غريبة الاطوار
.......................
غادر نيك المطبخ لتتمكن من الانفراد بنفسها وضعت كيس الكتب على المنضدة ثم التقطت الورقة بيد ترتجف.
*****
القريبة العزيزة من ال داتشس ,حتى لايقال ان الليلاس(فارانو)لم يكرموا ويقوموا بواجبهم تجاه قريباتهم اللاتي طال ضياعهن في العالم الجديد,تركتك مع نيك بين احسن يدين,سيحرص على ان تمر بقية الرحلة بشكل لاينسى.اكراما لماكس وغرير,فلنتفق على الافتراق من دون مرارة ,لااريد ان يكون اول يوم من حريتي من سجن العصا مدموغا بالمراة .
حسب معرفتي بك ستنجحين في عملك ,على اي حال انت امراة مليئة بالمفاجات ومثيرة للذهول . "(لوك)"وقفت طويلة تحدق في الفضاء .
عبارتا (مليئة بالمفاجات ومثيرة للذهول)تعنيان غريبة الاطوار .
انها نهاية الطريق ,لقد تجاوزت خطا غير مرئي رسمه لوك قبل ان يعرفها بمدة طويلة ,حاول الكل ان يحذرها لكنها اتبعت غريزتها .
وانهمرت دموعها على خديها
_اوليفيا ؟.
كان نيك يقف خلفها فمسحت دموعها بقفا يدها وسالته :
_هل كنت تعلم انه سيغادر ؟._نعم ,اصبح بامكانه اليوم ان يقود سيارته من جديد,وهو متلهف لان يتابع حياته ,لو عرفت لوك قبل الحادث وعرفت مدى عشقه للرياضة خصوصا التزلج لادركت كم كان صعبا عليه ان تصبح حركته مقيدة .
شهقت تغالب دموعها :
_يمكنني ان اتصور ,انه محظوظ جدا لان لديه ابن خالة متفهم مثلك ,ايمكنك ان تستدعي لي سيارة اجرة؟سوف استقل الطائرة الى اميركا من نيس اليوم.
_اذا سمحت ,ساتصل ليرسلوا سيارة ليموزين ثم اخذك الى المطار بنفسي .
لم يحاول نيك ان يقنعها باكمال الرحلة وقد سرها ذلك .
_ماذا عن المركب ؟.
_سابحث عن شخص يعيده الى (فرنازا),كل مايلزم هو اتصال هاتفي .
_هذا حسن اذن ,ارجو المعذرة فعلي ان احزم امتعتي وانظف المكان ماذا ستفعل بعصاه؟.
_سنتركها هنا مع الاغراض الاخرى.
_هل تمانع اذا مااحتفظت بها .
_كلا بالطبع .
_شكرا .وبعد ثلاثة ساعات كان المذياع يعلن عن قيام رحلتها من مطار (نيس).
احتضنها نيك مودعا :
_مع السلامة ابلغي اختك تحياتي .
رفاليه عينين مغرقتين بالدمع :
_عندما ترى لوك ,هل لك ان تسلمه هذه الكتب ؟اخبره .......اخبره انها ......انها رمز السلام بيننا .
اوما لها برزانة قبل ان يغادر غرفة الانتظار.
*****
_اتيان ...هل رايت اخي ؟.
نظر رئيس الميكانيكيين الاشقر الى لوك ثم هتف :
_لوك ؟.
_لابد انك سعيد
_هل اخي هنا ؟.
_خرج لاختبار العجلات الجديدة التي وضعناها لسيارته.
_هل تظنه سيتاخر ؟.
_اذا اردت ان تتحدث اليه فساطلب منه ان يعود.
_ساكون شاكرا لك .
قال قبل ان يتوارى :
_طبعا !دقيقة واحدة .
كان لوك قد اتصل بالفيلا في (بوزيتانو) عندما لم يستطع التحدث الى اخيه عبر هاتفه الخلوي فاخبرته بيانكا انه عاد الى (موناكو)ليبدا التدريبات.
اخذ يثرثر معها لدقائق ويسالها عن حالها .وعلى ذكر الازعاج اضطرت الى طرد احدى المعجبات بسيزار التي كانت من الجنون بحيث جاءت الى الفيلا ,وعندما قال لوك ان من عادة سيزار ان يستقبل النساء هناك بعد كل سباق ,صرخت فيه مستنكرة كلاما كهذا .
عندما سالها لوك عمل يجعلها مستاءة الى هذا الحد ,تظاهرت بانها لم تفهم ,ثم قالت ان لديها بعض الاعمال ,لكنه لم يدعها تترك الهاتف وعندما اتهمها بانها تخفي سرا ,صرخت بان عليه ان يسال سيزار.
_اذا كنت تتحدثين عن جنفييف ,فقد عرفت الحقيقة
يابيانكا .
أنت تقرأ
روايات احلام / أريد قلبك
Romanceالملخص: هل مازلت تفتشين عن زوج على شاطئ الرايفييرا يااوليفيا ! _كان هذا ممكنا لو لم تخربوا رحلتنا , ويجب ان تصلحوا الامر الان ........من يعلم !ربما اتعرف الى شاب جذاب صالح للزواج ,ولكن عندما يكتشف اخوك انني ذهبت لقضاء اجازة معك سوف يتخلى عن اي فكرة...