ما الذي يعنيه لي ؟!

729 40 2
                                    

امسكت بيده لتسحبه بعيدا وهي تقول : لم يكن عليك فعل هذا ايها الاحمق ماذا لو شاهدك احدهم .
" هويا ... هويا... هويا انا هنا " عندما سمعت ذلك الصوت توقفت في مكانها دون ان تتحرك ، كان ذلك صوت شيوان بكل تأكيد ولكن ما جذب اهتماها ليس صاحب الصوت بل ذلك الاسم الذي سمعته " هويا " .
وضع جيهوب يده على كتفها وهزها برفق وهو يقول : يا ما بك لما توقفت ؟؟
التفت ايونجي للخلف لتراه ولكنها لم ترى احدا خلفها كانا قد اختفيا تماما فهي لم تجد شيوان ولا ذلك الشخص المدعو " هويا " .
" هل انت بخير ايونجي ؟؟! احدث شيء ما ؟!! " اخرجها صوت جيهوب هذا من التفكير به ، نظرت الى جيهوب وقالت وهي تبتسم : اوه لا شيء لنعد للمنزل .
بعد ان غادرا نظر هويا بغضب الى شيوان وقال له : هل جننت لما كان عليك ان تناديني بإسمي
اجابه شيوان وهو يضحك : اذا بما كان يجب علي ان اناديك
- ليس امامها على الاقل ايها الغبي الاحمق ستدمر كل شيء خططت لفعله ، لقد ارسلتك لتراقبها وتعتني بها وليس لتعيد ذاكرتها ، ما كان يجب علي الاعتماد على احمق مثلك .
- اوه هيا يا هويا لم تكن سوى غلطة بسيطه لن اتسبب بمشكلة اخرى .
نظر كلاهما الى الطريق الذي سارت به ايونجي فتمتم شيوان قائلا : سيكون جيدا لو استطعنا تحصين ذاكرتها مثلنا كي لا يمسك بها ولكنها مجرد بشرية عاديه .
تنهد هويا وهو يقول : لكان امرا رائعا لو كانت مجرد بشريه ولكنها ليست كذلك ولهاذا علينا حمايتها جيدا .
*************★**********★************
" ستأتين اليس كذلك ؟؟ ستأتين ؟؟ قولي انك قادمه " لم تكن هذه سوى توسلات تايهيونغ الذي كان ينظر الى ايونجي بتلك النظرات الطفوليه طالبا منها ان تأتي لرؤية حفلهم .

قال جين لتاي : ليس عليك ان تطلب منها ، فهي بالتأكيد يجب ان تأتي لتشاهد حفلنا في النهاية نحن عائلة الان وعليها ان تأتي لدعمنا .
" عائله " تمتمت ايونجي بسعاده ، يا لها من كلمه رائعه تجعلها تشعر بالدفء والاروع انهم يعتبرونها كعائلتهم ...
" اجل عائلة علينا ان نجعل امر تواجدها سري ونخفيه عن الاخرين " اخرجها صوت شوقا الساخر من افكارها الورديه .
تنهدت وهي تنظر اليه
" وانا الذي كنت افكر متى ستبدأ بسخريتك مرة اخرى " نظرت لذلك الشخص الذي تحدث بذهول فكيف له ان يقول ما تفكر به تماما ، عندما رأى جيهوب نظراتها هذه قال وهو يضحك : ماذا هل قلت تماما ما كان يدور بعقلك .
- يا الهي هذا مخيف كيف استطعت فعل هذا
- انه امر بسيط فأي شخص سيفكر بهذه الطريقه عندما يتحدث شوقا ، قال كلماته هذه وهو يضع ذراعه على كتف شوقا ، نظر اليه وهو يبتسم وقال : اليس كذلك ايها الجد ؟!!
ازاح شوقا ذراعه بعيدا وقال وهو يخرج : سأذهب للنوم فيجب علينا ان نتدرب غدا
نظرت ايونجي الى الاريكه التي امامها حيث كان جونغكوك وجيمين يغطان في نوم عميق ، قالت وهي تبتسم : من الغريب ان هاذان الطفلان قد غرقا في نوم عميق قبل موعد نوم سندريلا حتى
" يا ما زلت قادرا على سماعك " جائها صوت شوقا من داخل غرفته
همس نامجون في اذنها : لا اظن ان سندريلا يليق به فكما تعلمين سندريلا كانت نشيطه
غرقت ايونجي بالضحك وهي تقول : حسنا اظن انك محق .
عندما ذهب الجميع للنوم بقيت ايونجي وحدها وبعد ان اختفى ضجيج ضحكاتهم ومزاحهم انفردت هي مع وحدتها وهكذا بدأت تفكر به مرة اخرى ، لم تكن تعلم من هو هذا الشخص ، ولم تعلم ما الذي يعنيه لها هذا الاسم حتى ، كل ما في الامر انها لم تستطع التوقف عن محاولة التذكر .
بعد فتره من التفكير قامت ببعثرة شعرها وهي تشعر بالصداع وتتمتم قائله : اللعنه هذا حقا يسبب لي الصداع ما كان علي البقاء وحدي .
حسنا فلقد كانت محقه فلطالما كان بقائهم حولها سببا لسعادتها ولإبعادها عن أي افكار اخرى فدائما كانت تبتسم وتضحك من اعماق قلبها عندما تكون برفقتهم دون الحاجة الى التفكير بأي شيء أخر ، تماما كما لو انهم يخرجونها بعيدا عن هذا العالم الى عالمهم الخاص .
************★**********★************
في صباح اليوم التالي رغم انها استيقظت مبكرا الا انهم كانوا قد استيقظوا قبلها ، حتى انهم قامو بإعداد الافطار وجلسوا ينتظرونها .
عندما شاهدها شوقا تخرج من غرفتها بدأ يتذمر قائلا : واخيرا ، كدت اموت من الجوع وانا انتظر ان تستيقظ اميرتنا النائمه ، ألن تسرعي بالجلوس .
ابتسمت ايونجي وهي تجلس في مقعدها فمع الوقت بدأت تعتاد على اسلوبه هذا وعلمت ان تصرفاته هذه لا تعني ابدا انه يكرهها كما كانت تظن في البدايه .
قال جيهوب وهو يشعر بالأسف : انا حقا اعتذر ايونجي فكما تعلمين علينا ان نتدرب جيدا وسنتأخر بالعودة الى المنزل لذا لن استطيع اصطحابك لفتره .
قال تايهيونغ بسعاده : اوه هذا جيد حقا سأذهب انا اذا هذه المره .
قام جيمين بضربه وهو يقول : انك لا تفكر ابدا بهذا الدماغ الذي تملكه في رأسك .
قال جونغكوك وهو يحدق بجيمين محاولا استفزازه : مع انني اظن ان كلاكما لا يفكر جيدا ولكن القصير محق هذه المره ، فعلينا جميعا ان نتدرب .
- لا تنادني بالقصير ايها ...
قطع جين محادثتهم وهو يقول : انا لم اقم بإعداد الطعام لتنظروا اليه وتتحدثوا فقط هيا اسرعوا بتناول طعامكم .
بعد ان هدأ الجميع قال نامجون لإيونجي : فقط لهذا الاسبوع عليك العودة وحدك نحن نعلم ان المكان بعيد وانت لم تعتادي على الخروج وحدك في هذه المدينه ، نحن حقا اسفون .
اجابته ايونجي قائله : هيا يا رفاق لا بأس بالامر لدي ، ما بكم ؟! لا داعي لقلقكم هذا فأنا لست طفله استطيع العودة وحدي .
نظر الجميع الى بعضهم البعض للحظات ثم تعالت أصوات ضحكاتهم وهم يسمعون كلامها هذا ، فقد تذكروا اول مرة قابلتهم فيها فبالعودة للماضي في ذلك الوقت لقد كانت حقا كطفله .
***********★************★************
بعد ان انتظرت ايونجي امام المقهى للحظات لمحت شيوان اخيرا فأسرعت لمقابلته .
عندما شاهدها تتجه نحوه تنهد وهو يضرب فمه ويقول : اللعنه على هذا الفم الذي يتحدث كثيرا ويوقعني دائما بالمشاكل ما الذي سأقوله لها الان ؟!!







من انا ؟!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن