21-مـلاذي.

24.4K 1.1K 438
                                    

سلام عليكم🌞
البارت الرومنسي الكوميدي إلي تدفقت لعقلي أفكار كثيره له حتى ما عرفت ايش اكتب وايش اخلي عاجبني البارت مرااا انا الكاتبه مستغربه الرومانسية إلي فيني وطلعت فيه(الجفـاف له دور كبير🙂💔💔)

اتمنـى يعجبكم قراءة ممتعه..

مجهـول/
-أأنت متأكد سيدي؟
-اجل بالتأكيد انا متأكد هه هل تجرؤ على التشكيك بأحد أوامري يا هذا؟
-لا لا ابداً سيدي، لكن أليس هذا قاسي قليلاً!!
-ههههههههههههه من المفترض أن يكون كثيراً، نفذ ما قلته دون سؤال إذا لم ترد ان يحل بك الأسوء
-احم بالتأكيد سيدي أستئذن منك
ههه لننهي الماضي يا ابني الغالي

إليزابيث/
شعرت بجسد دانيال يتراخى من بين يداي هل نام؟ هل نام؟ عقلي العزيز توقف عن تكرار ما أقوله حسنا حسناً هل ذهب لعالم الأحلام الرحمه يا إلهي بالتأكيد لقد نام فهو يشخر أبعدت رأسه عن حضني ووضعته على الأرض بهدوء وذهبت للخزانة وجدت لحافان سوداء لما كل مافي هذه الغرفة اسود؟ لا دخل لك اووتش حسناً جيد مددت لحافاً واحد على الأرض بجانب داني ووضعت الوسادة فوقه وحاولت سحب دانيال لكنه لا يتحرك "اييييييههه ااااه سأموووت ماذا يأكل هذا الحجر؟"هفففف تربعت بجانب دانيال وانا أحرك عيني في كل الاتجاهات لأفكر في حل..

بعـد10دقائق

ادواردو/
لم أَجِد جيسي في المنزل لابد انها ذهبت لملجأ الأيتام كالمعتاد عدت لمايكل الجالس امام المدفئة وبجانبه فتاة شقراء لا يتضح من ملامحها أي شي لأن شعرها الأشقر يخبئ وجهها جلست بجانب مايك من الجهه الأخرى وهمست له وانا انظر لأصابع فتاته التي ستكسرها من التوتر الواضح عليها لا ألومها فبتأكيد مايك قال لها بعض مغامرات عائلته "مايكل أنقذ أصابع فتاتك ستقضي عليها "نظر لها بسرعه ليمسك كلتا يداها بيدٍ واحده مو يداه ويخبئها خلف ظهره ويهمس لها بشي ما حسناً انا اشعر ان مكاني خاطئ كنت سأقف واستئذن منهم لكن عندما وفعت حبيبة مايكل رأسها ورأيت ملامح وجهها لا أعلم مالذي جرى لي لكن أصبح صوت تنفسي عالي جداً ونبضات قلبي ارتفعت هذه العينان السوداء هذا الشعر الأشقر الحاجبان العريضة انها تشبه شخص اعرفه لكن من لم استيقظ من شرودي في وجهها حتى انتبهت ليديها وهي تركيني على كتفها بعد ان سقطت على الأرض دون ان اشعر "ادوارد يا إلهي مالذي جرى لك؟!"رفعت عيناي لجيسي التي ركضت نحوي انه نفس الشعر الأشقر يا إلي مالذي يحدث همست لجيسي التي تحاول جعلي أقف"جيس انظري لحبيبة مايك "رفعت عيناها لتلك الفتاة سرعان ما توسعت عيناها بصدمه وتساقطت دموعها وهي تنظر تارةً لي وتارة اخرى للفتاة "عمي ادواود عمتي جيس هذه كلارا ابنتكما"...

إليـزابيث/
"دانيال هييي داني يا فتى دااااانييااااللللل أيها الطويل يا داني يا رجل استيقظ دووون دييين دااان دووون دييين داان "اوفف إليكم وضعي الأن دانيال الحجري امامي وهو يشخر بقوه وانا كالحمقاء احاول عد شعره وادندن باسمه ليستيقظ بعد عدت محاولات بائت بالفشل حسناً اخر حل اوه لا لا لا لا تفكري حتى لقد فكرت وانتهى الأمر فلتحل الرحمه على هذا الوسيم اقتربت من أذن دانيال اجل اجل سأصرخ لكن القدر له مخططات اخرى فعندما كنت سأصرخ استيقظ دانيال وهو ينظر لي بنصف عين وشبح ابتسامة على شفتيه هل كان مستيقظ منذ البداية "هل كنت مستيقظ من البداية؟" لم يجبني لكنه اقترب مني وعيناه يسيطر عليها اللون الأحمر قلـ لا تجرئي حتى على ان تقوليها لا سأقولها قلت من البدايه انه مصاص دماء اللعنه لقد عشقت مصاص دماء وقفت وكنت سأهرب لكنه امسكني من تيشيرتي من الخلف ورفعني لأصبح مقابلة له ويبتسم ابتسامة الشيطان الشيطانيه ويقرب وجهه من وجهي ودون ان اشعر اغلقت عيناي بقوة وانا اشعر باشتعال وجنتاي ياللهول ماذا يفعل الأحمق الوسيم الملعون هذا؟...

مايـك/
حسناً في العادة لا احب الدموع ابداً فكيف بدموع حبيبتي وعائلتها ،فعندما رأيت دموع كلارا وعائلتها لم احتمل وقلت بصوتٍ عالي دون مقدمات "عمي ادواود عمتي جيس هذه كلارا ابنتكما" رأيت كلارا وهي تشهق بقوة رأيت عمي وهو يرتجف وعمتي وهي تضع يدها على فمها وتزيد دموعها وكلاهما توجهت نظراتهما لكلارا التي أصبحت تبكي بطريقة مخيفه وقفت عمتي وهي تمسك طرف ملابسي وتقول وهي تشهق بين كل كلمة "ححقاً مايك هل هل كلارا هنا كلارا ابنتي التي ضاعت هذه كلارا هذه ابنتي انا وإدوارد ابنتي الصغيرة الشقراء" ابتسمت بشفقه لحالهم وقلت وانا أمسك يديها وأقول بهدوء"اجل عمتي هذه كلارا ابنتك لقد اخذتها عجوز وجدتها في السوق وتبنتها لتعتني بها  لكبر سنها وقد توفت هذه العجوز قبل مدة وانا عندما رأيت كلارا في الجامعه ورأيت الشبه بينك وعمي ادوارد وبينها بحثت في الموضوع قليلاً حتى عرفت الحقيقة"سمعت صوت بكاءٍ مكتوم رأيت عمي يحضن كلارا التي تتمسك بِه وتبكي على كتفه مشت عمتي بهدوء ودموعها تتهاوى من عيناها الزرقاء وشفتاها ترتجف قبل ان ترمي بجسدها بجانب كلارا من الجهة الأخرى لتصبح في النص بينهما ويحتضنون بعضهم بعد معاناة دامت مدة طويله لكن هاهي كلارا تلقى ما تستحق وهاهم عمي وعمتي يجدون روحهم الضائعه اخرجت نفسي بهدوء من المنزل وانا أتنفس براحه وأشعر ان حملاً ثقيلاً انزاح عن صدري..

إليزابيث/
"ها"هذا ما خرج من بين شفتاي عندما احسست بأنفاس دانيال البارده على رقبتي بعد ان اركى راْسه على كتفي وهو يغمض عيناه أنا لا افهم هذا الفتى ابداً التفت يده حول خصري وارتخت قبضته التي تمسكني من الخلف لأشعر بها وهي تداعب شعري بهدوء ليهمس بصوت مبحوح "أنتي مزعجه وشريره جداً لما أبعدتني عن حضنك لم استطع النوم بعدها"احم هل اشتعل الجو زيادةٌ  فجأة ام ماذا قلت بهمس وانا أضع يدي على كتفاه العريضة ليبتعد لكن الحجر حجر لم يتحرك انشً واحد "دانيال ابتعد انا اشعر بالحر سأفتح النافذة "انزل يده التي كانت تتحرك على ظهري ليلف كلتا يداه على خصري ويشدني نحوه ويقول بنفس الهمس وهو يعبس قليلاً "لكن انا اشعر بالبرد كنت اشعر بالدفئ وانتي بجانبي أين ذهبتي؟ هل آخذك؟ هددك صحيح قال لك اتركي دانيال لأنه سيقتلك لا تصدقيه حسناً انا لن أقتلك ابداً انا سأحميك دائماً فقط لا تتركيني عندما تكونين بجانبي اصبح أقوى لا تأتيني تلك الكوابيس اللعينه ولا أشعر بالبرد والوحدة بدونك انتي حبيبتي وحدي ستكونين معي دائماً لن تستمعي لما يقوله الجميع لا تتركيني اشعر بالوحده والفراغ مجدداً لا اريد ان انام بحضنك واستيقظ وحدي اريد ان أغمض عيناي وانتي بجانبي واستيقظ بجانبك دائماً انتي ملاذي الوحيد منهم ومن كلامهم جميعاً " دون أن اشعر بنفسي وجدت يداي تحاوط رقبة دانيال الذي ابتسم بتعب وهو يقول براحة وقد زادت تلك البحه "ملاذي القصيرة"..

********

كلمة أخيره من الكاتبة الرومانسية | أنا؛Me💗💗|
شوفو أنا صح قصيرة وبطلات رواياتي كلهم قصيرات يازينهم بس مو عنصريه للقصر الطويلة حلوة والقصيرة حلوه ما انعدمت ملامح الجمال لنركز في الطول والقصر في ناس ملامحها ما تليق إلى بالطول وناس ملامحها ما تليق إلى بالقصر يعني مكملات بس بليييز بليييز يعني ما ابغـى وحده تجي تحش وتسب بالطويلات اوكِ ولا ناس تسب بالقصيرات ارتقو شوي الجمال جمال الروح قبل كلشي(ما أدري شدخل بس احس ضروري محاضرتي تنتهي بذي الجمله🌞💔) لكن قسم بآيات الله العظيم لو تجيني وحده تسبسب مرا ثانيه اني لألعن خير خير خيرها اوكِ حبيباتي

C ya✨:)

🎉 لقد انتهيت من قراءة مــــلك المـــدرسة 🎉
مــــلك المـــدرسةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن