جونغ ان كان يستفرغ لمدة اسبوع بعد اجراء العملية.
صدره قد تضرر كثيراً؛ الاطباء قد حذروه بأنه قد يسعل الدماء في الايام الاولى وهو فعل ذلك.
كان صباح يوم الأثنين وبدلاً من البقاء في المنزل مثل الفتى الجيد والذي لم يكن كذلك.
جونغ ان قرر ان يذهب الى المدرسة.
بجانب انه افتقد وكالة موعد الفندق هو افتقد هيورين وهيورين وهيورين.
مضحك لما يمكن للحب القيام به.
وصل الى المدرسة بسيارته السوداء، ليتوقف بموقفه المعتاد ويخرج منها. بعض الفتيات توقفوا خلف سيارته منتظرين خروجه بصبر وعندما اظهر وجهه صاحوا بفرح.
كان وجه كيم جونغ ان كالمخدرات التي تسبب الدوخة لهم.
"لاحقاً فتيات." مسح بأصبعه على ذراع احدى الفتيات. بينما هي ذابت كالشوكلا من لمسته الساخنة وترنحت الى اصدقائها.
مع ابتسامة متكلفة دخل جونغ ان الى المدرسة، وتجاهل العديد من ابتسامات الفتيات ليصعد الى الطابق الثالث.
شعر بحرقة بصدره؛ تماماً كما حذره الطبيب لكنه دفع الألم بعيداً ودخل الى وكالة موعد الفندق. هيورين لم تأتي حتى الآن، وما خيب امله ان المكان كان مليء بالتراب مما يعني ان العمل لم يكن مستمر كما توقع من هيورين.
امسك بالمكنسة الوحيدة من خلف الباب، وبدأ بكنس الأرضية. الغبال اشتعل في حنجرته وبدأ بالسعال. قام بسحب سحاب معطفه بقدر ما يستطيع ليغطي فمه. استمر جونغ ان بالكنس حتى اصبحت الغرفة نظيفة.
"مرحباً." صوت هيورين قام بتحيته. خلعت معطفها الكشميري، لتكشف عن ذراعها الباهتة بقميصها المدرسي وتأخذ المكنسة منه. بينما كانت تشعر بالذنب.
"انتِ تخلصتِ من عملنا." اردف جونغ ان بينما يشير بأصبعه عليها. "ماذا كنتِ تفعلين لمدة اسبوع؟"
وضعت هيورين المكنسة في الخزانة ومسحت على تنورتها القصيرة. هي لم تنظر لعينه.
"كنتِ مشغولة بالمواعدة، اليس كذلك؟"اختلست هيورين نظرة لوجهه وتنهدت.
"انظر، انا لا يمكنني التعامل مع العمل بمفردي من دونك وانا اعلم انك لا تحب ان يعمل اشخاص آخرين هنا لذا-"
"هذا هراء. يمكنكِ العمل بشكل جيد جداً بمفردكِ والجميع يعرف ذلك. لقد كنتِ المسؤولة الوحيدة هنا قبل ان آتي انا وانتِ عملتِ جيداً بما فيه الكفاية." كانت كلمات جونغ ان قاسية.
هو لم يلاحظ قطرات الدم التي تقطر من شفتيه.
اتسعت عيناها. "جونغ ان-"
"لا، انا لم انتهي بعد. اذا كنتِ تهتمين بلوهان كثيراً فلما لا تغلقين هذه الوكالة اللعينة. نحن لسنا بحاجة إليها بعد الآن." اردف جونغ ان وتصلبت عيانه عليها.
تقدمت هيورين نحوه بيدها سترتها الكشميرية. وبسرعة مسحت الدم لتريه اياه.
تلاشى غصبه وحل محله الرعب.
طبيبه لا يكذب بأنه سوف يتقيأ دماء.
"هل تناولت دوائك؟" سألته هيورين بلطف وحدق للأعلى بوجهه.
سعل جونغ ان فجأة ليغطي فمه بيديه. ليتدفق السائل الدافئ بين اصابعه.
دافئ.
سائل احمر.
"جونغ ان." صاحت هيورين بينما ابعدت يديه عن فمه الذي كان خطأ، لان جونغ ان كان يضاعفه بتغطيه فمه.
انحنى على ركبته وتدفقت الدماء على تنورة هيورين.
هي لم تهرب منه بأشمئزاز.
بدلاً من ذلك.
استخدمت سترتها الباهظة الثمن لمسح الدم من فمه ويده بلطف.
"دعني اساعدك بتنظيفها." قالت.
أنت تقرأ
[COMPLETED] موعد الفندق
Romance~الإيداريين~ > لي هيورين > كيم جونغ ان، ~القواعد واللوائح~ 1- لا يسمح للعملاء مواعدة اي من الاغراض المذكورة اعلاء للمسؤولين. 2- فقط موعد واحد يتم طلبه في الوقت. 3- الدفع نقداً. 4- لاشك لأعادة المال. 5- نحن (المسؤولين) لدينا الحق في تغيير خطط المو...