✨10

3.4K 278 17
                                    

"كيف تشعر الآن؟" سألته هيورين بلطف بد ان تمكنت من تنظيف وجهه ويديه. كانت ترتدي قميص ابيض وبنطال رياضي فضفاض.

هو لم يكن ينظر الى عينيها؛ وجهه لايزال متهجم بالغضب.

تنهدت. "ياه، جونغ ان،" قالت هيورين وقد اعتراها الغضب. "انا آسفة حسناً؟ لم يكن فقط بسبب لوهان الذي جعلني اتوقف عن العمل، لكن ايضاً لأنك لم تكن هنا. بجدية، كيف يمكنني ان اقوم بذلك العمل دون صديقي المفضل؟"

تذمر جونغ ان لانه فشل بجعل هيورين تغضب اكثر لتشع ابتسامتها بوجه جونغ ان مما جعله يذوب بالطبع.

"حسناً،" اومأ برأسه. "لكن لا تفعلي ذلك بعد الآن. حتى ان لم اكن هنا لا يزال عليكِ مواصلة العمل، حسناً؟"

"حسنا ايها الزعيم،" قامت بالتحية قبل ان تسحبه من اقدامه. "نحن تأخرنا عن الفصل، تعلم ذلك."

سحبها جونغ ان ليجعلها تتوقف عن سحبه، مما جعلها تصطدم بصدره.

"دعينا نتخطى المدرسة اليوم." همس بعناية بحيث 'ممرضة المدرسة' لا يمكنها سماعهم.

توسعت عيون هيورين. "ياه، هل انت مجنون؟" همست هيورين بالمقابل. "لدينا اختبار بغضون اسبوعين، احمق."

"ارجوكِ، فقط هذه المرة،" تحولت عين جونغ ان لأعين الجرو في وجهها. "ارجوكِ ارجوكِ، هيوريني."

تنهدت تنهيدة كبيرة.

"هذه المرة فقط،" وخزت صدره بلطف. "انت توجه تأثيراً سيئاً لي، فتى سيء."

ابتسم جونغ ان ابتسامة عريضة قبل ان يلف ذراعيه حول كتفها.

"فتاك السيء." تمتم.

-

اخذوا نزهة بجانب نهر الهان، هيورين في زيها الرياضي وجونغ ان بقميصه الاسود، زيه المدرسي قد ألقاه منذ فترة طويلة في الجزء الخلفي من سيارته.

"نحن نبدو محرجين،" همست هيورين له، لان الناس كانت تحدق بهم.

لقد كانت 10:00 صباحاً وايضاً كان صباح يوم الأثنين، وقد تمكنوا من جذب بعض المتطرفون والذين يركضون بسبب تأخرهم.

"اعني اننا نرتدي ثياب رياضية لكننا لا نركض." وضحت هيورين.

"انتِ تقلقين كثيراً، آنسة متحفظة،" ابتسم جونغ ان بتكلف. "دعيهم ينظرون حسناً؟"

دحرجت هيورين عينيها في وجهه وتمكنوا من العثور على مقعد فارغ، تظلله شجره البلوط.

لفترة من الوقت كانت هيورين هادئة تحدق بالماء اللامع امامهم.

ارخى جونغ ان رأسه على كتفها.

"ياه، لا تنام،" دفعت هيورين كتفها بخفة مما جعل رأس جونغ ان يتدحرج للأمام. امسكت برأسه في اللحظة المناسبة وبحرص وضعت رأسه بحظنها.

كان جونغ ان ينظر إليها؛ بعينيه المظلمة والضبابية.

"ا-انت لست نائم؟" تمتمت هيورين بينما تحاول دفع رأسه عنها. لكنه امسك بيدها بلباقة، واشبك اصابعه بخاصتها.

"لا تفعلي،" قال جونغ ان بهدوء. "لا تخرجيني من سحركِ لفترة من الوقت."

ضغطت هيورين بخفه بقبضته وراقبت رفرفة عينيه المغلقة. تحركت اصابعها اليسرى بشكل غريزي من تلقاء نفسها لتمسح بخفة شعره الطائش على جبهته بينما هو تنفس برضى.

حلقت اصابعها الى وجنتيه لتصعد مجدداً نحو خطوط شعيرات رموش عينيه وتتوقف على جسر انفه.

على كل دفعة ارادت الإنحناء وتقبيل تلك البقعة الحساسة يين حاجبيه وكان ذلك فقط عندما تمت مقاطعتها برنين هاتفها مما قاطعها عن خيالها وجعلها تعود للواقع.

دفعت خصلات شعرها خلف اذنها.

فتح جونغ ان عينيه الغائمة حينما اجابت على هاتفها.

"لوهان-شي،" اندلع وجه هيورين الى ابتسامة سعيدة. جلس جونغ ان ببطء واسند ظهره على المقعد بحيث ضغط مرفقيه على فخذه.

من الذي كان يمزح بقوله انه بأمكانه اخذ هيورين للخارج مثل ذلك ويطلب منها ان تفعل مايريد حقاً ان تفعل.

وان تنفصل عن لوهان.

 [COMPLETED] موعد الفندق حيث تعيش القصص. اكتشف الآن