~الإيداريين~
> لي هيورين، العام 7-A
> كيم جونغ ان، العام 7-B
~القواعد واللوائح~
1- لا يسمح للعملاء مواعدة اي اغراض المذكورة اعلاء للمسؤولين.
2- فقط موعد واحد يتم طلبه في الوقت.
3- الدفع نقداً.
4- لاشك لأعادة المال.
5- نحن (المسؤولين) لدينا الحق في تغيير خطط المواعدة للراحة في المستقبل.
تبحث عن الحب؟ حسنا، لا مزيد من البحث ونحن نقدم لكم أفضل مجموعة من الرجال والنساء من جميع أنحاء سيول لتلبية المعايير الخاصة بك. ابدأ بالمواعدة والوقوع في الحب! اهلاً بك في فندق المواعيد!~
-
11.00 am.
الباب تجلجل بينما يفتح يخبرنا أن أحد العملاء كان يدخل.
كان هناك طاولتين للجلوس في وسط الغرفة، مع ملف على كل طاولة، جنبا إلى جنب مع مفكرة ودفتر شيكات. كان كل شيء منظم، وأنهم ينتظرون فقط عملائهم.
فتاة بشعر طويل دخلت، خجولة قليلا ولكن واثقة. رحبت بهم، اخذت مقعداً امام جونغ ان وابتسمت بتوتر.
جلست هيورين ايضاً وشاهدت بفارغ الصبر.
اول العملاء هم دائماً مميزين لهم.
" مرحباً. " الفتاة قالت. " اسمي هى تشيري. انا في العام 6-A. انا بحاجة للعثور على حبيب. "
" حسنا، لا داعى للقلق. " تومض جونغ ان ابتسامته. تقلب لفتح ملف 'الرجال' مع ازدهار. " فقط اخبريني ما النوع الذي تريدينه وميزانيتك. لدينا ثلاثة أنواع من الطبقات؛ A,B و C. C بالطبع ارخص. "
الفتاة نقرت من خلال احدى الصفحات، احمرت عدة مرات.
عندما سقطت على الفرع B عينيها نمت على نطاق واسع في صورة معينة.
~الاسم : كيم سونقيول
الفئة : B
العمر : 19
السيرة الذاتية : سأعمل بجد باعتباري كحبيب. يرجى أن تتحملوني. ~
" اووه، احببتي هذا الواحد، هاه؟ " تولى جونغ ان مفكرته وبدأ بالخربشة. " حسنا، سوف ننشأ موعدك هذا السبت.. "
" ..الليلة! " تشيري بادرت. " اريد موعدي الليلة. "
نظر جونغ ان في هيورين وهي اومأت.
على الرغم من عملاء نادرا ما يطلبون مواعيد في ليلة المدرسة ولم يكن في الواقع مشكلة.
كتب جونغ ان في الاسفل كمية من التكلفة ودفعت قبل ذهابها إلى هيورين.
هيورين هي معلمة المواعيد؛ صنعت يد من النصائح وهموم الجمال الذي يترك الفتيات فمهم مفتوحا.
أنت تقرأ
[COMPLETED] موعد الفندق
Romance~الإيداريين~ > لي هيورين > كيم جونغ ان، ~القواعد واللوائح~ 1- لا يسمح للعملاء مواعدة اي من الاغراض المذكورة اعلاء للمسؤولين. 2- فقط موعد واحد يتم طلبه في الوقت. 3- الدفع نقداً. 4- لاشك لأعادة المال. 5- نحن (المسؤولين) لدينا الحق في تغيير خطط المو...