part (( 5 )) ...

3.7K 244 68
                                    

هآقد مرت ٨ سنوات كاملة ..

أمضى فيها لآندي حياته بالحجز والتعذيب ..

أصبح عمر ساندرا ١٦ عاماً ، أصبحت اجمل ، سحرت جميع من في الميتم بجمالها ..

كان مايكل يساندها ويدعمها ..

جلس الجميع حول الطاولة في اماكنهم المعتادة ، الا أن لآندي لم يكن موجوداً معهم ..

نظرت العجوز الى مايكل ورمقته بإبتسامة قائلة : ما رأيك بأن تحتضر لآندي اليوم بعد الغداء ..

ساندرا : هل ستسمحين له بالخروج حقاً ..

غضبت العجوز وجحرتها بنظراتها : من سمح لكي بالكلام ؟

ساندرا : أ..أنا أعتذر ..

ذهب مايكل ليحضر لآندي ، في حين كان الجميع في باحة المنزل ، وعندما وصل كان قد تغير كثيراً ، أصبح وجهه شاحباً ، وجسده هزيل ..

نظر لآندي الى ساندرا من بين خصلات شعره ، وبادلته نظراتها في حين كانت هي تضع بعضاً من مساحيق التجميل ..

قالت ساندرا في نفسها : يا الهي لقد أصبح اجمل من قبل ، أجل إنه هزيل الجسد نوعاً ما ، الا إنه فاتن الجمال ..
إنه ينظر إلي بطريقة غريبة ، أشعر ان في عينيه الف سؤال ...

جلس لآندي واتكأ برأسه على جدار المنزل الخارجي ، واغمض عيناه وبدأ يتنفس بصعوبة ..

وضعت ساندرا مساحيق التجميل جانباً ، ومشت باتجاه لآندي ، جلست بجانبه بهدوء ..

إلا انه ابتسم وكأنه يعلم انها هي ..

لم يفتح عينيه ، وبدأ بالحديث : لا تكثري من استعمال مساحيق التجميل ، فساندرا اجمل بلا الوان ..

ابتسمت ساندرا ، واحمرت وجنتيها ، شعرت باصابعه المرهقة ، تلامس أصابعها الصغيرة ..

أمسك بيدها ، وفتح عينيه الذابلتين ، نظر إليها وابتسم لها ، وسرعان ما وضع رأسها على كتفه ..

لآندي : غريب ،، أنتي لستي سمينة مثلهم ..

ساندرا : هذا لأنني أحافظ على رشاقتي

لآندي : وكيف تفعلين ذلك !؟ فيجب أن تتناولي طعامك كاملاً

ساندرا : ممم هذا صحيح ، لآكنني أحافظ على تمارين الصباح المساء

لآندي : اها هذا جيد ..

ساندرا : أنا أشعر انك تريد ان تقول شئً

لآندي : ساندرا أنا خسرت أختي ، ولن اسمح بخسارتك أنتي أيضاً ..

ساندرا : ممم لم أفهم ..

لآندي : أنتي سبب حياتي بعد أختي لانا

ساندرا : لكن لماذا انا ؟

.. مَيتَمُ الأمْوَات ..حيث تعيش القصص. اكتشف الآن