✨1

8.8K 412 35
                                    


استعملت احمر الشفاة بعناية، عبئته في كامل شفتيها، شفاه فاتنة قبل الضغط عليها جنبا إلى جنب مع موسيقى البوب ​​الصاخبة.

وضعت الآيلاينر، فرشت حاجبيها، واخيراً وليس آخرا بودرة الوجه.

هي لا تحتاج البيبي كريم، ذلك هو الشيء الوحيد التي تفتخر به؛ بشرتها كانت بيضاء لؤلؤية وخالية من العيوب كما هو.

تفحصت زيها امام المرآة في الغرفة.

اوبس، التنورة كانت اقصر ببوصتين مما كان عليه قبل العطلة المدرسية. اوه حسنا، الفتيات يزدادون طولاً.
ازرار قميصها كان مفتوح لتكشف عن رقبتها النحيلة البيضاء.

النصيحة الأولى لتبدو جذابة: لا تبدو بصورة عاهرة جدا.

بعد تربيت شعرها البني الداكن، التقطت حقيبتها المدرسية 'غوتشي' وتخطت أسفل الدرج.

قد تتساءل لماذا كانت متشوقة للغاية في أول يوم من اخر سنة لها بعد فترة طويلة من العطلة الصيفية لمدة شهرين ولكن كما قد خمنت صحيح الدراسة ليس لها رأس 'العودة إلى المدرسة' في القائمة.

لا .

هي لي هيورين كانت اكبر بريمادونا في نهاية المطاف من جونسوك العليا، سبب ترفيهي للحضور إلى المدرسة، للركض الى وكالتها للمواعدة مجدداً.

داعبت الغطاء، جلد كتاب ممزق في يدها بمحبة وابتسمت مثل الأم على طفلها.

كان هذا الكتاب السبب لبدأها تلك الوكالة. كان عنوانه '1001 نصيحة للموعد الاول.' وكان قرة عينيها.

" هيورين-اه! " صرخة اتت من المطبخ. وسمعت صوت انزلاق وهمي في رأسها كما منعتها من أحلام اليوم.

" اوما؟ " صاحت هيورين، حشرت قدميها داخل حذائها الجديد الذي اشترته بالأمس فقط. " ماذا؟ "

" تناولي فطورك، ايتها الفاسقة! " ظهرت والدتها، مع مغرفة في يدها.

"اوه امي، " قالت هيورين بدرامية. " لا اريد ان اجرح بطني. باي باي. "

" ياه! " قبل أن تتمكن من الحصول على ضربة من أواني المطبخ، هيورين بالغعل ركضت للخارج و اطلقت BMW الخاصة بها، قرة عينيها الاولى.

" اوه طفلي. " ربتت هيورين على غطاء السيارة. " انا سأحصل على المتعة بأظهارك في المدرسة. "

---

على وشك وصولها للمدرسة، كان لا يزال مبكرا حتى يكاد ان لا يكون هناك أي شخص في جميع الأنحاء لكن كان لدى هيورين اسباب دعتها تأتي في وقت مبكر.

 [COMPLETED] موعد الفندق حيث تعيش القصص. اكتشف الآن