5-اهي خيانة عظمى
..........................
مضت لحظات تبادلا خلالها الحديث من دون ان تشعر منه باي عداء نحوها ,ولكن حالما اتت على ذكر سيزار حتى قام حاجز بينهما .المها ان يبعدها عنه كليا,وعندما شرعت تنهض ,افلتت منشفتها مظهرة خصلات رطبة جعدة قبل ان تسقط على الارض ,وعندما مدت يدها لتلتقطها سمعته يتمتم بكلام غير واضح .
_هل تشعر بالم ؟
قال بنبرة انذار :
_اريحي نفسك يااوليفيا .
لن يخبرها المزيد هذه الليلة,وعادت ادراجها الى الحمام حيث علقت منشفتها ثم اتجهت الى المطبخ لتحضر مزيدا من المياه المعدنية والحبوب المسكنة للالم ._ساضع هذه على الارض بجانب سريرك فيما لو احتجتها .
اطفات النور ثم تسلقت السلم الى السرير العلوي واندست بين الاغطية.
_لوك ؟.
عندما سمعت السباب الذي انطلق من فمه اجفلت.
.
_الا يمكن لدماغك هذا ان يكف عن العمل لحظة واحدة ؟
_هذا غير ممكن وانا اعلم اننا من دون وقود.
_سيحضره لنا شخص ما في النهاية.
_الى هذا المكان المعزول ؟ماذا لو نفد الطعام منا ؟._رايت عدة جيوفاني لصيد السمك ,يمكنك ان تصطادي لنا سمكا ناكله ,واذا لم يعجبك هذا ,فيمكنك ان تسبحي متى شئت الى جزيرة "البا" لطلب العون.
_كم تبعد من هنا ؟
_ربما ساعة ؟.
_ساعة ......
_اذا كان هذا كثيرا عليك ......_ساقوم بذلك عند الضرورة ,ولكنني اظن ان علينا اولا ان نحاول الاشارة الى مركب مار ليقف ,سنشعل نارا اخرى لنلفت انظارهم .
_استعملت ,مع الاسف النار الوحيدة الباقية لكي تساعدك على رؤية ماكنت تقومين به.
_كان عليك ان تحتفظ بها للطوارئ.
فقال وهو يضحك ساخرا:
_هذا كلام امراة غادرت "فرنازا"من دون خريطة او بوصلة او معرفة بوجهتها.
_لكنني سرت بالمركب هذه المسافة كلها ,اليس كذلك ؟._لاتريدن حقا ان اجيبك عن هذا ,اليس كذلك؟
_انظري الى الناحية الايجابية يا انسة ,يمكنك ان تبحثي غدا عن كنز دفين ,لن تكون رحلتك الى الريفييرا خسارة كاملة.
_سبق ووجد الكونت دي مونت كريستو الكنز ,كما انني رايت الفيلم وكانت احداثه تدور في جزيرة مالطا.
_لقد زرت المكان على متن المركب "بكسيوني".
_متى ؟.
_منذ سنوات عدة .
_لابد انك وفبيو تعرفان بعضكما البعض منذ زمن طويل ._كان المركب "بكسيوني "لماكس قبل ان يعطيه لفابيو.
_يعطيه ؟ اظن انه كان لديه سبب وجيه ليتخلى عن مركب رائع كهذا .
_فعلا ,كان فابيو وعائلته يبحثون عن عمل يعتاشون منه بعد ان فقد والديه ومركب الصيد اثناء عاصفة هوجاء ,ماكس صديق فابيو منذ الطفولة ليلاس,وبما انه كان يعلم ان عليه ان يعيل زوجة حاملا وشقيقين ,اعطاه المركب ليؤسس عملا له.
اختنقت اوليفيا بمشاعرها ,هل تعرف غرير هذا عن زوجها الرائع؟.
_ادرك من سكوتك ان هذا النوع من الكرم مكروه لديك,ربما يدهشك اكثر اذا عرفت ان فابيو دفع لماكس ثمن المركب من عرق جبينه.
كانت قد عاهدت نفسها على عدم اللجوء الى الكلام الجارح ,فقالت :
_شكرا لك على رايك, لكن قبل ان تطلعني على صفات ماكس الرائعة ,كنت احبه لان اختي تحبه لكنني احب الان صهري لاسباب اخرى,لقد اعطيتني هدية لا تثمن وهي تستحق ان احتمل معاملتك السيئة.
أنت تقرأ
روايات احلام / أريد قلبك
Romanceالملخص: هل مازلت تفتشين عن زوج على شاطئ الرايفييرا يااوليفيا ! _كان هذا ممكنا لو لم تخربوا رحلتنا , ويجب ان تصلحوا الامر الان ........من يعلم !ربما اتعرف الى شاب جذاب صالح للزواج ,ولكن عندما يكتشف اخوك انني ذهبت لقضاء اجازة معك سوف يتخلى عن اي فكرة...