد تريد جذب انتباه الفتيان تلك ال#### لكن ما دخلك بما ترتديه؟؟ هاا...اي...... هذا هذا أجل هي عدوتي لا يجب أن يضايقها أحد غيري احسست بنظرات تخترقني رأيت إليز توجه احدى نظراتها اللطيفه التي تظنها قويه وهي تعقد حاجبيها بشكل لطيف هيي دانيال استيقظ انت هنا لأجل تعذيبها ليس مغازلتها لكن لم تنظر لي هكذا رفعت لها حاجبي بحيره هي الشخص الوحيد الذي من المستحيل ان افهمه أشارت بعينيها للصحن الذي أمامي الذي على مايبدو احضره
السيد نظارة وأنا افكر ،لازالت نظرة الحيرة على وجهي لكن ملامح البرود تسيطر بقينا لمدة على هذا الحال حتى صرخت بغضب"عينك ضعها في صحنك أيها السافل المنحرف "اوه هذا السبب لا أعلم لما لكني عدلت جسدي لأصبح مقابلها وانظر لها ببرود ماذا رأيتها غاضبه تشعرني بتحسن كبير.....

مــــلك المـــدرسةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن