الفصل الاول

15.6K 170 2
                                    

1-خطة جديدة
.....................
الثاني من اب "مونزا "-ايطاليا .
_ليلة سعيدة سيزار لقد امضيت وقتا رائعا.
بعد انتهت حفلة سيزار في الطابق السفلي مع فريق السباق رافق اوليفيا الى غرفتها في الفندق لكنها انزعجت حين طوق عنقها امام الباب .

كان سيزار دي فالكون ,المعروف باسم سيزار ويلون يفيض تالقا واثارة وجاذبية .
لكن مهنته كانت هي ماتستحوذ على مشاعره وهكذا يحول دون حمله على محمل الجد ,كما ان اوليفيا لم توح له بان مابينهما يتعدى الصداقة ,هذا غير ممكن فهي غارقة في حب اخيه الاكبر ,لوسيان دي فالكون.

اما حقيقة ان هذا الحب ليس متبادلا فهي غير مهتمة ,وبما ان عواطفها ماسورة في مكان اخر ,لم تستطع ان تلهو مع سيزارلمجرد اللهو .
://..
عندما جاءت الى اوروبا مع شقيقتيها في شهر حزيران كان حلم اوليفيا الاكبر هو حضور سباق (موناكو)الكبير الذي احتل فيه سيزار ويلون الاسطورة المركز الثاني.
://..
من حسن الحظ ان ماكس ابن خالة سيزار تزوج احدى شقيقتي اوليفيا ,ماجمع اسرتيهما معا في ظروف لم تكن متوقعة.
وبما ان سباق السيارات يفتنها حتى ل تعرفها الى سيزار ,امتلات بهجة وسرورا حين اظهر سائق سيارة السباق الشهير لهفة لياخذها بجولة في سيارته .
كم مرة يمكن للمرء ان يرى مباشرة مايحدث خلف المقود ؟خصوصا مع سائق مشهور ؟
_لدي المزيد من الوقت الرائع ياجميلتي بما اننا وحدنا.
اشاحت بوجهها عنه وردت :
_لديك سباق كبير غدا مايجعلك بحاجة الى النوم طويلا".
_النوم ؟انوي النوم لكن ليس وحدي.

كان سيزار رجلا جذابا ,لكنها ابتعدت عنه قبل ان يحاول تقبيلها وادركت من الدهشة التي بدت على وجهه ان النساء الاتي قاومته قليلات للغاية.

_الن تدعيني للدخول ؟
والقى عليها نظرة جريحة تماثل تماما نظرة ماكس صهرها الايطالي فابتسمت,عليها ان تواجه هذا الموقف بكياسة ولباقةلانه ابن خالة زوج شقيقتها غرير,لهذا لاتستطيع ان تجرح مشاعره برفضها له ,فلا تراه مرة اخرى في حياتها .
قالت متمهلة :
_لا لن ادعوك فانا انام وحدي دوما .
_دوما ؟
_دوما .
_ولكن هذا لايصدق .
انفجرت ضاحكة وقالت :
_تعلمنا انا وشقيقاتي ان ننتظر حتى نتزوج.

_اتريدين ان تخبريني ان غرير وماكس.....
فانهت جملته :
_لم يفعلا شيئا قبل ليلة زفافهما .

وجاء دوره ليضحك:
_لقد كذبت عليك.
فهزت راسها :
_لا واراهن بحياتي على ذلك.
://..
وعندما رات انه لم يقتنع اردفت :
_عندما يعودان من شهر العسل اسال ماكس فيخبرك الحقيقة .

امسك بذراعها قائلا:
_بعد كل ,امضي اسبوعا في فيلا الاسرة على الشاطئ حيث اكون لوحدي لكني هذه المرة ساخذك معي للاحتفال بالنصر ,وهذا انذار .
_لا ياسيزار لن اذهب معك الى اي مكان هذا مافكرت فيه من دون ان تنطق به فللرجل عنفوانه الذي يجعله يظن ان اية امراة اخرى ستقفز فرحا لهذه الفرصة انما اوليفيا ليست واحدة من اولئك النساء.
_عليك اولا ان تكون زوجي لاذهب معك.
فقال باسما :
_علينا اذن ان نحصل على خاتم اثناء وجودنا في الفيلا في بوزيتانو.
وتملصت من بين ذراعيه ثم اندفعت الى غرفتها.

 روايات احلام / أريد قلبك حيث تعيش القصص. اكتشف الآن