17-اعتراف!!!!

18.2K 903 268
                                    

سـوري تأخرت شوي بس الشبكه تقفلت ورجعت

طبعاً أغلبكم موووف 💜 عشان كذا نزلت البارت ذحين..

الي حطو أصفـر 💛 طنشو البارت واقروه بعد المغرب

كمان سوري عالأخطاء ما راجعتو أبد.😊

قراءة ممتعه..
دانيـال/
"هل وجدت فكره" أنا الأن أفكر بطريقة لقتل تلك الجرثرمه التي ستصيبني بالجـنون "سأجد فقط إذا توقفتي عن تكرار هذا السؤال كل دقيقتين "قلت بحدة محاولاً خفض صوتي حتى لا أصرخ وهي هزت رأسها بلا بأس وعادت لأكلها..

بعـد خمس دقائق
وقفت إليز فجأة وهي تحرك يديها في الهواء و تصرخ بجنون "لن أتحمل سأموت سأنتحر سأرمي بنفسي من النافذه اااه يبدو أنني مصابة برهاب الدراسة هذا تشخيص حالتي الوحيد لذا أنا لا أحب هذا الجو ابداً وسأصاب بالجنون إذا لم نخرج من هنا  لا نقاش أو اقسم انني سأقص شعرك لتبقى أصلع مثل رأس البطاطا ذاك ،هيا احمل تلك الأغراض وأنا الأوراق والمأكولات وسنذهب للسطح " حسناً بعد تلك المحاضرة حقاً لا مجال للشك أنها،ستصاب بالجنون حملت نفسي وذهبت للسطح دون أن احمل شئ مـاذا أتظنني حمـال حقائب...

إليزابيـث/
اللعين تركني أحمل كل شئ كل شئ أين الرجولة أين النبل اخخ ظهري يؤلمني يدي تؤلمني عظامي تؤلمني دراكو السافل كيف يترك انثى رقيقه مثلي تحمل كل هذا"انه دراكو اللعين الملعون الشيطاني الخبيث مالذي تتوقعينه منه "همسـت لنفسي بسخريه وأنا اكمل سحب الأغراض وأخيراً وجدت باب السطح اكملتو سحبها ولم أبقي شتيمه أعرفها ولا أعرفها إلى وشتمت السافل منعدم النبل والأخلاق بها

"ووووه واللعنه وصلت أخيراً "صراخ من قلبٍ ينزف تعباً خرج من فمي لقد تعبت بحق الكيت كات سأنتقم منه حسناً لا داعي للإنتقام بسبب أنه اتعبني سأجعله يتعب فقط "هيي هل أعجبكي الباب تحركي "أجل هذا يا جمـاعة صوت دانيال الخبيث وهو يقاطع أفكاري لما لا يقاطع أفكاري إلا هو اللعين انهُ يقرأ أفكاري وعندما يكون لا يقدر على قراءة أفكاري يقاطع أفكاري يالهـا من خطة مليئة بالأفكـار هو دراكو مالذي نتوقعه منه يا عقلي حسناً بالنسبة له لا أعلم لكن بالنسبة لكي لأجل سلامتك انصحكي بالتحرك لأني أرى قرنان على جانبيّ رأس دراكو اووولي شتت نسيت وجود دراكو الذي يعطيني التعبير الشيطاني الدراكولي الغاضب قلت بخـوف وتلعثم واضح جداً من تعابيره المظلمه هذا واو يا أنا انتي ترين شيطاناً دراكولياً حياً الأن أي حظ في حياتي "اءءء حسناً داني إبتعد عن طريقي لأستطيعع العبور ولا تكسر رقبتي وتجعلها تتدحرج من على السلالم وتبتسم ابتسامة جانبيه شريره وتقول بصوت مخيف'لقد نالت ما تستحق' اعني أنا لم أقصد أن اقول أنك انسان سافل وغد حقير بلا رحمه وأنني اتوقع منك أي شئ حتى القتل لكن لو جئنا للحقيقة أنت شخص منعدم النبل والأخلاق ووغد تحتاج للتربية وتعلم كيف تعامل النساء الجميلات الرقيقات مثلي اعني واللعنه هل هناك رجل يحمل ذرة نبل أن يترك فتاة تحمل كل هذه الأغراض طبعاً اءءء لم أقصد ما قلته أنت عنيت شفيق اقصدد بسيط لاااااا انهم شخصيات كرتونيه أقصد جورج اللعنه أعني أقصد سأخرس فقط "اللعنه عليك يا فمي ألا تصمت هاه لقد فضحت نفسي أمام عدوي الوسيم الذي ينبض قلبي من الخوف لوجوده من الخـوف او من الحـ....  اخرس وتعال لننتحر أنا وانت يا عقلي العزيز لكنه ينظر لكي ببرود مما يعني أنه لا زال يفكر بطريقة لقتلك عزيزتي العزيزه ااه يا للحظي الذي سيقتلني صغيرة....

مــــلك المـــدرسةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن