لحظة غضب

91 16 17
                                    

قصة جديدة وموضوع مهم
أتمنى لكم قراءة ممتعه ✌
........................................................................

لحظة غضب بإمكانها تغيير حياتك للأسوأ! لحظة ان لم تكظم غيضها ستندم!

ماهي أهميه اللحظة في حياتنا الاعتيادية! ليس لها قيمة امام الساعات التي نهدرها في التكاسل والمماطله! لكن...

لحظة الغضب خطيره! فما بالك ان كان الغضب مصدره الشك! هذه هي الأخطر !!!!

سندخل اليوم إلى مرآه شخص عاش هذه اللحظة فلم يستطع النوم بعدها ...
.
.

: آه ياعقلي! كفى تفكير أريد النوم !

ستيفن وهو يتكلم مع نفسه ومع عقله! يريد النوم الهنيء لكن الشك بمن حوله سبب له الأرق!

كان يشك بخيانة زوجته له! .. رغم امتلاكم أطفال.. إلا إنه في حالة شك دائم لكون عملها يستمر لساعات طويله...

سوزي هي طبيبة مخلصة في عملها أحبت ستيفن وهو أيضا.. لكن حالة الشك المستمر التي يضع نفسه فيها وحالة القلق.. كانت دائماً ما تسبب المشاكل !
.
.
قد حان وقت خروج الأطفال من المدرسة..

ستيفن : يالهي أنه موعد إحضار الأطفال والسيارة لم تجهز بعد!

سوزي : لا اعلم ماذا يحدث ؟ أحس بدوار شديد..

كانت سوزي تشكي ألمها لزميلتها ثم وقعت على الأرض لشدة الإرهاق..!

زميلتها : سوزي.. سوزي..! مابك ؟ .. لايجب ان تبقي هنا! يجب ان تذهبي للبيت وانا سأطلب لكي الإذن بالخروج..

في هذه الأثناء.. أتصل ستيفن ب سوزي

ستيفن : سوزي إنه موعد إحضار الأطفال وأنا لا أستطيع الذهاب!

سوزي : حسنا! لا تقلق سأحضرهم
.
.
وبينما كانت في طريقها أتصل بها شخص غريب .. اجابت لكن لاوجود لأحد ! اغلقت الهاتف واكملت طريقها..

وبعد ان اخذت الأطفال من المدرسه ذهبت كي تشتري بعض الحاجيات من الصيدلية..!
ثم عادوا للبيت!

ستيفن : يبدو على وجهك الإرهاق! مابك ؟

لكن قبل ان تجيب سوزي أتصل نفس الرقم الغريب من جديد..

عندما رأته سوزي لم تجب عليه لكن..

ستيفن : من ؟ ولماذا لم تجيبي ؟؟

سوزي : لا اعلم! انه رقم غريب!

ثم اخذ الهاتف بسرعه من يديها كي يرى!.. ثم أتصل بنفسه على صاحب الرقم الغريب! لكن لم يجب أحد!..

بدأ ستيفن يشك في امر سوزي.. لكنها كانت قد ذهبت لتنام فهي كانت تشعر بالإرهاق الشديد!
.
.
كان قلب ستيفن قلق! فاحضر جون وجيني أولاده كي يخبروه بالتفصيل ماذا فعلت امهم عندما اتت لاصطحابهم

جيني : لم تفعل شيء سوى أنها سقطت على الأرض من شدة الإرهاق وكانت تقود السيارة بشكل بطيء كي لا تسبب حادث !

جون : اوه وأيضاً.. لقد دخلت للصيدليه لشراء بعض الحاجيات!

ستيفن : اي صيدليه الأولى ام الثانيه ؟

جون : الثانية!

كان ستيفن يكره الصيدليه الثانيه وذلك لوجود دكتور فيها وليس دكتوره! كما في الصيدليه الأولى! ..

كثر الشك في قلبه! لا يحتمل عقله القلق دائماً ما يزعجه بالتفكير ويجعله يغضب بسرعه!

ذهب ستيفن للغرفه بسرعه ثم لحقه الأولاد..

ليراها تتقيأ! أصبح لون وجهه أحمر ثم صرخ قائلا :

ألم أقل لكي لاتذهبي لهذه الصيدلية!!

سوزي : وهل تعتقد أنني ذهبت اليها بإختياري ! لقد كانت الأقرب وانا كنت في حال يرثى لها! ماذا تريدني ان افعل ستيفن!؟

ستيفن : ومن هذا الذي اتصل بك ؟

سوزي : لا اعلم! لا اعلم .. يكفي صراخ! لقد سئمت الحياة معك!

ستيفن : انتي تعلمين كم احبك!

سوزي : لا ،لا اعلم! انت لا تحبني! لأن الذي يحب المقابل ويحترمه يثق به!

يتبع...

_______________________________________

السلام عليكم
آسفه اني تأخرت هواي بس اجيتكم بموضوع مهم وهواي اكو مثله بالمجتمع الشرقي الي هو الغضب يعني العصبيه الي ناتجه من الشك ! طبعا هذه حاله كلش صعبه وخطره!
توقعاتكم للتكمله.. واي افكار او انتقاد اني جاهزه وشكرا

مرآيا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن