نهايه القصه أتمنى أن تنال اعجابكم
قراءه ممتعه ✌
........................................................................كانت حال سوزي يرثى لها! كانت تحتاج لبعض الراحه!
طلبت أجازه لمدة اسبوعين من عملها وبدأت تعتني بنفسها كي تشعر بالراحه!
ستيفن : لماذا بدأتِ تعتنين بنفسك ؟ مَن وراء اعتنائك هذا ؟
سوزي : ستيفن! لقد سئمت منك! مالذي تقوله! انا اعتني بنفسي كي أرتاح! كي أرى نفسي جميله..
ستيفن : ماهذه البطاقه التي على السرير ؟
سوزي : انها بطاقة دعوى لحفل ولادة صديقتي
ستيفن : وستذهبين ؟
سوزي : نعم!!
ستيفن : اياكِ !
سوزي : ماذا ؟! انت تمنعني!؟
ستيفن : نعم!
سوزي : سأذهب يا ستيفن! فأنا حقاً أحتاج لأن اضحك وأرتاح قليلا!
ستيفن : وانا امنعك!
لم تهتم سوزي للأمر! فهي تعلم انه يمنعها بسبب شكه لكنها انسانه مخلصه وتحتاج إلى الراحه فقط!
.
.
في اليوم التالي :عاد ستيفن من العمل فوجد الأطفال نائمون
ستيفن : سوزي! .. سوزي!
لكن لا أحد يجيب! ذهب ليتفحص الغرف لكن لا احد!
ثم تذكر كلامها بشأن ذهابها للحفله!
غضب ستيفن كثيرا ولم يعد يتحمل هذا الكم الهائل من الشك!.
.
.
في الحفله :جورج : نعم لقد كانت ليله رائعه عندما سمعت صوت ابني لأول مره !
سوزي : شعور مذهل أليس كذلك ؟ ! انا اتذكر عندما انجبت طفلي جون.. كان اول طفل واسعد لحظه! وكان ستيفن غاضبا عندما اعطاني الطبيب جون بيديه!.. دائما يقلق ويغضب من كل شيء!
جورج : كيف استطعتي العيش معه ؟
سوزي : في بادئ الأمر كان يحبني لكنه يوم بعد يوم يزداد شكا وقلقا! بسبب عملي! لاينفك يسألني اين انا ومن اتصل بك و. و. و..
جورج : لماذا لم يأتي معك اليوم ؟
سوزي : لايحب الحفلات! عكسي.. فأنا احب ..
ستيفن : ماذا ؟؟ ماذا تحبين ! لقد علمت بالأمر! طوال هذا الوقت وانتي تعتنين بنفسك وتريدين الذهاب للحفله!
سوزي : رجاء ستيفن توقف عن هذا الكلام الخاطئ!.. يكفي قلق! حاول ان تثق بي كما كنت في اول زواجنا! رجاء!
كانت تتكلم بعصبيه حتى اضحت مغشياً عليها!
في المستشفى :
أنت تقرأ
مرآيا
General Fictionمرايا.. لا اتكلم عن المرآة العاديه.. بل اتكلم عن المرآة الموجوده في داخل كل واحد منا ومن خلالها يستطيع الاخرون معرفتنا.. سأدخل معكم إلى مرايا لأشخاص كثيرين قد عاشوا حيوات مختلفه لنأخذ عبره ونتعلم درس جديد في كل مره! By: Zahraa_hussein