هيورين لم ترى في المدرسة جونغ ان منذ المرة الآخيرة.
لمدة اسبوعين قضت وقتاً كحبيبة لوهان بشكل طبيعي. وتهتم بوكالة موعد الفندق. وكانت هناك دائما اوقات تشعر بالضيق عندنا تفكر بجونغ ان.
هي لم ترد القيام بذلك؛ لكن ذلك كان صعباً، رؤية خزانة جونغ المقابلة لخزانتها في الردهة وقد رأت ملصق البوكا التي ألصقته هي بينما كانت تمرح معه. سارت نحو خزانته لتمزق الملصق قبل ان ترميه بعيداً.
لوهان كان لطيفاً
لا
لطيفاً لا تكفي لتعبر عنه.
كان جذاب وملائكي وابتسامته جلبت قوس قزح لحياتها، كان كل شيء.
بينما جونغ ان لم يكن طيب القلب ومفيد ومخلص وكان بسيط الجمال. أحيانا هيورين تعتقد انه كان مثاليا جدا لها.
مع مرور اسابيع الى اشهر وكانت هيورين قريبة لنهاية العام الدراسي والتخرج، اخذها لوهان للخارج بمنتصف الشرح.
"لدي مكان أريد ان أريكِ اياه." قال لوهان ، عندما كانوا في السيارة. ابتسمت له.
شعرت بالأمان بدلاً من التحدث لأنها لم تتمكن من إيجاد الوقت الذي تستطيع ان تتحدث دون الاختناق وتذكر جونغ ان.
هي تكره جونغ ان.
طوال الطريق كانوا صامتين لكنه لم يمكن صمتاً غريباً. بل كان صمتاً مسالم أعطى مساحة لهيورين لتفكر.
هذه كانت احدى السمات التي تحبها بلوهان؛ يمكنه ان يعطيها كل الوقت في العالم في حين جونغ ان كان غير صبور.
وصلوا الى وجهتهم التي بدت مألوفة لهالكنها لم تفكر كثيراً، ليفتح لوهان باب السيارة لها.
كانت الاشجار تحجب عن المباني لذلك لم تستطع رؤيته جيداً حتى قادها لوهان الى البوابة ليظهر المبنى باللون الابيض والاحمر مع نواقذ زجاجية.
مستشفى.
كان هناك العديد من المرضى يتمتعون بهواء الخريف في الخارج.
عندما رأت هيورين جونغ ان على أحد المقاعد في بيجاما المستشفى الخضراء، تجمدت في مكانها بصدمة.
وضع لوهان يده خلف ظهرها وقادها نحو جونغ ان.
"نحن هنا." قال لوهان بلطف.
رفع جونغ ان نظره عن روايته ونظر بصعوبة بسبب الشمس، ابتسم ابتسامة حلوة وقد تعثر في الوقوف.
لحسن حظه انه لم يضع حقنة الوريد لكنه رأسه كان متصلاً مع معصمه بسبب الجبيرة.
"ماهذا، جونغ ان؟" سألت هيورين بتحطم، شعرت بقلبها يتقطع لقطع صغيرة.
قبل لوهان عنقها بخفة ليشيح جونغ ان نظره. "سأنتظر في السيارة." همس لها لوهان لكن اعين هيورين كانت لاتزال معلقة على جونغ ان.
لم تلاحظ عندما رحل لوهان لكنها شعرت بالبرد الخفيف عندما ابعد يديه عنها.
"كيف حالكِ؟" سألها جونغ ان بينما كانوا يسيرون الى الحديقة.
"بخير."
لفت سترتها حول زيها المدرسي عندما ادركت قصر تنوتها، اقترب جونغ ان منها ليلف ذراعه حول خصرها ويقربها نحوه.
هي حتى لم تحاول ان تقاومه.
"يعجبني هذا،" قال جونغ ان بعد فترة. اعينه المظلمة اشرقت قليلاً.
لم تثق هيورين بنفسها لتتحدث، خوفا من ان تختنق.
شعر جونغ ان بصمتها ليتوقف عن السير، وصلت يده الي شعرها الذي يغطي جبينها وابعده. "شعركِ قد نمى واصبح طويلاً." اردف جونغ ان.
شعرت هيورين بالأختناق بينما تتساقط الدموع من عينيها جنبا إلى جنب مع موجة من المشاعر في صدرها.
"م-ماذا حدث لك، جونغ ان؟" همست بأرتجاف، بينما سمحت لدموعها تتدفق الى وجهها.
-
علمت هيورين ان جونغ ان سيخضع لعملية جراحية ثانية لثقب رئتيه؛ الجهاز الذي اصيب به بسبب تعرضه لعصا معدنية.
لم تستطيع هيورين فهم التفاصيل الدقيقة، وظلت دموعها تقطع حديثهم لكنها فهمت شيئا واحدا.
ان لم ينجو من العملية الثانية اذا هو سيموت.
وقد سمعت مايكفي لمواجهة هذا الواقع البارد.
تركت هيورين غرفته حيث ارادت الممرضة ان تعطيه جولة اخرى من الادوية.
٩ سبتمبر ، تبقى ثلاثة أيام على عملية جونغ ان.
أنت تقرأ
[COMPLETED] موعد الفندق
Romance~الإيداريين~ > لي هيورين > كيم جونغ ان، ~القواعد واللوائح~ 1- لا يسمح للعملاء مواعدة اي من الاغراض المذكورة اعلاء للمسؤولين. 2- فقط موعد واحد يتم طلبه في الوقت. 3- الدفع نقداً. 4- لاشك لأعادة المال. 5- نحن (المسؤولين) لدينا الحق في تغيير خطط المو...