Chapter 37 - Part 1

15.7K 867 293
                                    

الساعة الـ8:50م في نفس اليوم

إنني بالفعل أحبك. ما نفع هذه الكلمة الأن؟

هو سينفذ ما يدور في رأسه سواءً رضيت بذلك أو لا. سيذهب مع كاستيال ليعود بأخي ديلن إلى هنا بعد أن يحظى بقتال مع ليام، سيجعله يدفع ثمن أفعاله. ولكن ما يزيد الأمر سوءً وما يزيد توتري وقلقي هو أن لوي سيكون معه. ذلك اللعين ذكي ويرفض إفساد خطته، لذلك هو سيساعد هاري في الأمر، لكي يصبح معه في نهاية المطاف. أي أنني سأخسر هاري في كلا الأحوال.

"ديانا، أنتِ لا تأكلين" سام أخرجني من ما أنا عليه لأرمش عدت مرات وأرفع رأسي له.

أنا وسام نجلس متقابلين حول الطاولة الكبيرة، وسط الغرفة المفتوحة والضخمة. هو قدم لي بعض من البيض المخفوق واللحم المشوي مع الخضار الطازجة، وجبة متوقعة من رجلٍ ضخم ومثالي مثله.

"إ-إنني كذلك" تلعثمت وسحبت شوكتي لأغرسها في الجزر المشوي.

هو ضحك بخفه "أنتِ لم تلمسي الطبق وتكتفين بالتحديق به لأكثر من عشر دقائق" ابتلعت ريقي وعبست، أقضم اللحم دون رغبةٍ بذلك "ديانا... أنظري إلي" يده لامست خاصتي من فوق الطاولة لأستجيب وأنظر له في ضيق، شد على يدي واعطاني ابتسامةً صغيرة "سيكون بخير، وسيعود إليك لا تقلقي"

كلا لن يكون كذلك، لن يعود هاري بمجرد أن يخطوا خارجاً من هنا. سحبت يدي عن خاصته لأجلبها إلى حجري "لا أعلم سام"

ابتسامته اتسعت أكثر، يظن بأنني أبالغ لا أكثر. هذا لأنه لا يعلم باتفاق هاري مع القدر ألايجا.

تنهدت بعمق وأنا انظر إليه، أتمنى لو كان فقط بإمكانه مساعدتي وإيقاف ما يحدث هنا. كلانا أدار رأسه ونظر نحو كاستيال عندما ظهر في المكان فجأة وهو يحمل حقيبة متوسطة الحجم.

نظر لكلينا ثم وضعها على مقدمة الطاولة "كل شيء جاهز، لقد احضرت ما يحتاج اليه"

نظر مباشرةً في عيناي، لأرى كم هو جاد وأنه لا يوجد تراجع أو تهاون في الموضوع، يجعلني ازفز في ضيق واشيح بنظري عنه وانهض بهدوء.

"سأذهب وأخبره بأنك جاهز" اقول بصوت منخفض وبدوره يومئ بتفهم.

عينا سام وكاستيال تلاحقني حتى اختفيت عن انظارهم ودخلت الممر الطويل، بصمت خطوت نحو الغرفة حتى وصلت، أطرق الباب بخفه بعد ذلك افتحه.

أنا لم أُرد الدخول، تمسكت بالباب وعيني وقعت على ظهر هاري وهو يقف أمام السرير، يجعل بنبضات قلبي تسارعت بخوف وأنا أراه يجهز مسدسه ويمسح السكين الخاصه به.

DEVILISH '| (Arabic)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن