رسالة الوداع

980 58 45
                                    


" علينا ان نغادر في الوقت الحالي فهو لم يستسلم حتى الان وانا لا اريد ان اخسرك"

"ولكن..." لم تكمل كلامها واكتفت بإلقاء نظرة اخيرة على المنزل الذي جمعها معهم لفترة من الزمن ، فترة كانت مليئة بالكثير من الذكريات والمشاعر الثمينه.

بعد تلك النظره التي استرجعت فيها كل ما كان يجمعها بهم من ذكريات تنفست بعمق ثم نظرت الى شقيقها بنظرات توسل وقالت له : للمرة الاخيره ارجوك دعني اقضي معهم بعض الوقت سأودعهم بنفسي.

لم يستطع هويا ان يقول لا لتلك النظرات المتوسله ولكنه كان يخشى عليها ايضا ان هو وافق، كان يخشى ان يمنحه الوقت ليصل اليها.

بعثر شعره بتوتر ثم نظر اليها وقال : حسنا اجعلي ذلك سريعا سيحاول شيوان ان يبقي والده بعيدا لبعض الوقت ولكن ارجوك فليكن الامر سريعا.

ابتسمت وهي تحتضنه وتقول : حسنا سأفعل ، انا حقا شاكرة لك لمنحي بعض الوقت .

************★************★**********

"هي لن تتذكر أي شيء عنا ان قام بمسح ذاكرتها مرة اخرى اليس كذلك ؟؟" تساءل تايهيونغ وهو ينظر الى وجوه رفاقه الذين بدت الحيرة واضحه في ملامحهم فيبدو ان هذا السؤال لم يخطر في بالهم من قبل .

"فليكن الامر لا يهم ان كانت ستكون بخير فهذا افضل لها اليس كذلك" كانت هذه الاجابه صادره من شوقا الذي كان من الواضح انه هو نفسه لم يقتنع في اجابته هذه فبالتأكيد هو لا يريد ان يحدث هذا ، هو لا يريدها ان تنسى الايام التي قضتها بينهم ابدا.

"انها قادمه" قال جيهوب كلماته هذه بينما كان ينظر اليها وهي تركض نحوهم مبتسمه لكن اي منهم لم يكن يعلم ما تخفيه خلف ابتسامتها تلك من حزن.

اما هويا فقد كان ينظر للورقة التي تركتها بين يديه تاره وينظر اليها التي كانت تختفي شيئا فشيئا عن ناظرة تارة اخرى
" لما اشعر انه ما كان يجب علي تركها تذهب ، لما اشعر انني اتخذت القرار الخاطيء ولكن كيف بإمكاني منعها بعد رؤية تلك العيون المتوسله، يا اللهي اتمنى ان يسير كل شيء على ما يرام"

************★***********★***********

فتح باب الغرفه ونظر اليه في استياء وهو يصرخ : الم يحن الوقت لتتوقف ؟؟ لما عليك ان تدمر حياة الجميع هكذا ، لقد كنتما اصدقاء ولكنك في النهاية قتلته بنفسك ، لما عليك ان تصل الى هذا الحد يا ابي ارجوك توقف .

التفت والده نحوه وقال له : لقد اصبحت قريبا جدا لتحقيق حلمي الذي سعيت خلفه لسنوات والان تريدني ان اتوقف لا تحلم بهذا حتى سأستمر حتى النهايه فقد كدت أصل ، لذا عليك ان تتوقف عن محاولة اقناعي يا شيوان فأنا لا اعتقد انني سأستمع لكلماتك هذه.

- هكذا اذا ، اظن انني لن اجعلك تغادر هذه الغرفه ولو تطلب الامر مني استخدام القوه سأمنعك من ايذائهما وسأوفر لصديقي بعض الوقت لذا ما رأيك ان تجلس هنا معي جلسة عائلية لطيفه فأنت أبي في النهايه
نطق شيوان كلماته الاخيرة في نبرة ساخره ولكن والده اكتفى بالضحك فقد قرر منح ابنه ما يريده فهو لن يغادر هذه الغرفه هذا لأن احد غيره سيتولى امر مهمته.

من انا ؟!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن