✨4

4.1K 295 9
                                    

" صباح جميل. " صوت أنيق استقبلها سرعان ما فتحت وقت عينيها. اندهاش، جلست بأستقامة و رأت جونغ ان امام مرآتها، يستخدم فرشاة شعرها، يرتدي بنطالها الرياضي وواحدة من تي شيرت فضفاض قديم لها.

" اللعنة مالذي تفعله؟ " صرخت هيورين، ركضت إليه وسحبت فرشاة الشعر بعيداً. " ولماذا انت في ملابسي؟ أخلعهم حالاً! "

" مهلاً مهلاً، اهدئي. " قبض جونغ ان اكتافها. " انا سوف اعيد ملابسك اللعينة غداً حسنا. ماهي مشكلتكِ على كل حال؟ انا راحل. "

امسك بملابسه من الليلة الماضية من الارض وتقدم للرحيل.

" انتظر، جونغ ان. " ركضت هيورين بعده، سحبته تقريباً لتعيده للغرفة.

" حسنا انا اسفة؛ انا فقط فقدت صوابي حسنا. لكن لا يمكنك الرحيل هكذا. والداي سوف يجنون اذا رأوك. "

" حسنا انسه مخدوعه بنفسك، هل رأيتي الساعه؟ انها 5 صباحاً. " قدم جونغ ان ملاحظة. " وتذكرت احداً ما سيركلني خارج المنزل قبل استيقاظ والديه. "

احمرت هيورين خجلا في ذلك؛ الان هي تبدو شبه سيئة، فتاة عديمة الاحترام.

" حسنا، اسفة. سأرجعك الى حارس الامن. " تنهدت هيورين بأحباط.

نزلوا عبر الدرج معاً، بهدوء وانزلق عائداً الى حارس الامن، الذي كان يشخر بلا خجل على مكتبه.

" اراك في المدرسة. " همست هيورين.

رد جونغ ان التحية واختفى في الطريق.

-

" هناك فتى جديد في المدرسة. " الهمسات كانت تسمع بسرعان ما صعدت هيورين الى الرواق.

بعض الفتيان الاكبر سناً لوحوا لها، بعض الاعين تحدق في تنورتها القصيرة لكنها تجاهلتهم.

كانت فعلا متعبة جدا في ذلك اليوم؛ اللعنة لجونغ ان لذلك.

حالما وصلت الى مخبأها، فتاتين بالفعل ينتظرون امام الباب.

" اوني. " استقبلوها بأنسجام.

" مرحباً. " ردت، تحاول أن لا تبدو وقحة.

" اوني. " واحدة من الفتيات خطت فجأة إلى الأمام. في يدها ظرف ملفوف.

" هل بأمكانكِ رجاءاً مساعدتنا؟ هل بأمكانك رجاءاً تمرير هذه لجونغ ان اوبا؟ " قالت الفتاة بخجل، وجهها الجميل تقرمز للأحمر. " وهل بأمكانك اخباره ذلك يوهي من السنة 1-A اعطته ذلك. "

 [COMPLETED] موعد الفندق حيث تعيش القصص. اكتشف الآن