جانبك المظلم !

210 13 1
                                    

كل منا في دواخله.. لديه جانب مظلم..
ليس شرطا ان يكون هذا الجانب سيئ.. او شرير..
ولكن ما عنيته .. هو ان كل منا يتعامل مع الاخرين وفقا لاحداث حياته..
فمنا من اظلم جانب.. لانه لا يحتاجه في ذلك الوقت.. وبمرور الوقت فأنه قد ينساه..
فهناك من تأذي من من احبهم.. فأصبح يكره ذلك الحب.. ومضي في حياته بدون ان يحب احد او بالاحري لا يأمل من احد شيئا..
فأظلم فيه جانب الحب والاخلاص لمن حتي يشعر بنحوهم بالحب.. حتي لا يتأذي مره اخري ... فينطفئ هذا الجزء الي حين من يأتي ليغير له فكره.. ويضيئه مره اخري..

وهناك من اظلم جانب الثقه.. فأصبحت ثقته بمن حوله وبمن يحبهم شبه معدمه بدون اراده منه.. فهو لا يريد ان يجرح مره اخري ممن وثق فيهم.. فهذه الطريقه الوحيده لحمايته من الالم.. وايضا يتلاشي هذا الجزء به إلي ان ينطفئ.. ولكن هناك في نهايه الطريق من يأتي ويغير له فكره ويضيئ هذا الجانب مره اخري..

وهناك من يظلم به جانب لانه لا يحتاجه في الوقت الراهن.. او انه لا يقتنع بوجوب وجوده في حياته.. مثلا منا من يطفئ جانب الرومانسيه الي ان يحين وقتها.. ولكن مالايعلمه انه في ذلك الوقت الذي يقضيه باقناع نفسه بعدم اهميه ذلك الجانب قد ينقلب ذلك التأجيل الي كره.. وشعور باللاقيمه لهذا الشيئ ويشعر بأن كل شخص رومانسي به جزء ضعيفا قد يكسره... فيظلم هذا الجانب به.. ويتناسي انه يوجد شيئا في الحياه يدعي رومانسيه.. وينطفأ هذا الجانب ايضا الي حين من يأتي ويغير له فكره ويضيئه مره اخري... في يوما من الايام...

وهناك الشخص الذي يطغي علي شخصيته جانبها الشرير الاسود... الذي يكره الخير لمن حوله... ويتعامل بقسوه وغلظه مع كل من يقابلهم... حتي هذا الشخص به جانب مشرق جانب طيب... هو الذي اظلمه.. ولكن سوف يأتي يوما قد يضيئ في هذا الجانب الجميل.. حينما يجد من يجعله يشعر بأن جميل بدون قسوه وانه ليس ضعيفا...

وهناك ايضا من يتعامل بوجهه الملائكي مع من حوله ويظهر لهم حبه وحنيته.. وطيبته وحبه للخير.. ولكن ايضا هناك هنااااااك في دااخل اعماقه جانب اسود جانب كريه لا يتحمله احد... فكما هو منطفأ هذا الجانب به ومظلم فهناااك ايضا من يأتي وقد يجعل هذا الجانب منه يشتعلا متعطشا للخروج والظهور... فيضيئ هذا الجانب منه..

كل هذه الاشياء اجدها اجتمعت علي شيئ واحد وهو انه يجب ان يكون هناك احدهم الذي يضييئ جانبك المظلم الذي لا يعلم احد عنه شيئا..

شويه كراكيب ..حيث تعيش القصص. اكتشف الآن