الفصل الثامن

40 4 5
                                    

قرع الجرس ليعلن للتلاميذ انتهاء فترة الاستراحة فعلى كل تلميذ التوجه الى فصله.
شكرت ماسة رشاد على وجبة الشهية، ومن ثم توجهت الى فصل اللغة الانكليزية بينما ذهب رشاد الى فصل الرياضيات.
#رشاد
كم كانت ساعة الرياضيات طويلة قلقد كانت تمر الساعة ببطء شَدِيد.كنت اريد ان اراها ولكنني لا استطيع الخروج. احسست وكأنني مقيد داخل سجن ازلي.
#ماسة
كم اكره تلك الساعة ولكنني مجبرة على البقاء. كنت اتساءل ما الذي يفعله رشاد في هذه الاثناء.
واخيراً قرع الجرس
#رشاد
عليّ ان اذهب اليها فلقد قرع الجرس.
في الممر:
مر رشاد من امام ماسة ولم يتكلم معها اي كلمة وهي في المقابل تجاهلته و كأنها لم تره.
ثم سار كل منهما الى حصة الرياضة.
#رشاد
اذاً سنكون سوياً الان
كم يروق هذا
#ماسة
لما هو هنا؟
هل يجب ان يكون حيثما اذهب!!!
بدأت الساعة وقسم المدرب التلاميذ ضمن فرق.
كان الجميع يلعب بالكرة(volleyball).
يسرع رشاد فيقف امام الكرة ل.....
احداث سابقة
#رشاد
اثناء اللعب مع الاصدقاء سمعت احدهم يقول سوف يضريبونها،تجاهلت الموضوع ولكنني رأيت بعد دقائق بأن ريماس(الفتاة الاكثر شهرة في المدرسة والتي تضايق التلاميذ الجدد ومن هم بنظرها"مغفلين فهي تعتقد انها الاجمل في المدرسة) رفعت بالكرة عالياً وهي تصوب نحو فتاتي.
كلا لن تستطيعي فعل هذا معها.
#هارين
لم اكن استمتع ابداً،فلم يمرر لي احدٌ الكرة،على الرغم انني لست فاشلة لست بارعة ولكن اجيدها قليلاً.
احسست فجأة ان هناك كرة تتجه صوبي، لم استطع ان احمي نفسي منها. وسمعت صوت تصادمها بي. لكنني لم.
#رشاد
لكنني لم اتألم فلقد انقذتها وهي الان مدينة لي بخدمة كم اشعر بالراحة انها لم تصبها.
#ريماس
كانت خطتي بان اضرب ماسة بالمرة لتهوي ارضاً، وانتقم منها، فمن تظن نفسها، رشاد لي انا ولكنه لم يريد ان يبقى معي بسببها هي. خطتي كانت ستنجح لو ان رشاد لم يقف بين الكرة وبين تلك اللعينة. سانتقم منها شر انتقام.
#رشاد
اعلم تماًماً لما قامت ريماس بقذف الكرة على ماسة، غيرتها ستقتلها يوماً ما، فهي تعتقد انني قد تركتها بسبب ماسة، ولكن في الحقيقة انا لم اعد احبها، لم اكن لاحبها يوماً فهي ليست الفتاة التي ابحث عنها،اعلم انني اخطأت نحوها ولكنها لم تعطيني اي دافع لكي احبها كيف لي ان احب فتاة تغار عليّ من نسيم الهواء !!!
#ماسة
كم شعرت بالامان والالم حين رأيت رشاد امامي ولكن الضربة التي لحقت به، آلمتني كثيراً هرعت نحوه
وعلامات الخوف تأكل ملامحي.
-------------------------
ماسة:"رشاد هل انت بخير؟!"
ريماس:" يا الهي رشاد هل انت بخير حبيبي."
"ابتعدي من هنا انت السبب"
رشاد:" انا بخير لا داعي للقلق."
ريماس(تلحق به):"الى اين ستذهب"
رشاد:"ليس من شأنك."
ماسة:"حبيبي !!!! هل ريماس حبيبة رشاد،انا فعلاً مصدومة."
ماري( صديقة ماسة الوحيدة والمفضلة في المدرسة):" نعم انها كذلك، لقد صدمت حقاً عندما رأيت رشاد يقف هنا ليحميك من حبيبته."
ماسة:"هل تظني ان رشاد قد اتفق مع ريماس ؟!"
ماري:"لا اعتقد،فعلاقة الاثنين بدأت تنهار منذ السنة المقبلة، ويقال ان حبهما لم يكن حقيقياً فلقد اجبر والد رشاد ابنه على الزواج من ريماس وذلك لكي تتعاون الشركتان."
ماسة:"انا لا افهم"
ماري:"تعالي لنغادر عذا المكان ومن ثم ساشرح لكي كل التفاصيل."
توجهت الفتاتان الى الحديقة الخلفية من المدرسة.
ماري:" والد رشاد كان بامسّ الحاجة الى شريك قوي يساعده على عدم الافلاس فلجأ الى والد ريماس صاحب شركة"وروكي" وبعد سنين من التعاون بين شركة"وروكي" و شركة"ميليس"( شركة والد رشاد) اتفق الابوين ان يزوجا ابناءهما بعضهما البعض."
ماسة:"هكذا اذن... اكملي !!!"
ماري:" ايبدو انك مهتمة كثيراً."
ماسة:"هاي انت !!!
است كذلك انا فقط اريد ان اعرف التفاصيل فانا،متطفلة وليس اكثر من ذلك."
ماري:" انا لا اصدق ولكنني ساشبع رغبتك الفضولية."
"منذ ذلك الاتفاق، انتشر في ارجاء المدرسة صدى حب رشاد وريماس على الرغم من انهما كانا لا يزالا في الصف السابع الاساسي"
ماسة:" هل تقصدين أن رشاد لا يحبها؟"
ماري:"نعم!!!"
"ها قد أتى من منا نتحدث عنه."
ماسة:" هل المفترض ان اخاف ؟! لا يهمني أمره نهائياً"
ماري:"لم اقل شيئاً"
رشاد:" كيفك حالك ماري ؟! "
ماري(مصدومة):"الحمد الله أنا جيدة"
رشاد:"عذراً على المقاطعة ولكن هل أستطيع الجلوس لأتناول وجبتي هنا "
ماسة و ماري:"هنااااااا"
رشاد:"ان لم تمانعا بذلك"
ماري:"تفضل"
جلس كل من الفتاتين ينظر الى بعضهن البعض ورشاد يأكل وجبته.
#رشاد
كانتا مضحكتين فعلاً ينظران الى بعضهما البعض ويتكلما لغة العين التي كنت أنا ملك يتربع على عرشها
رشاد(وهو يأكل):"هل ستظلان على هذه الحالة طويلاً؟!"
"ماسة هل تريدي ان أوصلك الى المشفى بعد انتهاء الدوام"
#ماسة
كنت بحاجة الى من يوصلني الى المشفى ولكنني لم أرد مساعدة رشاد فأنا لا زلت حتى الان لا اثق به
رفضت العرض و شعرت بالغباء
ماسة:"كلا لست بحاجة لأي مساعدة وخاصة من قبلك."
رشاد:"حسناً سأنتظرك على المدخل رئيسي للمدرسة عند انتهاء الدوام."
ثم ذهب في حال سبيله....
ماسة:"هل هو مجنون !؟ ام ماذا؟!"
ماري:"هههههه انه لطيف معكِ لما انت قاسية القلب"
ماسة:"لا تعليق"
انتهى الدوام .
#ماسة
حاولت تغير طريقي كي لا ارى رشاد ولكي لا يدور بيني و بينه حديث لا اريد ان ابدأ به 
ولكن فجأة مسك بي شخص من الخلف
انه رشاد أنا متأكدة....
ماسة:"ماذا تريد الان؟!"
ماري:"هاه !؟"
ماسة:"ماري ظننتك رشاد ...."
ماري:"هو يبحث عنكِ على كل حال...."
ماسة:" كم هو عنيد"
(على رغم من عناده هذا الى ان ذلك يعجبني كثيراً)
#رشاد
بحثت عنها في كل مكان كنت اعلم انها ستفعل هكذا بي لذلك لجأت الى الخطة ب
#ماري
ها قد خرجت من المدرسة ولم يستطع الامساك بي !!!
أنا فعلاً ذكية ....
-------------------------------------------------------------------------------------
ماذا تتوقعون هي خطة رشاد ؟!
اتمنى ان تنال إعجابكم 💙

سراب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن