اسرعت هيورين الى المستشفى، وقد قشرت طلاء اظافرها من شدة التوتر عند انتظارها خارج غرفة العمليات.
حل الليل، هي لا يمكنها أن تساعد لذلك بقت ترتجف قليلا بسبب الارضية الباردة.
فجأة اضاء الضوء الاخضر فوق الباب الأحمر الكبير، مشيرا إلى أن الجراحة قد انتهت. انفتح الباب وتقدم العديد من الجراحين الى الخارج.
وصلت أعصابها تقريبا الى النهاية، رأت السرير المعدني يمر من خلال المدخل وانفاسها تقريبا توقفت. حدقت به وبالاسلاك التي تحيط جسده.
كان جونغ ان على قيد الحياة.
تقدم الجراح الرئيسي نحوها واخبرها ان تأخذ بعض الراحة.
"هل يمكنني البقاء معه؟" سألت بينما الدموع كانت تتدفق الى خديها، "من فضلك، ايها الطبيب."
"هل انتِ من عائلته؟" سألها الطبيب، "لأن المرضى اصحاب الامراض الخطيرة يمكن فقط ان يبقى معهم اي فرد من عائلته."
"عائلته ليست هنا" شرحت له هيورين، "والداه في الخارج حالياً، انا صديقته، ايها الطبيب."
فكر الطبيب قليلاً واخيراً وافق لتشكره هيورين شكر عظيم.
-
حدقت بتعابيره المتعبة، وبدأت هيورين تتساءل لماذا كانت عمياء بهذا الفتى الذي كان معها لفترة طويلة.
هو لم يكن فقط أفضل صديق لها ولكنه كان أيضا مستشاراً لها.
شخص ما يمكن أن تتحول وتضربه على حماقته فقط لأنها ليست في مزاج جيد، وهو فقط سوف يسمح لها بذلك.
شخص يعرف أنها لم تحصل على حبيب من قبل.
قال الطبيب بأنه قد يستيقظ في الصباح ، حدقت هيورين في النافذة حتى طلوع الشمس، سمحت لدمعة ان تنزلق بينما كانت تحدق في المناظر في الخارج.
كانت تتمسك بذراع جونغ ان، والشمس اصبحت ترتفع اكثر ربما ذلك سيكون صيفاً طويلاً..
-
-
"لا اريد الجلوس على كرسي متحرك!" عبس جونغ ان عند محاولات هيورين بأقناعه بالجلوس على الكرسي.
"هل تريد البقاء في المستشفى للأبد؟" اخبرته هيورين بلطف بينما تمسد على شعره الفوضوي.
هز رأسه بيأس واخيراً انتقل الى الكرسي مع مساعدة هيورين.
"فتى جيد." تمتمت هيورين، نظرت لعينه وخجلت قليلاً.
تحركت لتدفع الكرسي لكن يد جونغ ان كانت اسرع عندما سحبها الى حظنه.
"جونغ ان." قالت بضعف. مالت أصابعه نحو ذقنها. ليستولي على شفتيها بقبلة حلوة، بطيئة ولاذعة. ابتسمت بهدوء بينما تحيط ذراعها حول عنقه.
بعد فترة من الوقت أطلق سراحها لكن جبينهم كانوا لا يزالون ضد بعضهم البعض.
"منذ متى؟" سأل جونغ ان فجأة ، واراح يديه حول خصرها.
"منذ متى ماذا؟" حدقت في عينيه.
"منذ متى وانتِ واقعة في الحب معي؟" همس جونغ ان.
ابتسمت هي قبل ان تزرع قبلة على أنفه.
يالهي، كان وسيماً. تلك العيون الساطعة والمغرية. وشفتيه المنتفخة قليلا.
"منذ الأبد ربما،" تمتمت بهدوء. "أنا حقا لا أعرف، انت كنت هنا وانا فقط كنت عمياء."
دفن جونغ ان وجهه في رقبتها وبدأ ينشر القبلات حتى وصل الى ترقوتها. "أحببتكِ منذ الأبد ايضاً ولكنني كنت اعمى ايضاً لجعلكِ تذهبين الى لوهان." تعمق جونغ ان بتقبيلها.
"اوهوو، ايها السيد،" ابتعدت هيورين لتقف. "انت لن تفعل معي اي شيء الليلة او حتى بعد شهر حتى تشفى بالكامل."
ذهل جونغ ان منها لتبدأ هي بدفع الكرسي المتحرك.
"اعتقد بأنني غير صالح في الاشياء الأخرى ولكن على 'ذلك' أعتقد أنه بإمكاني التعامل معها." قال بسلاسة وأحمرت هي بعمق قبل ان تضرب كتفه بخفة وبحرج.
"احبكِ، هيورين." ألتفت إليها عندما كانت تدفع الكرسي تذبذبت ارجلها قليلا.
وبصراحة، لماذا كانت عمياء جدا لهذا المخلوق من الكمال أمام عينيها.
انحنت قليلاً وغلقت وجهه قبل ان تقبله بحماس.
"احبكِ اكثر، حبيبي." تمتمت مقابل شفتيه. تشابكت ايديهم و أغلقت هيورين عينيها.
كان جونغ ان أفضل من كل المواعيد التي كانت تتخيلها من قبل.
"اعتقد بأننا يجب ان نعلق وكالة المواعدة الخاصة بنا." اقترح جونغ ان، لتضحك هي على اقتارحه.
-النهاية-
أنت تقرأ
[COMPLETED] موعد الفندق
Romance~الإيداريين~ > لي هيورين > كيم جونغ ان، ~القواعد واللوائح~ 1- لا يسمح للعملاء مواعدة اي من الاغراض المذكورة اعلاء للمسؤولين. 2- فقط موعد واحد يتم طلبه في الوقت. 3- الدفع نقداً. 4- لاشك لأعادة المال. 5- نحن (المسؤولين) لدينا الحق في تغيير خطط المو...