14- عـقاب

17.3K 917 139
                                    

..........
.................
إليزابيث/
"هيي هـيا ايها الأعرج استيقظ " وتقـول ايمي انني أنـا محبة النـوم لم تـرى هذا الدراكو كـيف له أن يضرب قدمه بتلك العصا الحديدية ولا يزال يمشي حتى لم تكسر, عدت لصراخي مره أخرى"يا دانيال كـيف تستيقظ وتفتح لي الباب وتعود للنوم هل أنت بكامل قواك العقليه هيا استيقظي أيها الجثه "قاطعني وهو يقول وهو يغطي رأسه بالوسادة" مـا الذي جاء بكي لغرفتي أيتها اللعينه " "لقد جئت لأنني استيقظت مبكراً وليس لدي أي شئ افعله فببساطة جئت لإزعاج سموك " اجبته بصراحه بالغه لكن لحظي اللعين أنه لم يسمع محاظراتي وعاد لكي ينام ،حسناً كفى شفقه إليزابيث ويليام حان وقت التصـرف

"هيييي إليزابيث أيتها اللعينه الملعونه سأقتلك " صرخ الملك على الفتاة المرتجفه أمامه لأنها وبكـل ذرة غباء في عقلها سكبت عليه الماء المثلج.....

إليزابيث/
أجل أجل فعلت ما تعتقدونه لقد سكبت الماء البارد على الـ King المرعب البارد رائع الجملة على القافيه هه لا داعي للشكر اممم أعتذر على مقاطعة انتصارك لكـن السيد دانيال فاكروس يريـد قتلك وارسالك للجحيم اووه شت أصبحت اركض ودانيال الشرير يركض خلفي بتعبيره المظلم ذاك ياليتني اختفي ياليتني أجد احدى الحفر واختبئ فيها أو أو ياليتني شبح أمر من هذا الجدار وأهرب للحـريه أو ياليتني.... "البــاااااااااااااااب " أجل الباب مفتوح يالكي من حمقاء يا إليز كيف لكي أن تنسي أن هناك باب بكل غرفة "تووووقفييي أيتها القزمه اللعينه "صرخ دانيال من خلفي وتعبيره البارد قد اختفى وحل مكانه وجه أحمر أذنان تخرج الدخان مثل المدخنه يا أمي انه مخيف كاللعنه يجب أن اهرب ذاتاً نصف الأنوثه الهرب وجدت الباب أخيراً أخيراً خرجت من سكن الفتيان بسرعه وكيف وولا أعلم وجدت نفسي أمام باب غرفتي أنا وايمي فتحت الباب بسرعة واغلقته بنفس السرعة بدوت كاالرجل الألي ارتديت ثياب اللعنه رفعت شعري ذيل الحصان ارتديت حذائي حملت حقيبتي وذهبت للصالة بقيت انتظر الأنسة ايمي لكي تنهي حتى سمعت معدتي الغاليه تتذمر وقفت وذهبت للثلاجه الصغيره في الغرفة امسكت علبة النـوتيلا وعيناي تحولت لقلوب حمراء تنبض بعشقي لهذا الكائن بيدي جلست مجددا وأنا أكل بسرعه على أمـل أن انهيها قبل أن تنتهي
ايمي لكـن ألم اقل حظي يكرهني فبمجرد أن فتحت العلبة خرجت ايمي وبقيت تدفعني وهي تتفوه بالتفاهات "هيا تأخرنا ليس هذا وقت الأكل تحركيي "قاطعتها وأنا على وشك البكاء " أرجوكي ايمي دعيني أأكل ارجوكي " قاطعتني بحدة " ضعيها في حقيبتك هيا لنذهب هياا " انها مخـيـ..مخيفه تنهدت بحزن نابع من اعماق اعماق قلبي ووضعتها في حقيبتي واكملت الأنسة دفعي للعنه....

وصـلنا أخيراً للصف حاولة ايمي ردعي لكـن لم تستطع ودرعمت الباب ذهبت لمكاني بجانب ايمي لكـن الشاب الوسيم من تلك الليلة يجلس عليه بقيت لما يقارب الـ5 دقائق انظر لوجهه الوسيم حتى سمعت حمحمة ايمي من خلفي "هذا مكاني اللعين أيمكـنك ان تبحث عن مكان غيره وتجلس فيه فلدي أعمال كثيرة يجب أن انفذها وانا أجلس "وقف بهدوء واقترب مني بينما انتفضت ايمي وهمست لي" هذا الرجل منحرف يا حمقاء " انتفضت أنا الأخرى وجهزت وضعية القتال اقترب من اذني وهمس بابتسامة جانبية" أنا معجب بصديقتك لذا أريد الجلوس بجانبها أرجوك" نظرت له بحماسه مفرطه وهززت رأسي بسرعه رائع سأكون داخل قصة حب ايميليا واو ستقتلني حملت نفسي وذهبت لطاولة بجانب الجدار الشئ السئ في هذا المكان أن مكتب المعلم أمامه جلست عليها بينما امرجح قدماي وأكل النـوتيلا ماذا أقسم انني أريدها حقاً وتحـت أنظار ايمي النارية الباب وهو يفتح بقوة قوية جداً ودخـول يا ويلتااه دخـول العصابي دانيال وعصابته المخيفه ولم أشعر بنفسي إلى وأنا اصبح تحت المكتب هل قلت من قبل ان هذا المكتب شئ سئ أسحب كلامي يجب علي الخروج اصبحت رائحة المكان مقرفه فدانيال ولسوء حظي يجلس على كرسي المكتب وعصابته لا أعرف كيف اتسعو على المكتب لكنهم اتسعوء والأن انفي المسكينه تعاني من رائحة الأقدام اوه لا اوه لا" اتشوووووو" اللعنه عليكي انف لعينه حاولة الهرب لكن انتهى بي الأمر معلقة على احدى الخزائن ودراكو يتمشى أمامي مثل الحشرة القذره التي تحتاج للدعس وعصابته مثل الكلاب خلفه أينما يكن " إذا مـاذا،سأفعل بك" حقاً يا أنا حياتك في خطر جاوبته ببرائه وبأعين الجراء خاصتي" ولما ستعاقبني ؟ أنا مظلومة" تنهد كـل أفراد العصابه بهيام هههههه حمقى حقاً بينما دانيال نظر لي بغيـ... فكرة خاطئة فكرة خاطئـة وقال بحده وابتسامته الشيطانيه "وجدت عقابكي "لا أعلم ما اليوم لكن بالتأكيد ليس يوم حظي....

دانيال/
"وجـدت عقابكي " بمجرد تفوهي بهذه الكلمات شحب لون إليز ونظرت لي برعب وقالت بهمس،خائف "ومـاهو هذا العقاب ؟؟"
حسناً لقد ايقظتني في الصباح الباكر حتى أن جايسون كان شيصاب بازمة قلبيه عندما رأني امامه في ذاك الوقت المبكر لذا حقاً حقاً هذه الفتاة تستحق عقاباً لكن ماهـو وجدتها ستجن قبل أن تنتهي منه " بعد المدرسة سأريكي يا جميلة " انهيت كلامي وقرصت على خدها الناعم وذهبت وخلفي عصابتي....

إليزابيث/
"انقذوووووووونييييي يوهو أنا عالقة في الخزانة لينقذني أي أحد أيها العالم القاسي انقذوني هناك فتاة بريئة معلقة في الخزانه بفعل فتى عصابي أين الشهامه أيها الناس اللعينين" أهـئ منذ أربع ساعات وأنا معلقة هكذا مثل الطير المشنوق انتهى اليوم الدراسي وأنا لا أزال معلقة جاء دراكو وظل يضحك الوغد حتى جننت وأصبحت اصرخ لوحدي كالمجنونة واتخبط هنا وهناك حتى انقطعت حقيبتي وسقطت على مؤخرتي المسكينه وانفجر السافل يضحك لوحده مره أخرى هه ومن أنا؟ إليزابيث ويليام بالطبع وبغبائي الفوق الطبيعي وجهت له لكمه على معدته حتى أصدر أنيناً جعلني اشفق عليه قليلاً لكـن سرعان ما امسك بي من ملابسي وسحبني لغرفته واغـلق الباب بالمفتاح ورمى بالمفتاح من النافذه واقترب مني وهو يقول بخبث"سأريكي ماذا أريده منكـي"....


••••••••••••••••••
Hi 👯
1000 كـلمة
سـو أنا عنجد باعتذر كثير ع التأخير بس جتنـي حالة كـسل غير طبيعيه😥 حتى التفكـير أحس انه متعب عطـوني حل ؟؟ هادا البارت كتبته وأنا صايمه وبعز الظهر شفـتو قد ايش أنا أحبكم ⬅❤

1-ايش راح يسـوي دانيال بإليز المسكينـه؟😔•

بس ذا هـو السؤال أبغى تفاعل ع الفقرات بلييز ورأيكم ع الرواية..

Cya 🙌

مــــلك المـــدرسةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن