" هذا حسابك، " ابتسم جونغ ان بمرح للفتاة الصغيرة. " نحن سوف نتصل بك في أقرب وقت ممكن لتمكنك من معرفة يوم موعدكِ. "
" شكرا لك اوباً " تكلمت الفتاة بحماس و بخجل مشت لمكتب هيورين. من خلال المحادثة السابقة، اسم الفتاة كان ليسا وكانت في عمر 16.
كانت واحدة من الذين لم يسيل لعباهم على جونغ ان وهيورين كانت تحترمها لذلك.
" اوني، انا احتاج لبعض النصائخ منذ ان هذا موعدي الاول. " قالت ليسا بتوتر.
حسنا، الاوني هنا لم تحصل على موعدها الاول بعد.
" اولا. " همست هيورين حتى لا تدع جونغ ان يسمع. " يجب أن تكوني باردة وهادئة. لأن هذا هو موعدك الأول مع فتى غريب، لذلك انتِ لا تريدين أن تظهري له الجانب الضعيف منكِ. ثانياً، لا تدفعين ثمن طعامكِ على موعدكِ الأول أو الثاني. إذا حدث ووقعتي في الحب معه فإنكِ يمكنكِ ان تعيدي النظر في تقاسم الفواتير معه. وثالثاً، لا 'تفعليه' في موعدك الاول. انه يعطي انطباعاً سيئاً للفتيات. "
" وااو اوني، " قالت ليسا بحماس. " اين تعلمتي كل هذا؟ انتي حقا جيدة في ذلك. "
للأسف، من الكتب. هيورين ابتسمت ولوحت من تعليقاتها.
" انه لا شيء استمتعي حسنا؟ " عندما غادرت ليسا، افتتح الباب لتدخل فتاة.
" الفتى الجديد قادم الى هنا! هو قد سمع عن وكالة موعد الفندق وهو في طريقه الى هنا. يالهي هو مثير جداً! " صرخت الفتاة.
" يبدو ان لديك منافس. " ابتسمت هيورين بتكلف لجونغ ان الذي دحرج عينيه.
بعد لحظات قليلة تجلجل الجرس ليتفتح الباب ويدخل شخص طويل.
هو لم يكن طويل القامة مثل جونغ ان لكنه كان جيد المظهر.
يمتلك عينان كبيرتان، وبشرة بيضاء ناعمة.
هو يبدو كالفتاة.
وقفت هيورين وانحنت بينما جونغ ان لا يزال كما هو بمقعده.
" مرحباً بك في وكالة موعد الفندق. " قالت هيورين بحرارة. " يمكنك الذهاب الى جونغ ان اذا اردت موعداً. "
" اوه، لا لا. " ابتسم بلطف وهيورين شعرت بالارتعاش. " انا اتيت الى هنا لأرى الجميلة لي هيورين التي سمعت عنها من الطلاب. "
انتشر الاحمرار بوجه هيورين. " س-سعيدة للقائك اممم؟ "
" لوهان. " اكمل جملتها. " نحن يجب ان نتعرف على بعضنا البعض كما تعلمين. "
" هي ليست متوفرة. " اردف جونغ ان فجأة.
" اوه! " شعر لوهان بالاحراج. " انا اسف، لم اكن اعرف انها تملك حبيب. "
" الان انت تعرف لذا من فضلك دعها لوحدها. " قال جونغ ان بإزدراء.
كانت هيورين مصدومة جداً كما انها لم تستطع الاحدث بينما غادر لوهان الغرفة وعادت لرشدها.
" ياه! مالذي فعلته؟ " لفظت بلهث. " انت الآن اصبحت حقير رسمياً انت تعلم! لماذا لا تسمح لي ان اكون سعيدة؟ "
قبل ان يجيب جونغ ان هيورين قد ركضت لخارج الغرفة لتلحق بالفتى. ذلك لم يحدث لها ابداً.
ملكة المدرسة المطاردة من قبل الفتيان تلحق بفتى ولكن هذا الفتى كان مختلفاً.
هي لم ترا فتى جميلاً مثله في حياتها ابداً.
" لوهان-شي؟ " نادت عندما لاحظت ظهره المألوف. هو التفت مكتئباً ولكن عندما رآها تحولت نظرته اكثر اشراقاً.
بعض الفتيات بدأوا بالهمس ورفع ايديهم كما يحدث في الدرامات.
هل يجب فقط ان اقوم بأعتراف علني او اجره الى الحديقة؟
" انا سأحب ان اتعرف عليك اكثر. " انحنت بجسدها.
" لكن ماذا عن ...؟ "
" لقد كان يمزح فقط، " ابتسمت هيورين.
-
لذا كان ذلك رسمي؛ اعتراف علني محرج، وبعد ذلك عناق وجيز.
وكل ذلك ادى الى ان يكونوا ثنائي. انتشر الخبر في جميع انحاء المدرسة كالنار في الهشيم. بعد ان رن الجرس، التقى جونغ ان بهيورين مع نظرة باردة على وجهه.
" ارى انكِ قد حصلتي على حبيب. " قال ببرود شديد. " انتِ حتى لا تعرفين ذلك الفتى هيورين! وانتي بالفعل تواعدينه!! "
" جونغ ان. " تمتمت هيورين بهدوء. " لم يسبق لي واعترضت على اي احد من حبيباتك، وربما قد علقت قليلاً لكنني لم اتحدث بسوء عنهم او عنك لذا من فضلك لا تفعل هذا بي. الا يمكنك ان تكون سعيداً لي كصديق؟ "
" تشه، صديق؟ نحن لم نكن اصدقاء ابداً هيورين. اعتقد انكِ تدركين ذلك بالفعل. " احاب جونغ ان قبل ان يغادر الغرفة.
هذه الكلمات جرحتها.
نحن لم نكن اصدقاء ابداً.
لم نكن اصدقاء ابداً.
" هيورين-شي؟ " صوت خافت سأل. مسحت هيورين دموعها وألتفت لترى لوهان بجانب الباب.
" هل انتِ بخير؟ اريد ان اوصلكِ للمنزل ان لم تمانعين. " تمتم لوهان.
" لا، لا بأس. انا اتيت بسيارتي لذا .. "
" اه حسناً، لكن ماذا عن بعد ذلك اعني ان آتي لمنزلكِ وارافقكِ كل يوم؟ " اقترح لوهان.
شعرت هيورين بنبض قلبها يتسرع.
وهذا ما ارادته، حبيب نبيل.
وافقت هيورين، وهزت رأسها لأبعاد الافكار ذات 'صلة-بجونغ ان' بعيداً.
أنت تقرأ
[COMPLETED] موعد الفندق
Romance~الإيداريين~ > لي هيورين > كيم جونغ ان، ~القواعد واللوائح~ 1- لا يسمح للعملاء مواعدة اي من الاغراض المذكورة اعلاء للمسؤولين. 2- فقط موعد واحد يتم طلبه في الوقت. 3- الدفع نقداً. 4- لاشك لأعادة المال. 5- نحن (المسؤولين) لدينا الحق في تغيير خطط المو...